أخبار

قصة مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه التركي لديميت اوزديمير

مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه قد يكون مسلسل ديميت اوزدمير الجديد

محادثات بين شركة الإنتاج OG Medya مع بطلة الحب المبكر ديميت اوزدمير من أجل مشروع جديدة مقتبس من رواية فتاة النافذة التركي باسم قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه ، قد يتغير اسم العمل حسب الكاتب إليكم فكرة عن العمل .

معلومات عن مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه

سيكون مسلسل من إنتاج شركة الإنتاج المعروفة OG Medya ، والمحادثات جدية بين الشركة والممثلة التركية DemetÖzdemir، بعدما انتهت من دورها القوي الناجح جدا في مسلسل الطائر المبكر، أصبح المنتجين يتهافتون حول إمضاء عقدا معها من أجل عمل معهمـ، ليختار مسلسل رومانسي كوميدي جديد ، مقتبس قصته من رواية قوية باسم فتاة النافذة .

قصة مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه

مسلسل جديد قد يكون من بطولة الفنانة ديميت أوزدمير، رواية جميلة بها الكثير من التقاليد والعادات والحب والرومانسية، بجانب الحس الرومانسي، إن رواية ” امرأة ف النافذة ” ممتعة بحق ، قادرة على التحكم في نبضات قلبك و رفع مستوى الأدرينالين عدة درجات حتى تشعر بالكثير من الإثارة ، لن تستطيع ترك الرواية دون أن تصل بها إلي آخر نقطة، على مختلف باقي الروايات الشيقة فإنها تستطيع حبس أنفاسك لعدة دقائق كلما تجولت بين السطور ، فقد برع الكاتب في الحبكة و الأسلوب على حد سواء .

أما الحبكة فإنها معقودة بالكثير من الغموض الذي لم أستطع فك طلاسمه بسهولة ، إنها لا تشبه ذاك النوع من الروايات الذي يجعلك تخطئ في التنبؤ بمجرى الأحداث فحسب ، بل يجعلك حتى آخر بضع صفحات لا تستطيع التنبؤ أبدا بما ستؤول إليه الأمور، و أما عن الأسلوب ، فقد أعجبني كثيرا التدقيق ف الوصف و لم ترهفني أدق التفاصيل ، فقد تعايشت مع الأحداث كثيرا و كأنني أنا بطلة الرواية و رسمت المنزل و الشارع كما ذكرته د. فوكس بتفاصيله ، فهل سيكون العمل بقوة وجمال تلك الرواية ؟ تابعونا مع أخبار جديدة عن العمل .

حلقات مسلسل منزلي

إن وافقت ديميت على أن تصبح بطلة المسلسل سيبدأ بالبحث عن بطل ذكر للوقوف أمامها، والبحث عن باقي أبطال العمل قريبا، وسيكون تصويره قريبا خلال الأشهر القادمة ليعرض في العام الجديد 2020م .

طاقم عمل مسلسل منزلي

ديميت أوزدمير من المرجح أن تصبح بطلة العمل، هي ممثلة تركية، ولدت في قوجه ايلي بتركيا، تاريخ ميلادها 26 فبراير عام 1992م، عمرها في 2019م 27 عام، ديانتها هي الإسلام، وزنها 50 كجم، طولها 167 سم، برجها الفلكي هو برج الحوت، هي من مدينة صغيرة جداً في إزميت، طفولتها كانت حرة، في مدينة بسيطة لكنها كانت جميلة، ليس بها عنف ضد الأطفال، ولا النساء ولا حتى الحيوان، صاحبة شخصية قوية منذ صغرها، كانت عائلتها تثق فيها ثقة كبيرة، لم يحددوا معادا لرجوعها المنزل بل أعطوها مساحة لتختار حياتها وكيف تسيرها .

منذ أن بدأت التمثيل أي منذ خمس سنوات، قدمت فيهم الكثير من الأعمال الناجحة ، تسلقت السلم درجة درجة، أولا كانت تعمل كراقصة، ثم لعبت أدوارا بسيطة، حتى استطاعت الحصول على أدوار البطولة، فقزت سريعا لأدوارا قوية، أصبح التمثيل هو حلمها الوحيد، وهدفها هو الاستمرار والنجاح والانطلاق للأمام، لم تكن تحلم بأن تصل لتلك الشهرة سريعا، وأن تجد الحب من الكبار والصغار، مثلت على المسرح كأول طريقها الفني نحو النجومية، كانت فنانة منضبطة حتى بدراستها، درست المسرح لمدة عامين، وركزت كل تركيزها بالدراسة أولا، ثم بحثت عن أول فرصة لصعود سلم المجد والنجومية .

قصة مسلسل فتاة النافذة
قصة مسلسل فتاة النافذة
محادثات بين شركة الإنتاج OG Medya مع بطلة الحب المبكر ديميت اوز
محادثات بين شركة الإنتاج OG Medya مع بطلة الحب المبكر ديميت اوز
هل ستكون ديميت بطلة مسلسل فتاة النافذة الجديد
هل ستكون ديميت بطلة مسلسل فتاة النافذة الجديد
مسلسل فتاة النافذة التركي ديميت اوزديمير
مسلسل فتاة النافذة التركي ديميت اوزديمير
مسلسل فتاة النافذة
مسلسل فتاة النافذة

زر الذهاب إلى الأعلى