ما هي قصة مسلسل شاهد عيان ؟ ومن هم أبطاله ؟

قصة مسلسل شاهد عيان للفنان حسن الرداد الذي انتظر حتى قرب شهر رمضان ليخبرنا عن مسلسله مؤخرا، فقد قيل أنه خرج من الموسم الرمضاني، لكنه فاجأ الجميع باختياره مسلسل قوي ليدخل به المراثون الرمضاني القادم لعام 2020 .

مسلسل شاهد عيان

و لكن فاجئ اليوم الفنان حسن الرداد متابعيه عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتصويره لعمل درامي جديد بعنوان “شاهد عيان”، و ظن البعض للوهلة الأولى أن هذا اسم الفيلم الذي سيدخله الفنان حسن الرداد، و لكن بعد ذلك اتضح انه مسلسل بعدما ظهر على لوحة الأكشن التي امسك بها الرداد في صورته على الفيس كلمة شركة إنتاج Mgr لمالكها ممدوح شاهين تقدم مسلسل “شاهد عيان” الحلقة الرابعة المشهد الـ 16 الشوت الأول،  من إخراج محمد حماقي و مير تصوير كريم رضا.

قصة مسلسل شاهد عيان

تدور الأحداث في إطار درامي، حول  حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها.، لقد بدأ بالفعل طاقم عمل شاهد عيان بتصوير العمل أول مارس والذي يسبقه شهر رمضان بشهر ونصف فقط، ليكون مفاجأة للجميع، خاصة بنجومه الذين من ضمن فريق العمل القوي، سيشارك في بطولة العمل كل من هنا شيحة التي اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب مرضها، والفنانة بسمة، ومن تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد حماقي .

ورغم أن كل المؤشرات كانت تؤكد خروج حسن الرداد من السباق الرمضاني لعام 2020 خاصة بسبب انشغاله بالكثير من الأعمال ، وأيضا نظرا لعدم تعاقده علي أي عمل فني، إلا أنه في مفاجأة غير متوقعة قرر المنافسة من خلال مسلسل “شاهد عيان” بعد تعاقده مع المنتج ممدوح شاهين .

ومع تكتم كبير حول قصة المسلسل والذي يستغربه الذين علموا بالعمل، فقد يتوقع أن المسلسل درامي وبعيد عن الكوميدية الرومانسية الذي قدمها الفترة السابقة لكن من المؤكد أن الفنانة بسمة والفنانة هنا شيحة ستشاركاه البطولة .

الفنانة هنا شيحة زوجة حسن الرداد

الموسم الرمضاني هو موسم المسلسلات المصرية والتي أصبحت ترايند قوي وموسم مميز للفنانين يختارون فيه عرض أعمالهم وتكون المنافسة فيه كبيرة جدا، فقد أكدت الفنانة هنا شيحة بأنها لن تشارك أيضا في هذا الموسم وقد رفضت الاشتراك في أكثر من عمل منهم لعبة النسيان وهذا بسبب مرضها الذي استمر لفترة لكن في تصريح لها قالت إنها تعاقد على المشاركة في مسلسل “شاهد عيان” .

موافقتها على شاهد عيان بسبب السيناريو القوي والقصة الرائعة وتتوقع نجاح العمل بشكل غير موصوف، ورغم أن المسلسل تم الأخبار عنه منذ أيام قليلة لكن فرح كل متابهي النجوم بشدة ويتنظرون المزيد عنه بفارغ الصبر

هل سيكون حسن الردار ضابط شرطة ؟

حقا الفنان حسن الردار واحد من النجوم المطلوبة على الشاشات كل رمضان، مهما كان نوع ما يقدمه فله جمهوره متابعيه الذين ينتظروه بفارغ الصبر، ورغم تأخره في الإعلان عن مسلسله العربي القادم لكن فرح متابعيه، متوقعين منه اللحاق بالموسم وتقديم عمل جديد وقوي .

ورغم أن المؤشرات كانت تؤكد خروج حسن الرداد من السباق الرمضاني، نظرا لعدم تعاقده علي أى عمل فني، إلا أن علم موقع the-turkish.com  في مفاجأة غير متوقعة قرر المنافسة من خلال مسلسل “شاهد عيان” بعد تعاقده مع المنتج ممدوح شاهين .

حيث تدور أحداثه في قالب مختلف عما اعتاده الرداد في مشواره الفني فالمسلسل ينتمي لفئة الأكشن والتشويق والأجواء البوليسيةـ يشارك الرداد البطولة هنا شيحة بسمة ووليد فواز ومجموعة كبيرة من النجوم ،شاهد عيان من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد حماقي.

يجسد خلال أحداث المسلسل دور ضابط شرطة ويتزوج من الفنانة هنا شيحة، وأشقاءه هم الفنانة نجلاء بدر والفنانة بسمة، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعي درامي

هل ستكون بسمة نجمة المسلسل الأولى ؟

علمت مصادر موقعنا the-turkish.com  أن مسلسلنا ستكون بطلته الأولى هي الفنانة بسمة، والتي غابت العام الماضي عن الشاشات ، وكان آخر عمل تلفزيوني قدمته عام 2018 باسم “اختفاء” ليكون ميعاد عرضه 24 أبريل 2020م وقدمت أيضا في نفس العام فيلم رأس السنة و فيلم ماكو .

ونشرت بسمة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبدء تصوير مشاهدها في العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان، بسمة ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1976، درست في مدرسة الليسية الفرنسية، ثم بدأت مشوارها الفني مع التمثيل خلال دراستها في قسم اللغة الانجليزية في كلية الآداب بجامعة القاهرة في فيلم (المدينة)، حيث اختارها المخرج يسري نصر الله للمشاركة في الفيلم ولكن قبلها حاولت دخول التمثيل من خلال الإذاعة وقدمت بالفعل في امتحانات الإذاعة والتليفزيون المصري .

بدأت بسمة العمل كمذيعة بعد التخرج في قناة النيل للمنوعات في الفترة من 1998 إلي 2000، ثم اختارها المخرج شريف عرفة بعد أن شاهد أدائها في فيلم (المدينة)، ووجدت اتصال من مكتب شريف عرفة، وبعد أسبوعين من لقائها به حصلت علي دور في فيلم (الناظر) مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، وعملت بعدها في فيلم (النعامة والطاووس)، عادت إلي العمل كمذيعة مرة أخرى في قناة دريم في الفترة من 2001 وحتي 2002، ثم شاركت في بطولة مسلسل (رمال) علي قناة MBC، وبعدها اتجهت بشكل كامل للتمثيل بعد أن إعتزلت تقديم البرامج، ومن أبرز الأفلام التي قدمتها: (من نظرة عين، ليلة سقوط بغداد، مرجان أحمد مرجان، زي النهاردة) .

من هم نجوم شاهد عيان

بالفعلم هذا المسلسل مليء بالنجوم الأقوياء، في دور البطولة الذكورية سيكون للفنان حسن الرداد والذي سيقدم أيضا في نفس العام توأم روحي، كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم (خيانة مشروعة)، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل (الدالي). من أعماله الأخرى في السينما (احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي)، وفي التلفزيون (الجماعة، نونة المأذونة) .

سيكون معه الممثل الرائع دائما محمد لطفي ، وهو واحد من الممثلين المصريين المطلوبين ليقوموا بدور البطل الثاني دائما، فهو واحد من اقوى نجوم الفن وصاحب موهبة رائعة، ولن يقدم هذا العمل فقط هذا العام بل سنراه في ملاك مع كريم فهمي وأيتن عامر، ومسلسل النهاية ليوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ، وسلطانة المعز لغادة عبد الرازق، أي سنراه في هذا الشهر كثيرا .

الممثل وليد فواز ينضم لنجوم المسلسل

انضم سريعا الممثل المصري وليد فواز والذي اشتهر بالكثير من المسلسلات مثل قاتل بلا أجر، أهل كايرو، أبواب الخوف، رقم مجهول، سيقدم دور الصديق المقرب لحسن الرداد، الذي يجسد دور ضابط، وتحدث بينهم الكثير من المواقف التي تظهر شجاعة “وليد” وصدق محبته لصديقه، وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي .

نجلاء بدر من ضمن بطلات المسلسل

ستقدم الممثلة نجلاء بدر دور شقيقة هنا شيحا ولها قصة كبيرة جدا وستقع في المشاكل التي تحاول الخروج منها، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه انطلقت لآفاق أخرى، شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون .

مسلسل شاهد عيان قصة حصرية لحسن الرداد
مسلسل شاهد عيان قصة حصرية لحسن الرداد
بسمة
بسمة
هنا شيحة
هنا شيحة
نجلاء بدر
نجلاء بدر

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock