مسلسل رامو قصة وأبطال وموعد عرض

قصة مسلسل رامو التركي في الموسم الجديد

Ramo واحد من المسلسلات التركية الجديدة لشتاء 2019م، بطولة مراد يلدرم الفنان التركي المعروف، الذي يعود بعد غياب لسنوات، سنعرض أحداث جديدة ومتجددة يوميا عن العمل، من القصة لأحداثه أول بأول من الحلقة الأولى إلى الأخيرة .

Ramo دراما جديدة وقوية سيعرض على شاشات التلفزيون في الموسم القادم بعد انتهاء الموسم الحالي من عرض مسلسلاتهم، تم الانتهاء من كتابة سيناريو العمل والنص بالكامل، بجانب الانتهاء من الاتفاق مع طاقم العمل بالكامل، وسيكون من بطولة مراد يلدرم، تدور قصة المسلسل حول رمضان (رامو) الذي يحب امرأة وتعتبر بالنسبة له شيء كبير في حياته، سيكون دور الرجال في السلسلة ذا أهمية كبيرة، مخرج المسلسل هو مصطفى شفيكي دوغان الذي أخرج سلسلة Kurtlar Vadisi ، وهو أيضا مدير تلفزيون BKM Production’s show، كتب سيناريو المسلسل يلماز شاهين الذي كتب السيناريو في سلسلة القرن الرائع .

تعرف على رامو (رمضان)

Ramo رجل شجاع وقوي وطيب وحنون، رمضان رجل طيب القلب شديد الطبع أحيانا وعنيف ضد الشر والخطأ، رغم تناقضه فهو محبوب في الحي الذي يعيش فيه، لديه علاقة حب بأمرأة يعشقها وهي بيلين ، والتي قد تدور قصة العمل كله حول علاقتهما، سيتم تصوير رامو في أضنة، أي سيكون علاقة الحب بها الكثير من المشاكل والتهديدات والغضب، سيعرض على قناة show TV و سيبدأ التصوير قريبا في اضنة .

أبطال مسلسل رامو

مراد يلدرم (رامو) مواليد 1979م في قونيا، والده من أصل كردي وكان يعمل مدرس، تخرج من جامعة يلدز للتقنية ، لديه اهتمام شديد بالرياضيات، أول ظهور له كممثل كان على المسرح، ومثل على المسرح لأكثر من ثلاث سنوات، من أشهر الأدوار الذي لعبها دور دمير دوغان في مسلسل عاصي، تزوج من زوجته الأولى بورسين تيرزيوغلو عام 2008م حتى انفصلوا في 2014م، ليتزوج من صاحبة لقب ملكة جمال المغرب السابقة والممثلة إيمان الباني .

مراد يلدريم سيلعب دور البطولة بشخصية رمضان
مراد يلدريم سيلعب دور البطولة بشخصية رمضان

جيمري بيسال (فاتوش) من مواليد 5 فبراير سنة 1999م، في أزمير، تعرف عليها الجمهور في مسلسل لا تترك يدي، بطولة ألب نافروز، إلينا بوز، باتوهان اكشي، دولناي سويسرت، سيري جوزلير، جيمري غوملي، أرطغرل بوست أوغلوا، بوراك تمدوجان، تحب التمثيل كثيراً، تتمنى لو تقدم الكثير من الأعمال الهامة في الفترة القادمة، تحب الرسم والقراءة .

جيمري بايسال بدور فاتوش
جيمري بايسال بدور فاتوش

جوركام سيفيندك ( بوز) – اكين كوتش Ekin Koç ولد غوركيم سيفينديك عام 1986 في أضنة وعمره 33 عامًا، تشتهر Görkem Sevindik الذي أخذ دروسًا في التمثيل في مركز Müjdat Gezen للفنون بمسلسل المسمى Kurtlar Vadisi Ambush .

جوركام سفينديك بدور بوز
جوركام سفينديك بدور بوز
أخبار مسلسل رامو

بينار دينيز كانت ستكون بطلة مسلسل “رامو” بجانب مراد يلدرم و لكنها رفضت لأن التصوير سيكون في أضنة، الموهبة مراد يلدرم مرشح لبطولة مسلسل “رامو” من انتاج BKM الذي سيعرض على قناة Show TV ، و انظمام جيمري بيسال مؤدية دور “فاتوش” ، و جوركام سيفيندك بدور “بوز” ، و سينطلق التصوير قريبا في اضنة .

خبر غير مؤكد صحيفة Akşam على غلافها : سينام كوبال لم تستطع رفض بطولة مسلسل Ramo بجانب مراد يلدريم وأعطت موافقتها، جيمري بايسال تنفصل عن مسلسل ” لا تترك يدي ” و تنضم إلى كاست المسلسل، بجانب جوركيم سيفينديك بطولة العمل لم تعرف بعد، انظمام الممثل جوركام سيفيندك ومحادثات مع اكين كوتش للانضمام للكاست .

قصة مسلسل رامو
قصة مسلسل رامو
بينار دينيز كانت ستكون بطلة
بينار دينيز كانت ستكون بطلة
سينام كوبال
سينام كوبال
1 3
1 3
1 4
1 4
1 1
1 1

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock