قصة مسلسل ثلاث أخوات معلومات عن المسلسل أحداثة المثيرة أبطالة مواعيد عرضه

تعرف على قصة مسلسل ثلاث أخوات

قصة مسلسل ثلاث أخوات Üç Kız Kardeş معلومات عن المسلسل التركي الجديد وقصة مسلسل ثلاثة أخوات أو الأخوة الثلاثة و تفاصيل كاملة عنه , تفاصيل و أحداث جديدة ومثيرة للجدل عن العمل بالكامل و أحداث جديدة ومتجددة عن مسلسل ثلاثة أخوات وتفاصيل غير متوقعه أخري .

نبذة مختصرة عن قصة المسلسل

رواية İclal Aydın ‘Üç Kız Kardeş’ التي تحكي قصص ثلاث أخوات مترابطات من Ayvalık إلى إسطنبول بواسطة Artemis Publications قصص Türkan و Dönü و Derya  والتي على الرغم من كل المشاكل تتعافى وتتواصل هي تصور أن السعادة تتحقق بعد أعظم المخاوف. تحدثنا إلى أيدين عن روايته ، حملة الأخوة والإحسان التي بدأها .

ذات مرة عاش ثلاث أخوات في منزل يطل على أجمل بحر في بلد ما كانت أسمائهم Türkân  و Dönü و Derya جنبا إلى جنب مع والدهم صادق بك ووالدتهم نسرين هانم كانوا يجلسون على ذراعيهم في الليل ويحلمون بالسنوات الرائعة التي تنتظرهم في المستقبل لم تستعد للطفولة مثل الحكاية الخيالية في شوارع  Ayvalık المعطرة بأشجار الصنوبر لإعدادهم لوحشية عالم الكبار لقد أراد بعض الوقت لفهم أنه لا توجد حياة لا خيار كان سهلاً كما يبدو في بعض الأحيان كانت الأسرار الأكثر تخيلًا والتي لا يمكن تخيلها مخبأة في قلوب أكثر من يثق بهم ويمكن أن تأتي الأمراض الأكثر خوفًا وتجمع الماضي.

معلومات عن إنتاج وتجهيز مسلسل “الثلاثة أخوات”

شركة الإنتاج ‘SÜrec تستعد لتصوير مسلسل جديد تحت عنوان ” الأخوات الثلاثة ” كما تستعد قناة Kanal D تصوير المسلسل المقتبس من الرواية الأكثر مبيعا للكاتبة اجلال ايدين وسيكون من كتابة Mahinur Ergun  و أبرز أعمالها أغنية الحياة والرحمة , ولازال السيناريو تحت التحضير كما لم يتم أختيار فريق العمل بعد يستمر البحث عن ثلاث ممثلات رئيسيات جديدات لسلسلة  Three sisters  يعمل لصالح الشخصية المعوقة عقلياً Mesut  .

الشخصيات و الأحداث والمشاعر في الرواية بمفهوم الأسرة في مجال علم النفس

وكثيرا ما قالوا هذا في روايتي السابقة “انسوا ذلك”. أعتقد أن جميع الكائنات الحية لها ذاكرة وراثية على سبيل المثال واحدة من قططتي ليست مشبوهة مثل Behlül و بمجرد عودتها إلى المنزل عندما كانت طفلة تبلغ من العمر شهرين قامت بتنظيف الرمال و تنظيف نفسها ورأيت مكان الطعام هناك قطة أنثى أصغر منها في المنزل الآن في نفس الوقت يندفعون لتناول نفس الطعام لكن بهلول يعطيه ذلك إنها تأكل بعد أن تمتلئ عندما أنظر إلى الأمر أنا أرتعد وأقول nasıl ما هي هذه الغريزة “. نحن لسنا مسؤولين فقط عن أنفسنا في حياتنا كبشر “أوه ، لا يهمني أي شيء أنا أعيش وأنا أدفع ثمن ذلك إذا كنت محظوظًا فسوف تدفع هذا الثمن في هذه الحياة  أو يمكنه الذهاب إلى طفلك طفله أعتقد فقط في التكاليف اليوم او غدا.

ملخص قصة المسلسل بالتفصيل

حن مغرمون جدا من بعضنا البعض سارت حياتنا بشكل جيد مع الصعوبات كنا جنبًا إلى جنب  نشأنا معًا عندما كان بن 10 وكان هلال في الخامسة  أخذونا إلى حديقة الشباب كانت هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها السفينة الدوارة   لا أستطيع أن أخبرك كم هو خائف كنت خائفًا جدًا  لكني أتذكر معانقه وقال : “لا تخف ، أنا معك يا له من رغبة غريزية لحمايته السنوات الصعبة التي مررنا بها قد ربطت بيننا.

الأغاني والقصائد الممتعة في قصة مسلسل الأخوات الثلاثة

 لقد كنت دائمًا طفلًا يقرأ كثيرًا وأعتقد أنه يشكل التعبير الإنساني الفن هو سلسلة أنا أكتب شيئا موسيقي يقرأ كتاباتي ويؤلف موسيقى ثم يرسم شخص آخر ثم ينظر إليه شخص ما ربما يبكي أو يقول “هذا صحيح لقد خرج هذا السم”  لذلك أعتقد أن كل لحظة وكل مكان من الحياة مليء بالإلهام كل رواية لها أغنية على سبيل المثال لديك هذا الكتاب أيضا غوكسل بكتاجير  إردال غوني نازان أونسل  زولفو ليفانيلي حتما أغاني السبعينيات والثمانينيات  أنا ممتن للغاية .

هل شخصيات قصة المسلسل حقيقية ؟

الخيال تماما كتبت في الأصل  The Three Sisters كسلسلة من المشاريع لذلك كانت القصة جاهزة لكن عندما جلست في الرواية  ظهرت خلفياتهم وسلوكياتهم وعاداتهم ومعضلاتهم وصراعاتهم وعندما أكتب يحدث شيء ما عندما يأتي شخص لا أعرفه ويطبع قصته الخاصة  و أقول في بعض الأحيان “كيف حدث ذلك ؟ ” ربما تجمعت الأشياء التي تراكمت على مر السنين في مكان ما  ثم عندما يحين الوقت الذي يبدأ فيه الصحوة يأتون ويخبرون قصصهم الخاصة.

شخصية   Mesut Mutlu

بدأت بحملة خيرية  مثيرة للاهتمام للغاية  كيف ظهر مشروع مسعود للهدايا السعيدة  قبل بعض الوقت من كتابتي للكتاب شاهدت أداءً استثنائياً للعديد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون والتوحد في مدرسة تعليمية خاصة في كوتشوك شكمجة أعتقد أن مسوت جاء لي في ذلك اليوم للمشي من قرية باليكسير الجبلية إلى أيفاليك في اليوم التالي  قابلت معلمي مؤسسة تعليمية خاصة افتتحت حديثًا في أكشاي قالوا يا سحبت لدينا مدرسة لكننا قصورنا “. في تلك اللحظة ، “يمكنني أن أفعل شيئًا لمسعود” ، قلت. عندما شاركت هذا مع عدد قليل من رجال الأعمال قالوا “دعونا نفعل ذلك الآن!” الشيء الآخر الذي جعلني سعيدًا جدًا هو أنه عندما قلت: “دعونا نفعل ذلك باسم شركة البنا” ، قالوا: “لا يتم تقديم أي فائدة للتصفيق والصلاة فأنت لا تذكر اسم الشركة مطلقًا ، فنحن نبذل قصارى جهدنا بالطبع هذه أشياء رمزية هدفنا هو التأكيد على أهمية الفصول الدراسية الشاملة والتعليم بدلاً من الهدايا .

من هم الثلاث أخوات و شخصياتهم ؟

توركان الأخت الكبرى هي أكبر ثلاث شقيقات بمجرد تخرجه من المدرسة الثانوية جاءت عائلة ثرية من إسطنبول إلى توركان لطلب ذلك زوج توركان يعمل في الخارج ورأت توركان زوجها أيضًا في حفل الزفاف توركان لديها ابنة تدعى دفني .

دونوش الأخت الوسطى أما عن الفتاة الوسطي و هي دونوش الواقعة في حب سردار حبيب الطفولة بالنسبة لها سرادر يدرس الطب في أنقرة , و تريد الذهاب إلي انقرة لتدرس الأدب بصحبة سردار ولكن لم تحظي بذلك بسبب عدم فوزها بالامتحان دونوش وسرادر حبهما لم ينتهي ولكن لا يمكنهم العثور علي هذا أبدا .

ديريا  الأخت الصغري ديريا هي أصغر ثلاث شقيقات إنها مثل صبي لا تعرف الخوف والقائد تدرس الهندسة المعمارية في اسطنبول تزوجت ديريا من إردم التي التقت بها في الكلية ، ولديها ابنة .

أبطال آخرون للمسلسل

مسعود فتي وحيد و هو طفل وحيد يعتني به سيد بيك والد الثلاث شقييات يحتضن مسعود كابن له مسعود يصبح عضوا في الأسرة علي الرغم من أن سايت تنمو في العمر , إلا أنه لا يتطور ذكائه يوم واحد , يحرق مسعود المال في الموقد لأن والد سايت بارد .

قصة المسلسل مقتبسة من رواية شهيرة تدعى ” الأخوات الثلاثة “

سيتم تكييف سلسلة “الأخوات الثلاثة” من الرواية الشهيرة المسماة “الأخوات الثلاثة” للكاتب الشهير إيكال أيدين يستمر البحث عن ثلاث ممثلات رئيسيات جديدات لسلسلة Three Sisters  من ناحية أخرى فإن Barakuda منتج سلسلة Three    Sisters  يعمل لصالح الشخصية المعوقة عقلياً Mesut ستخبرك سلسلة الأخوات الثلاث القصة الدافئة لثلاث أخوات سيتم سرد الحب و الخيانة و الرحمة و الصداقة و الإخاء في قصة الأخوات الثلاثة و الدتهم نرمين هي مدرسة و أبيهما حكمت هو مدير.  PTT

عودة الثلاث أخوات

الوسيط من الأخوات الثلاث هو العودة في الحب مع سردار دونوك هو حبيب الطفولة يدرس الطب في أنقر العودة إلى أنقرة وتريد المجيء إلى الأدب وسردار ولكن بسبب نوبات الهلع لا يمكن الفوز بالامتحان العودة و سردار الحب لا ينتهي ولكن هذا الثنائي لا يمكن العثور على واحد أكثر .

معلومات عن مؤلفة الرواية : Iclal Aydın

أكملت  İclal Aydın تعليمها الابتدائي والثانوي والتعليم العالي في أنقرة استقر في برلين عندما كانت طالبًا بالنيابة في جامعة أنقرة كلية اللغات والتاريخ والجغرافيا ، قسم المسرح في السنة السادسة من صناع المسرح المهنية العاملة في برلين والعودة إلى مشاريع تلفزيونية في تركيا ومشرف وبدأ العمل كممثلة .
منذ عام 1990  كانت أيدين كاتبة مؤلفة في إنتاج المشاريع المسرحية والتلفزيونية.

و قد نشرت كتابها الأول حياة غوزلدير في عام 2001. بعد ذلك أكمل كتبه بعنوان  Bit Finished Love Trustee 2003 (2003)  Summer Ended (2004)  Glad to See (2005)  Lights of Houses One by One (2009)  Your Name Not Passed (2009)  وPaper Cuts (2010)
من عام 2003 إلى عام 2005 ، كانت رئيسة تحرير مجلة أسبوعية للنساء İclal Aydın   تكتب المقابلات والأعمدة اليومية و حصلت على العديد من الجوائز الوطنية من قبل الجامعات و المنظمات غير الحكومية والمؤسسات في مجال الإعلام والأدب لا زالت تعمل كممثلة للتلفزيون والسينما.

حديث مع كاتبة رواية الثلاث أخوات

عند التحدث معها قالت أن شخصيات الرواية من وحي خايلها تمام ولا يوجد أي حقيقة او شخصية واقعية كما أقرت أنها كانت تجسد شخصياتهم عن طريق خلفياتهم وسلوكياتهم والعادات والتقاليد والصرعات وعند تجسيدي للشخصية يظهر لي شخص لا أعرفه ويطبع قصته في ذهني حتي تسأل نفسي ” كيف حدث ذلك ؟ “

من أين عثرت على شخصيتها

اخبرتنا انها عندما شاهدت أداء استثنائيا للعديد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون والتوحد في مدرسة تعليمية خاصة في كوتشوك شمكمجة أعتقجت ان مسعود جاء لها في ذلم اليم للمشي من قرية بالكيسير الجبلية إلي إيفاليك و افادت ان في تلك اللحظة يمكننها ان تفعل شيئا الي مسعود .

وعند مشاركتها لرجال الأعمال قالو دعونا نفعل ذلك الأن وهذا الشيء الأخر التي جعلني سعيدة جداً .

ما نتعلمه من العمل

هناك أشياء كثيرة يجب أن نتعلم منها في هذا الكتاب حول حياة ثلاث شقيقات ويشمل الترابط العائلي و حب الحيوانات و مكافحة السرطان ، جمال الحب القديم والعديد من الأشياء الأخرى التي سوف تلمس قلبك سوف تقرأ عائلة لطيفة جدا مطمعا تبكي في بعض الأماكن التي قرأت فيها الكتاب يضحك  أنا متأكد من أنك ستستمتع بمن يقرأ نوصي بشدة .

قصة المسلسل دراما عائلية

قصة توركان و دنيا وديريا و الأخوات الثلاث  وبالنسبة لي  صادق ومصوت إنه كتاب يأخذك إلى القصة و يرشدك حول أيفاليك وكوندا  ويتنفس في العلاقات التي افتقدناها دائمًا وهو مليء بالخبرات .

رأي بعض النقاد والأشخاص على  قصة المسلسل
  • عليّ أن أعترف أنني بكيت كثيرًا لكن القصة كانت صادقةً جدًا ومخلصة جدًا و مختلفة إلى حد أننا لم نكن نتوقع نتيجة مختلفة
  • قصة عائلة ولدت من شوارع Ayvalık الحجرية و أشجار الزيتون التي شهدت وعاش العديد من الأرواح و المياه المتدفقة من مصدرالحياة ” والمنازل القديمة إنها ليست قصة تعاسة بل قصة أيام سعيدة والعودة إلى الخير و رحلة الشفاء . Devamını Göster.
  • إنه في الواقع كتاب أمي والدتي تحب كتاب İclal Aydını بمجرد ظهوره. قرأته في يوم واحد “أنت تقرأ ابنتي تبدو لطيفة جدًا ستعجبك كثيرًا” لم أتوقف في ذلك الوقت لأنني قرأت كتابًا آخر حتى وضعتها أمي في يدي لدى İclal Aydın رواية طبيعية لدرجة أنني أشارك في الكثير من الأحداث كونه الحب ، الحب ، الأسرة  الآن لماذا قرأت كتابًا بطلاقة في سبعة عشر يومًا ؟ قرأت ذلك بعد كل شيء  لا أظن أنها جيدة مثل كتاب انتهيت إلى أن يجعلني سعيدًا .
ومن بعض الآراء الأخرى
  • يراها البعض إنها مثل شجرة الزيتون ، كل يوم لآلاف السنين لم أكن آمل أن يؤثر ذلك على كتابي جماعة الأخوان المسلمين الأمومة  و الأبوة و التبني و الإيمان و، الضمير ، الرحمة من جديد السرطان هو قوة الخير والإيمان  تعبير حميم والبساطة
    Türkan  يجب عليك قراءة قصص الحياة والعودة إلى معرفة العالم وتجربة كيف تمتلئ الحياة بالأعلى والأسفل ، وستكون تجربة رائعة.
  • كانİclal Aydın مقدمًا شاهدته يوميًا في طفولتي ورأيت أن الحياة إيجابية.لقد صدقت ما سيكون صحيحاً إذا شاهدته لكنني أدركت الآن من خلال العيش أنه لا يكفي أن أؤمن أن هناك نقطة كان مخطئًا فيهالا يزال إكلال يعتقد أن الحياة جميلة للغاية وعلى الرغم من كل الصعوبات فإن النقطة النهائية لكل الشخصيات هي السعادة  الجميع سعداء ويعيشون أحلامهم تركان رجوع  و دريا الأخوة حياة صادقة مسالمة للكتاب سوف تقرأ موضوع الحب هو الموضوع الرئيسي للمصير لكن مصيرنا نعيش في منطق القدر نهاية سعيدة وصلت كل الشخصيات إلى نهاية سعيدة لأنني قرأت هذا الكتاب كنسخة تركية للأخ الكوري في نهاية الثلاث الجديدة أطفالك سوف يقرؤون الصورة بمفردهم أنا لا أحب سلسلة الكتب والمسلسلات ، لذا اغفر لي عدل سيدة رواية سوبر ذهبت نقطتين .
  • تحليل فيزيائي من احد النقاد لمسلسل قصة الأخوات الثلاثة

الحياة جميلة بدأت بقراءة  İclalAydın لقد قرأت ذلك من قبل لكن أعجبتني أكثر مما قرأته أنت تعرف أو كما لو أنني لم أقرأ في فيلم كأنني شعرت بنفسي بين يدي القلب الذي كان يحلم بالصح .

  • رأي Aylin BKN في قصة المسلسل

إيكال أيدين Penan قصة Turkan-Return-Derya  و Ayvalik ….. Okadar  كانت جميلة ولذيذة وساذجة مثل أي شخص آخر بكيت كثيرًا و كان لدي القليل من العائد وقليلا Derya I لا يزال لدي أمل .

الثلاث أخوات الثلاث أرواح

نشأت ثلاث أخوات عاشو في نفس المنزل في أيفاليك في نفس الوقت ولم يعرفا بعضهما البعض خلال الوقت الذي أمضاهما معًا  توركان ، العودة ، دريا  نسرين هي أم حنونة ترتدي على أطفالها الأب صادق الذي يحب أبنائه دائمًا ويعرف أن كونه أبًا ليس بالأمر السهل  في أوقات الضياع لم يكن لإخوته أي فرصة لمعرفة بعضهم البعض حتى كبر وأخذ كل الألم معا لقد كان عملاً رائعًا موصوفًا في أجمل أشكال الأسرة في كل سطر كانت هناك شدة العاطفة والرحمة والحب إنه كتاب رائع قرأته بسرور كبير .

معلومات عن أبطال المسلسل ثلاثة أخوات

لا يوجد أي معلومات مصرحة حول فريق العمل حتي الآن تابعونا .

صور أبطال مسلسل ثلاث أخوات
قصة مسلسل ثلاث أخوات معلومات عن المسلسل
قصة مسلسل ثلاث أخوات معلومات عن المسلسل
Kız Kardeş
Kız Kardeş