قصة مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş

مسلسل الماضي العزيز قصة أبطال ميعاد عرض

Sevgili Geçmiş مسلسل الماضي العزيز بدأ تصوير أولى حلقاته، ليكون عرضه قريبا على شاشة قناة ستار تي في، Sevgili Geçmiş أو الماضي الحبيب سيكون عمل قوي وجديد يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما التلفزيونية .

معلومات عن مسلسل الماضي العزيز

معلومات عن مسلسل الماضي العزيز
معلومات عن مسلسل الماضي العزيز

من المسلسلات القادمة في الموسم الجديد ، فقد شاهدنا عدد من المسلسلات التركية القوية في الموسم الصيفي، مما سيجعلنا نشاهد موسم أقوى بالشتاء، فكما نعرف أن موسم الشتاء قليل المشاهدة نسبيا بالصيف بسبب دخول موسم الدراسة، ولكي يتم جذب انتباه المشاهد مرة أخرى .

فكر المنتجين وأصحاب القنوات العارضة الاستمرار في تقديم الأعمال القوية لنجوم كبار قدموا عدد من الأعمال السابقة الناجحة، ليجذلوا المشاهد مرة أخرى في الموسم القادم بشدة ، فنسبة مشاهدة والتصنيف العالي هو ما يزيد من إعلانات كل قناة واستمرار العمل على الشاشات أكثر .

سيكون أول أيام التصوير في أول شهر سبتمبر القادم، علي شاشة قنوات ستار تي في، Geçmiş Sevgili أو عزيزي الحبيب هي قصة حب منذ سنوات فائتة تعود للنمو مرة أخرى لكن كيف سيكون الحال وقتها هل تستمر أم سيقف أمامها الظروف والقيود .

قصة مسلسل الماضي العزيز

مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş
مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş

بداية بث المسلسل سيكون في الموسم الجديد من هذا العام ، وقد بدأ التحضير حقا له جيدا، كدعاية وتحضيرات لأماكن التصوير وأشياء أخرى تجعل منه عمل جيد ونتنبأ له بالاستمرار طويلا، سيكون بثها على Star TV سوف يقوم بأخراج المسلسل Aydın Bulut ، يقوم بكتابة سيناريو المسلسل التلفزيوني الماضي العزيز فوندا ألب .

قصته تدور حول ثلاث أخوات لا يعرفون عن بعضهم شيئا، سيعثرون على بعضهن بعد ظهور سالة غامضة توجههم لبعضهم، كيف سيكون هذا اللقاء وما قصة ابتعادهم أنه لم يتم الإعلان عنه رسميًا ، سوف يكون مسلسلًا بأسلوب “I Wish We Never Growing” الذي نُشر سابقًا في التسعينيات في Atv ، وفي الثمانينيات في Trt1 ويمكن أن يكون هناك صلة جيدة بين الماضي والحاضر .

يحكي آن هناك ثلاث شقيقات تم العثور على بعضهما البعض بعد خطاب غامض وصل لكل منهما بطريقة مختلفة مما أدى ألي أثارة الشك والجدل ومحاولة كل منهما للوصول للأخري ومعرفة من هو مرسل هذا الخطاب و أثارت الأحداث الجدل وقابلت كل منهم مشاكل في الحياة الشخصية والحياة العملية و الاجتماعية ولكن لم ينتبهوا إلي ذلك وكان كل ما يشغل بالهم الوصول لكاتبي الخطاب والوصول لبعضهن .

عمل مليء بالأسرار الجميلة الممتعة المليئة بالمشاعر والرومانسية الفياضة، الذكريات القديمة الخاصة بالماضي ، والتي ستنمو في الحاضر وتزدهر، سنرى شخصية ((ايبيك)) التي ستكون واحدة من الشخصيات المفاجئة والتي سنعيش بسببها صدمة كبيرة من الحلقة الأولى، تدور الأحداث حول ثلاثة أخوات افترقوا في سن مبكّر وبعد سنوات وبعد رسالة غامضة سيبدأنَ بالبحث عن بعضهم، ولكن رحلة الاكتشاف هذه لن تكُن سهلة .

حلقات مسلسل الماضي العزيز

Ece Uslu
Ece Uslu

القصة تبدأ عند ثلاث فتيات افترقت طرقهن، عثروا على بعضهن بعد خطاب غامض وصل لكل منهما بطريقة مختلفة مما أدى ألي أثارة الشك والجدل ومحاولة كل منهما للوصول للأخري ومعرفة من هو مرسل هذا الخطاب و أثارت الأحداث الجدل وقابلت كل منهم مشاكل في الحياة الشخصية والحياة العملية و الاجتماعية ولكن لم ينتبهوا إلي ذلك وكان كل ما يشغل بالهم الوصول لكاتبي الخطاب والوصول لبعضهن ، عمل مليء بالأسرار الجميلة الممتعة المليئة بالمشاعر والرومانسية الفياضة، الذكريات القديمة الخاصة بالماضي .

والتي ستنمو في الحاضر وتزدهر، سنرى شخصية ((ايبيك)) التي ستكون واحدة من الشخصيات المفاجئة والتي سنعيش بسببها صدمة كبيرة من الحلقة الأولى، تدور الأحداث حول ثلاثة أخوات افترقوا في سن مبكّر وبعد سنوات وبعد رسالة غامضة سيبدأنَ بالبحث عن بعضهم، ولكن رحلة الاكتشاف هذه لن تكُن سهلة .

الإعلان الترويجي لمسلسل الماضي العزيز

منتج سلسلة الماضي الحبيب هو فيلم العملية، يقوم فوندا ألب بكتابة سيناريو المسلسل التلفزيوني Dear History for Star TV، عزيزي الماضي : تحكي ثلاث أخوات لبعضهن البعض عن قصة العثور على بعضهن البعض بعد أن تبدأ رسالة غامضة في إطلاق النار في منتصف أغسطس، كان مدير الماضي الحبيب أيدين بولوت، سيتم إضافة اللاعبين والشخصيات عزيزي التاريخ هنا في أقرب وقت ممكن، الأدوار الرائدة في الوقت الحاضر هي كما يلي: Ece Uslu و Emre Kınay أعز الممثلين الرائدين في السلسلة السابقة .

عزيزي سلسلة التاريخ عملية المصبوب الفيلم منتج سلسلة History Dear سيكون فيلم Process الذي يعد واحدًا من أكثر الشركات المنتجة شهرة ومعروفة في بلدنا. تجلب العملية عددًا من التسلسلات لفيلم Atv والقنوات الأخرى. كما تم الإعلان عن هذه العملية من قبل مدير سلسلة الماضي الحبيب . عزيزتي سيريس سيريس سيجلس في مقعد المخرج أيدين بولوت، عزيزي Bulut ، من إخراج Aydın Bulut ، سيكون أحد المنتجات القادمة من Star TV .

طاقم عمل الماضي العزيز
Emre Kınay
Emre Kınay

الأبطال الأساسيين يجتمع في سلسلة عزيزي الماضي، وتم تأكيد أن كل من Ece Uslu و Emre Kınay الممثلين الرئيسيين في هذا المسلسل التلفزيوني، بعد فترة وجيزة سيتم تعيين جميع اللاعبين الآخرين على المجموعة الاساسية Ece Uslu و Emre Kınay قبل أن نسأل عما إذا كانا قد لعبوا في أي سلسلة وتعلمنا أنهم لعبوا في نفس السلسلة منذ 12 عامًا، الآن سوف نستمر في كتابة تفاصيل حول Ece Uslu و Emre Kınay ، الممثلين الرئيسيين في سلسلة Dear Past.

من أعمال مخرج العمل وكاتب السيناريو

سيكون فوندا ألب ، كاتب السيناريو لمشاريع مثل Gurbet Kuşları و Dream و Seven Ne Yapmaz و Dudullu Postası ، كاتب السيناريو في السلسلة السابقة. ولد فوندا ألب في عام 1973 في اسطنبول، بنات الشمس ، الحياة حلوة أحيانًا ، دموع السماء ، ابنتي ، لوحة مفاتيح بوي ، أم تبكي ، مثل شركة الإنتاج لسلسلة من مسلسل Process Film Show TV تستعد لسلسلة تسمى History History، تحت ليندن ، زوجة المدعي العام ، أطفال الجيران الآخرين ، ماد ساراييلي ، لا تقلقوا مني ، اللوز شوجار و No Way ، مثل مدير المشروع أيدين بولوت ، سوف يوجه سلسلة عزيزي التاريخ. ولد أيدين عام 1968 في إسطنبول ، وتخرج من جامعة ميمار سنان للسينما – قسم التلفزيون.

اوزجي اوزاجار بطلة الماضي العزيز
اوزجي اوزاجار بطلة الماضي العزيز

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock