مسلسل فاطمة قصة عاملة نظافة تركية قاتلة متسلسلة نتفلكس

نتفلكس تتفق على مسلسل تركي جديد باسم فاطمة

مسلسل فاطمة العاملة التي تبحث عن زوجها وتصبح قاتلة، بدأت المنصة الشهيرة نتفلكس Netflix التي تتصارع للحصول على مسلسلات إلكترونية من شتى الدول، وأصبح المشاهد مولع بها وبما تقدمه ، اتفقت على مسلسل تركي جديد باسم فاطمة ، ذو قصة جديدة وحساسة جدا ومميزة كعادتها .

قصة مسلسل فاطمة التركي Netflix

تدور أحداث قصة مسلسل فاطمة حول عاملة نظافة تبلغ من العمل (35) عاما فقط متزوجة من إحدى الرجال، زوجها قد دخل السجن بسبب بعض الأعمال، وبعد خروجه من السجن أختفى فجأة بعد سراحه، وبدأت هي في البحث عنه في كل اتجاه قد تجده به، لكن للأسف ترتكب جريمة قتل غير متوقعة  .

تغيرت حياة فاطمة وخاصة بعد معرفتها بحياة زوجها المضلمة والتي جعلتها تدخل من جريمة قتل إلى جريمة أخرى لكي تظل على قيد الحياة فقط، ومع هذا الوضع تقرر فاطمة أن تقوم بالانتقام من كل شيء واجهته في يوم من الأيام بتصبح حقا قاتلة متسللة وراء انتقامها أيضا .

من ناحية أخرى يوجد ابنها البرئ الذي تم ظلمه في وسط عالم كبير ظالم، فتصبح من ناحية أخرى أما تريد الانتقام لابنها أيضا، ومن ناحية أخرى تستمر بالعيش كعاملة نظافة في البيوت حتى لا يشك بها أحد وأنها المتسببة في كل تلك الجرائم مع مواصلتها للبحث عن زوجها في كل مكان تقصده .

فهل سيتم اكتشاف جرائمها والقبض عليها أم ستظل في الخفاء إلا أن تجد زوجها ؟

أي ممثلة تعتقد أنها مناسبة لدور البطولة ؟

هذا العمل تحت الإعداد حاليا وبدأ محبي المسلسلات التركية في تخمين من ستكون تلك البطلة ، وقد كان أختيار الكثير من المتابعين للفنانة التركية “ديميت افجار” أو الممثلة جيرين موراي أو أوزجي، كلهن يتناسب أعمارهن وشكلهن وطريقة تمثيلهن مع قصة بطلة العمل .

هل ستكون ديميت أفجار هي البطلة

ممثلة جميلة ولدت في مدينة مانيسا سنة 1980م ، الوالدان: Bingul Evgar، Levent Evgar، عائلتها الأبوية من أصل ألباني بينما كانت الإمبراطورية العثمانية تنهار ، جزء آخر من عائلتها من أصل تركي هاجر من سالونيك ، اليونان . شقيقها هو المخرج ، ييت إيفجار ، تخرجت من جامعة إسطنبول معهد الموسيقى قسم المسرح ، لم تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية فهي مثل اللغز ، تقول أن حياتها الشخصية تخصها فقط أما حياتها العملية فهي تخص جمهورها ، أما عن ما يميزها فهي طموحة تحب الاستقرار والزواج ، تحب الأشياء الجديدة والملابس و المجوهرات دائما ما تحب إسعاد نفسها بالهدايا و التسوق ، تحب ممارسة السباحة كرياضة وليس ترفيه ، من عيوبها الغضب السريع و الشك وتحب السيطرة ، عنيدة لدرجة التمرد .

وبدأت التمثيل في سن 17  على خشبة المسرح في مسرح للهواة ، فقد كونت مع أصدقاءها فرقة مسرحية ونظمت العديد من المسرحيات ، انتقلت للعمل على المسرح التركي الوطني مسرح كينتر، بدأت التمثيل بالتلفزيون سنة 2000م فقدمت ثلاث مسلسلات تلفزيونية ثم قدمت ثلاث أفلام سينمائية أيضا في الفترة بين سنة 2000م حتى 2005م ، أصبحت من أهم الممثلات التي برعت في تقديم دور المرأة على الشاشة، تم تصنيفها من ضمن أجمل امرأة على مستوى العالم في موقع ليستال ضمن 87 امرأة تركية ، حصلت ديميت على العديد من الجوائز منها عام 2009 جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان انطاليا و أيضا أفضل ممثلة من مهرجان الفراشة الذهبية و من مهرجان جيم للتلفزيون .

أم ستكون جيرين موراي هي البطلة

ممثلة تركية ولدت 5 يونيو 1985 في مدينة ديار بكر ، درست المسرح وتخرجت من كلية الفنون الجميلة بجامعة حليش ، لم يكن التمثيل هدفا لها في طفولتها ، لم تشارك في أي نشاط مدرسي ، ولم تمثل بالمسرح المدرسي ، أصبح حلم التمثيل راودها عندما دخلت الجامعة وبدأت دراسة المسرح ، بدأت الظهور بالأعمال التلفزيونية سنة 2007م قبل تخرجها من الجامعة من خلال مسلسل سنوات الصفصاف ، لوحِظ جراءتها وحضورها القوي ، حصلت على شهرة أكثر بعد تمثيلها في مسلسل تلك حياتي أنا سنة 2017م ، لها تجارب سينمائية فمنها دورا في فيلم أيلول الصغيرة عام 2014م وفيلم الحب البريء عام 2016م تشمل اعتماداتها السينمائية فيلم A Small September Affair و Yok Artik. لديها أكثر من 230،000 متابع على Instagram.

هي شخصية ازدواجية متناقضة ، متجددة ومفعمة بالحيوية ، لا تحب الروتين فهي تمل سريعا ، صاحبة ذكاء حاد وتفكر في الكثير من الأمور في نفس الوقت ، تتميز بخفة دمها ، أيضا هي شخصية مستقلة لا تحب الإجبار على فعل شيء ، صاحبة قلب جريء وتقوم بتجربة كل ما هو جديد بطريقتها الخاصة ، من مميزاتها ذكاءها الفطري ، حبها للمغامرة و البحث عن المتعة ، تحب العمل بحرية وهذا يمنحها المزيد من النجاح في أعمالها ، تُكَوِن صدقات ومعارف بسهولة ، أما عن عيوبها فهي الانجراف وراء رغباتها ، صاحبة قرارات سريعة ، سرعة الهروب من المشكلة فهي تخاف من المواجهة ، كثيرة القلق والتوتر .

أم ستكون الفنانة أوزجي جوريل هي بطلة العمل

أن علاقة اوزجي وسيركان على ما يرام، حتى وأنهما ظهرا في عيد ميلاد أوزجي الـ30 بحالة رومانسية كبيرة ، ازوجي لن تتزوج بسيركان كما كانت قد صرّحت أن تبقى علاقتهما كما هي في الفترة المقبلة ، ففي إحدى المقابلات، أشارت أوزجي أن موعد الزفاف لم يحدد بعد وليس قريباً ، كما وشددت أن علاقتهما هكذا تسير بشكل جيد، وأنهما سعداء بهذه الحالة العاطفية الآن ، وأضافت أوزجي أنها وسيركان مهتمان بأعمالهم الفنية فقط .

وأنهم لن يقدما على الزواج أما عن قصة حبها مع الفنان سيركان فهم أكثر ثنائي محبوب من قبل الأتراك حتى الآن، بدأت قصة حبهما في مسلسل موسم الكرز، وأصبحا أكثر زوجين على الشاشة محبوبين ويتمنى كل متابعيهم أن يتزوجوا قريباً، فهم معا حتى الآن لمدة ثلاث سنوات، فهل سوف يتزوجان قريباً، ورغم أنهم بدآ بالبحث داخل متاجر، لكن لم يتم تأكيد خبر زفافهم، هم فقط يقضون معظم وقتهم معاً، في العطلات الصيفية يقومون بالسفر والتجول حول العالم، ويقومون بمشاركة متابعيهم بصورهم معاً .

مسلسل فاطمة قصة عاملة نظافة قاتلة متسلسلة
مسلسل فاطمة قصة عاملة نظافة قاتلة متسلسلة
مسلسل فاطمة التركي الجديد
مسلسل فاطمة التركي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock