دراما تلفزيونية تركية

مسلسل جانبي الأيسر قصة أبطاله ميعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل جانبي الأيسر؟

تدور أحداث مسلسل جانبي الأيسر حول ميليس سيفيليك تكتب الكود النصي عن الجهة اليسار .
كان Melis يكتب موضوع السلسلة الأخيرة من سلسلة آبل المحرمة في Civelek..

2. من هو بطل مسلسل جانبي الأيسر؟

الهان سين
3. من هي بطلة مسلسل جانبي الأيسر؟

بطلة مسلسلنا هي اوزجي ياغي.

4. ما هو طاقم عمل جانبي الأيسر ؟

أبطال مسلسلنا هم ( اوزجي ياغيز ، الهان سين).

5. ما تاريخ عرض مسلسل جانبي الأيسر؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جانبي الأيسر؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا هي من القرر ان يتم عرضه علي القنوات التركية في شهر سبتمبر 2020 علي قنوات Star TV كمسلسل صيفي.

قصة مسلسل جانبي الأيسر مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل جانبي الأيسر، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل جانبي الأيسر، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل جانبي الأيسر

بما أن المعلومات حول القصة ليست واضحة بعد ، فسيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة  ، أصبحت Özge Yağız الممثلة الأول التي تم التعاقد معها لتلعب الدور القيادي في مسلسل جانبي الايسر .

سيعرض مسلسل جانبي الايسر Sol Yanım الجديد من شركة انتاج Bkm Film على شاشات Star TV في سبتمبر سيكون Özge Yağız و İlhan Şen هم ابطال المسلسل الرئسين .

كاتب سيناريو المسلسل التلفزيوني جانبي الايسر Left Yanım هو كاتب السيناريو الشهير Melis Civelek ، بينما سيكون مدير المسلسل Serdar Gözelekli .

تستمر الاستعدادات لسلسلة جانبي الايسرى ، لكن الاستعدادات جديدة للغاية سيتم العقد مع باقي ابطال المسلسل حيث يتم الانتهاء من أدوار الذكور والأدوار المساعدة الأخرى في أشهر الصيف ومن المقرر أن يبدا التصوير في شهر أغسطس المقبل .

قصة مسلسل جانبي الأيسر

استمرار الاستعدادات لسلسلة يانيم اليسرى ، تصبح التفصيلات بديهية, سلسلة ينيم اليسرى تملك توقيع BKM Film.
يظهر أن BKM Film يلقي العدد الكبير من الخطاب ذاك السيزون لأن مؤسسة إصدار سلسلة Ramo ، واحدة من أهم الحلقات المسلسلة طموحًا في السيزون ، هي BKM Production.

ميليس سيفيليك تكتب الكود النصي عن الجهة اليسار، كان Melis يكتب موضوع السلسلة الأخيرة من سلسلة آبل المحرمة في Civelek، كتب Melis Civelek كود برمجي سلسلة “The War of the Roses and the Never Give Up” تحت عنوان Feriha، أمسى Özge Yağız الفنان الأضخم في المسلسل.

يجلس Serdar Gözelekli في مكان للجلوس مدير سلسلة Left Yanım ، العاملة مع كاتب كود برمجي ناجح. كان سيردار جوزليكلي أيضًا مديرًا لـ Afili Aşk.
من هم ممثلو سلسلة Left Yanım ، الذين وافقوا على أسماء ناجحة؟ سنقوم بمساهمة تلك البيانات معك على أي قناة وفي الزمن المحدد.
على الأرجح أن تبدأ سلسلة Left Yanım في السيزون الجديد على شاشات Kanal D ( أيلول 2020 ) سلسلة العمل السينمائي اليسار .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جانبي الأيسر

اوزغى ياغيز بطلة العمل
الهان سين بطل العمل

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل جانبي الأيسر والبرومو الرسمي

لم تعقد سلسلة Sol Yanım إتفاقية تجارية مع قناة, ومع هذا ، من المعتاد أن يعمل Kanal D مع إصدار BKM، سوف يتم عرض مسلسل الجانب الايسر فور الانتهاء من تصويره و من القرر ان يتم عرضه علي القنوات التركية في شهر سبتمبر 2020 علي قنوات Star TV كمسلسل صيفي  .

معلومات عن بطلة مسلسل جانبي الأيسر

اوزجي ياغيز ولدت النجمة الشابة التركي في يوم 10ابريل عام 1997 في مدينة تركيا، بالرغم من أن لها بداية بسيطة وبدايات قليلة إلا أنها أصبحت ممثلة مشهورة ولديها متطلبات بحث عالية جدًا ، وهي تبلغ من العمر 22 عامًا فقط وأصبحت واحدة من أشهر الفنانين على شاشة التلفزيون ولديها مستقبل مشرق في الفن تخرجت من معهد كابيتال لعلوم الاتصالات ، وبعد التخرج مباشرة درست الفن ثم انخرطت في التمثيل ، والوقوف أمام الكاميرا برجها هو الحمل ، يبلغ طولها 169 سم ووزنها 52 كجم .

في مسلسل جانبي الأيسر

ميليس سيفيليك تكتب الكود النصي عن الجهة اليسار كان Melis يكتب موضوع السلسلة الأخيرة من سلسلة آبل المحرمة في Civelek، كتب Melis Civelek كود برمجي سلسلة “The War of the Roses and the Never Give Up” تحت عنوان Feriha أمسى Özge Yağız الفنان الأضخم في المسلسل.

يجلس Serdar Gözelekli في مكان للجلوس مدير سلسلة Left Yanım ، العاملة مع كاتب كود برمجي ناجح. كان سيردار جوزليكلي أيضًا مديرًا لـ Afili Aşk.

باقة من ألمع النجوم

الفنان الهان سين هو ممثل تركى معروف ولد في 19 ديسمبر عام 1987 في بلغاريا ثم انتقل هو و عائلته الي الاقامة في اسطنبول منذ ان كان عمره سنتين و الفنان الهان ديانته هى الاسلام و جنسيته تركية ، تخرج الفنان الهان سين من جامعة اسطنبول يلدز التقنية بكلية قسم الهندسة المدنية و تعتبر هذه الجامعة من اشهر و اكبر الجامعات في تركيا .

عام 2008 اشترك الفنان الهان سين بمسابقة افضل موديل في تركيا لكنه لم يستطع الفوز بهذه المسابقة و الحصول علي المركز الاول ، لكن الفنان الهان اصر علي الفوز في هذه المسابقة و عاد اشترك فيها من جديد في العام التالي 2009 و تم اختياره هذه المرة كافضل موديل في تركيا و من خلالها تم اختياره ايضا كافضل موديل بعض الدول الاوروبية و منها اختير وصل لافضل موديل في العالم .

قرر الفنان الهان بعد عمله كموديل لعدة سنوات ان يتجه الي الفن و خاصة التمثيل فقام باخذ دروس في التمثيل في معاهد التمثيل باسطنبول في تركيا حتى يستطيع ان ينمى موهبته في التمثيل بشكل افضل .

بالفعل استطاع الفنان الهان دخول عالم التمثيل و تحقيق حلمه الذى ظل يسعى اليه لفترة طويلة ، كان اول عمل درامى للفنان الهان في عام 2018 من خلال مشاركته في مسلسل محمد الفاتح ، وكان المسلسل من بطولة الفنان التركى الكبير كنان اميرزالي اوغلو و لكن لم ينجح هذا المسلسل وقت عرضه و تم ايقافه بعد مرور 7 حلقات فقط منه و ذلك بسبب تدنى و ضعف نسبة المشاهدة لهذا المسلسل رغم ان المسلسل كانت تكلفته الانتاجية مرتفعة .

رغم هذا لم يشعر الفنان الهان بخيبة الامل او الاحساس بالفشل و لكنه اصر علي التقدم و النجاح فشارك في نفس العام بمسلسل درامى اخر هو مسلسل تل شاهين او تل الصقر ، وهذا المسلسل كان ماخوذ من مسلسل امريكى شهير في الثمانينات و حقق نجاح كبير وقت عرضه بالولايات المتحدة الامريكية و امتد الي 9 مواسم و حقق ايرادات عالية و نسب مشاهدة كبيرة .

شاركه في بطولة هذا المسلسل الفنانة ايبوكى بوسات و النجم بوران كوزوم و الفنانة اسراء دميرجى اوغلو و مجموعة اخرى من الفنانين ، بعدها قدم الفنان الهان مسلسل قطاع الطرف لم يحكموا العالم و حقق المسلسل نجاح كبير في تركيا وقت عرضه و ظل المسلسل لمدة 5 مواسم لنجاحه الكبير و تم عرض الموسم الاول منه عام 2015 ، وهذا المسلسل كان من بطولة مجموعة كبيرة جدا من النجوم الكبار في تركيا و منهم اوكتاى كينارجا – دنيز جكير – كنان جوبان – مريم اوزرلى .

فنانون ينضمون لمسلسل جانبي الأيسر

من المعروف أن أوزج ياجيز ، الذي غادر سلسلة اليمين ، أراد أن يكون في المسلسل الرئيسي كدور رئيسي ؛
Özge Yağız ، الذي لا يقبل الاقتراح من العديد من المسلسلات لأنه لا يحب دوره ،
يُعتقد أنه يقبل عرض التمثيل الرئيسي من سلسلة Left Yanım من BKM Film.
ولدت أوزج ياجيز في 10 أبريل 1997 وهو في الثالثة والعشرين من عمره
نجحت أوزجي ياغيز ، الذي تلقى دروسًا في التمثيل في أكاديمية باسكنت لعلوم الاتصالات واستوديو رقم 10 ، في الظهور بسلسلة Oemin وحتى أصبح مشهورًا، السلسلة الأولى من Özge Yağız هي Adını Sen Koy .

مسلسل جانبي الأيسر صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

 

زر الذهاب إلى الأعلى