قصة مسلسل جان بورجو دين CAN BORCU و أحداثه المثيرة للجدل

قصة مسلسل جان بورجو CAN BORCU  كاملة وبالتفصيل

معلومات عن قصة مسلسل جان بورجو  Can Borcu أو دين وأدق التفاصيل عنه و أحداث جديدة عن العمل بالكامل و أحداث مثيره كوميديه رومانسية وما لا تعرفه عن مسلسل جان بورجو Can Borcu  وتفاصيل أخرى .

نبذة مختصرة عن مسلسل Can Borcu  

سيقدم الممثل الشهير جان يامان مسلسلا جديدا باسم جان بورجو او الدين سيجسد فيه شخصية رجل أعمال للمرة الثالثة و أثناء حفل زفافه يأتي أتصال له من بيروت يخبره فيه سائقه السابق الذي انقذ حياته منذ سنوات سابقة ويطلب منه أن يساعده في إنقاذ ابنته حيث أضطر الي ان يذهب إلي بيروت ليسد دينه لهذا السائق و يحاول إنقاذ ابنته من أجل سداد دينه و في سياق العمل سيكون به الكثير من مشاهد ألأكشن و الحركة كما سيظهر بعض الممثلين العرب بالعمل نتنظر بفارغ الصبر و انتظرونا بالجديد من المعلومات فتابعونا .

رأي جان يامان في تجسيده الشخصية

قال جان يامان سأجسد شخصية رجل الأعمال وقبل يومين من زفافه سيأتيه اتصال من بيروت من سائقه السابق الذي أنقذ حياته قبل سنوات و يطلب الآن بمساعدته من أجل إنقاذ ابنته وهو سيذهب لبيروت من اجل سداد دينه ويذكر ان هناك الكثير من مشاهد ألأكشن واخبرنا أنه سيتم تصوير العديد من المشاهد في بيروت .

تصوير مسلسل جان بورجو الجديد في مهرجان كان

اكتسبت شهرة المسلسل بعد مشاركته في المسلسلات من النوع الكوميدي الرومانسي ولكن هل يمكن أن يستمر يمان في العمل في هذا النوع ؟ هنا تجدون تفاصيل المسلسل الجديد لجان يامان يامان اكتسب شهرة كبيرة خارج تركيا بسبب عمله في مسلسل ” الطائر المبكر ” يواصل جولته الدولية في 11 أكتوبر سيسافر الممثل إلي إيطاليا حيث سيشارك في أحد البرامج الحوارية الإيطالية وفي 1 نوفمبر سافر إلي أسبانيا لمقابلة جمهوره .

نقطة تحول يامان في مسلسل CAN BORCU  ودخوله مهرجان كان

الحدث الرئيسي الذي ينتظر الممثل في المستقبل هو مهرجان كان سوف يعرض منتج Gold Yapim  المسلسل الجديد CAN BORCU  من بطولته تم إعداد المشروع بالتعاون مع قناة STAR TV  قصة المسلسل غير معروفة حتي الآن الجدير بالذكر انه في الوقت سابق قال الممثل أنه لا يريد أن يمثل في مسلسلات أفلام ألأكشن و الأثارة التي يفضلونها الجمهور التركي و لكن جمهورنا خارج تركيا يفضل الدراما و القصص الرومانسية لذلك يود أن يستمر في العمل في هذا النوع بالذات .

متي سيبدأ تصوير مسلسل جان بورجو الجديد

سيبدأ تصوير المسلسل عند عودة جان يامان من الجيش أي في فبراير العام المقبل من ستكون شريكة الممثل لم يعرف بعد لكنه بالتأكيد لن يكون ديميت أوزديمير التي وقعت عقدا للعمل في المسلسل التلفزيوني منزلي EVIM  حيث سيصبح إبراهيم تشليكول شريكا لها .

المسلسل الجديد لجان يامان في بيروت

اصبح الوسيم Can Yaman  رجل أعمال يحمل عقدا في بيروت علي وشك اتخاذ قرار مهم مع الهاتف الذي تلقاه من بيروت قبل يومين من زفافه ثم تأتي له مكالمة هاتفية من سائقه القديم الذي أنقذ حياته قبل سنوات يقول له ان حياة ابنته في خطر ويحثه علي المجيء إلي بيروت و إنقاذ حياة ابنتها سوف يوقف العرس ليدفع دينه ويذهب إلي بيروت .

جان يامان يؤكد علي نجاح مسلسلاته

قال الفنان التركي المحبوب ” أنظر للأعمال التي لم تنجح في السنوات الأخيرة جميعها كانت من بطولة ممثلين ليس بينهما رغبة جنسية إذا اصبح المسلسل لم يجعل المشاهد يتساءل هل البطلين يمارسان الحب بينهما في الواقع ؟ فهذا العمل لن ينجح أنا و ديميت مشاهدنا كانت مشتعلة و صلنا للذروة ” .

موضحا قائلا يجب أن يكون لدى الثنائي بطلي المسلسلات رغبة جنسية عالية الممثلين ينقسمون لقسمين ذوي رغبة جنسية عالية من ومن ليس لديهم رغبة جنسية يجب تشكيل الكاست بناء على هذا المقياس قال أنه علاقة حب مع ديميت اوزديمير عند الحلقة 20 من مسلسل ” طائر الصباح ”  الذي جمعهما لكن العلاقة ليست مستمرة الآن .

من هم أبطال المسلسل ؟

  • جان يامان :

ولد في 8 نوفمبر 1989 في إسطنبول وهو في الثلاثينات من عمره خريج جامعة  Yeditepe  كلية الحقوق Can yaman  حاليا مالك لشركة Can Canan  للمحاماة و يساعد المحامين الذين يعملون في بقية وقت التمثيل , نجح can  في ظهوره أول مرة في سلسلة  Conul isleri  مع  Sinem Kobal  في أن يصبح النجم اللامع لهذه السلسلة على الرغم من ان hBedir  أعطي الحياة للشخصية في الخليفة في الواقع كان نجل عائلة ثرية كان يامان بدأ يتصرف علي هيئة هواية بينما كان محاميا و أشرق نجمة فجأة .

جان يامان و بدايتة الفنية

بدايته الفنية كانت في الجامعة عندما انضم لفرقة مسرحية رغم أن التمثيل لم يكن موهبته الأولي لكنه أحبها و قرر الحصول علي تدريبا فيه دورا كبيرا لكنه حصل على تدريبا فيه و كان أول عمل فني شارك به عام 2014 م في مسلسل ” شئون القلب ” لم يكن دورا كبير لكنه حصل علي اهتمام الجمهور و المنتجين منذ ذلك الوقت و بسبب هذا المسلسل اضطر لفقد 6 كيلو جرام من وزنه لكي يزيل أكتافه العريضة و غير من شكلة كثيرا ليتناسب مع عمله و الدور الذي يقوم به .

بدأ الاهتمام بدارسة التمثيل بجانب تغيرا ملحوظا في شكله و حجمه ليتناسب مع الدور عن مشاريعه الحالية فهو يقوم بدور البطولة فالحلقات الأولي لمسلسل الطائر المبكر في يونيو عام 2018 م لم يتقرر عدد حلقات المسلسل بعد أو حتي عدد مواسمه .

بطلة المسلسل ومعلومات عنها

لا يوجد معلومات محددة عن بطلة المسلسل ولكن من المؤكد أنها لن تكون ديمت أوزردمير لانشغالها عن عمل أخر يمكن أن تكون سلسة Borcu عبر الأنترنت بعد يناير 2020 ليس من الواضح أي قناة سيتم بث سلسلة  Can Borcu فالوقت الحالي ولكن هناك قنوات مثل  Star TV  و  Show TV  تنتظر الحصول علي حقوق نشرة جميع الاستعدادات ستبدأ في الأشهر الأولى من عام 2020 .

  • باقي أبطال المسلسل غير معروفين حتي الآن .

معاد عرض المسلسل

سيبدأ تجهيزات العمل في يناير 2020 م وبعدها سيتم اختيار باقي كاست العمل وعلى أساس بدء التصوير سيقرر متي بداية العرض , اصبح Can Yaman  اكثر تقدما و أشهار في عام 2019 م اصبح أحد الأسماء الأكثر تغيرا في السنوات الأخيرة لا يمكن لـ Yaman  في مسلسل Conul isler  ذو الشخصية Bedir  ان يتعرف عندما يرون الحالية  Can Yaman  الذي ذهب في رحلة عمل إلي إيطاليا بسبب حب المشجعين الإيطاليين و لم يتمكن من السير في شوارع إيطاليا باهتمام .

صور من واقع مسلسل Can Yaman  

بطل المسلسل قصه كان يامان
بطل المسلسل قصه كان يامان
من تتر المسلسل
من تتر المسلسل
من غلاف الرواية الاساسية
من غلاف الرواية الأساسية
جان يامان باللوك الاسود
جان يامان باللوك الأسود

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock