دراما تلفزيونية عربية

مسلسل النمر رمضان 2021 حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل النمر ؟

ستدور حول تجار الصاغة، حيث يجسد إمام دور شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة، ويعمل بأحد محلات المجوهرات، لدى محمد رياض، الذي يلعب دور أحد تجار الصاغة الكبار.

2. من هي بطلة مسلسل النمر ؟

الفنانة الجميلة هنا الزاهد.

3. من هو بطل مسلسل النمر ؟

الفنان المتألق محمد إمام.

4. ما هو طاقم عمل النمر ؟

بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

5. ما تاريخ عرض مسلسل النمر ؟

يعرض في أول أيام شهر رمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل النمر ؟

سوف يعرض حصري علي قناة الحياة الفضائية.

مسلسل النمر

تعاقد شركة الإنتاج الحالية تعاقدات مع فنانين اختارتهم مديرة العمل شيرين عادل ، حيث أقيمت عدة جلسات عمقية خلال الآونة الأخيرة مع إمام وحسام شوقي ، مديرا شركة Synergy ، للحصول على جميع التفاصيل الأولية قبل بدء التصوير ، قرر منتج مسلسل محمد إمام الجديد “سينرجي” تغيير اسم العمل “الملك” إلى النمر وسينافس إمام معه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم تأليف محمد صلاح العزب ، حيث عاد إمام من خلال هذا العمل إلى الموضوع الشعبي الذي يحبه الجمهور ، ويؤدي إمام جلسات عمل مكثفة لاكتشاف التفاصيل الأولى لمسلسله .

قصة مسلسل النمر

أفادت مصادر مقربة من فريق عمل المسلسل، أن الأحداث ستدور حول تجار الصاغة، حيث يجسد إمام دور شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة، ويعمل بأحد محلات المجوهرات، لدى محمد رياض، الذي يلعب دور أحد تجار الصاغة الكبار.

ويرتبط محمد إمام في المسلسل بعلاقة حب بابنة صاحب المحل الذي يعمل به، وتجسدها الفنانة هنا الزاهد، ولكن يحبها شخص آخر من أحد أبناء كبار تجار الصاغة، وهو الفنان الشاب خالد أنور ويدعى (حسن عنتر الحلق) في القصة.

ثم تحدث مشاجرة بين محمد إمام وخالد أنور بسبب هنا الزاهد، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق.

وتتزوج هنا الزاهد من خالد أنور خلال الأحداث، من أجل المصلحة بسبب الديون المتراكمة على الفنان بيومي فؤاد والد خالد أنور في المسلسل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل النمر

المسلسل بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

معلومات عن بطلة مسلسل النمر

هنا الزاهد حيث يقع محمد إمام في حب الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل في لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل في إطار أكشن.

باقة من ألمع النجوم

هو الفنان المتألق محمد إمام والذي أصبح علامة من علامات الفن بالدراما التلفزيونية والسينما. منذ أن قرر مشاركة والده أعماله وظهر بأعمال سينمائية وحده وقد لاقى نجاحا كبيرا ، إمام الصغير ممثل ناجح جدا .

نتذكر لنجمنا في رمضان 2019 عندما قدم مسلسل هوجان،اعتبر نقاد فنيون، مسلسل “هوجان” واحد من أحسن الممارسات الفنية المعروضة في رمضان 2019، واستطاع أن يحلق بعيدًا عن التمثيليات الأخرى التي نالت أغلبها اراء ناقدة مريرة.

واعتمد إمام على حبكة درامية تعتمد في المقام الأضخم على قوته الجسمانية. والتي حوّلها بطريقة بارع إلى قوة جبارة تفاعل برفقتها رواد منصات التواصل الإلكترونية بشكل ملحوظ.

ويجيء توفيق “هوجان” في وجود تقديم أكثرية الإجراءات الفنية، محتوىً هزيلًا وأفكارًا متكررة. مثلما فشلت الحلقات المسلسلة الكوميدية في احتلال ضحكات المتابعين، ووصفها كثيرون بـ”الابتذال والإسفاف”.

وشدد النقاد، أن الدراما الكوميدية المساهمة في الماراثون الدرامي. مترهلة وفارغة من المضمون وتعتمد ليس إلا على ارتجال الفنانين وخلق المواقف الكوميدية على نحو ينفر المتابعين من حولهم. لافتين حتّى مسلسل “هوجان” يعتبر من أجود الأفعال جلبًا للجمهور؛ لأنها دمجت ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية بأسلوب أصغر استفزازًا.

معلومات حصرية عن مسلسل النمر

أصدرت العديد من المواقع أخبار حول المسلسل، كما تطرقت إلى كشف أسرار أدوار الأبطال فيه، وذلك من باب تشويق الجماهير لمتابعته على شاشات التليفزيون أو المنصات الإلكترونية، ومن أبرزها ما يلي:

ظن البعض أن أحداث المسلسل تدور في صعيد مصر ولكن صرَّح المخرج أن لا علاقة لأي فرد من طاقم العمل بالصعيد سوى “محمد إمام”.

أعرب الفنان “محمد رياض” بفرحته الشديدة في المشاركة بالمسلسل، وأن دوره مختلف تمامًا عن كل ما أداه في تاريخه الفني.

تقوم الفنانة الصاعدة “هنا الزاهد” بدور ابنة الفنان “محمد رياض”، وتتزوج من “خالد أنور”، كما أنها تعمل في مجال الصاغة وتُعد من أمهر العاملين فيه.

الفنان “محمد رياض” يُجسد دور أكبر تاجر في مجال الصاغة.

أما عن بيومي فؤاد فهو يُمثل دور “عنتر حلق” الذي لديه الكثير من الديون للفنان “محمد رياض”، وهو متزوج من كلٍ من “سلوى عثمان” و”إيناس كامل”.

زر الذهاب إلى الأعلى