قصة مسلسل الغريب التركي القصة وأبطال وموعد عرضه

قصة مسلسل الغريب التركي في الموسم الجديد

Yabancı الغريب مشروع تركي جديد، سيكون من بطولة نجم التركي الكير كاليلي ، عمل به الكثير من الغموض والقصص والحكايات المثيرة، مسلسل الغريب Yabancı واحد من أهم مسلسلات الموسم القادم الأتي بقوة، من إنتاج شركة O3 المعروفة، تم طرح المسلسل منذ فترة لكنه يؤجل بسبب عدم الانتهاء من اختيار الأبطال .

معلومات عن مسلسل الغريب Yabancı

ايلكر فنان تركي معروف بأدواره القوية الذي ينتظرها متابعيه بفارغ الصبر قصة جديدة مشوقة جدا، بها الكثير من الغموض والحكايات المثيرة للشفقة وللخيال، ستدور حول علاقات أسرية وأقرباء غرباء عن بعضهم، رغم أنهم أقرباء وفي أوقات الاحتياج لن تجد القريب بجانبك قبل ليصب غريبا، هذا العمل من إنتاج شركة O3 لإنتاج التلفزيوني والسينمائي، قام بكتابته دينيز أكشاي، ومن المقرر عرضه في الموسم القادم على قناة شو تي في إن تم الانتهاء من اختيار طاقم العمل .

أحداث مسلسل الغريب التركي

ستكون العلاقة بين اتاش (الكير كاليلي ) وأكين (بينار دينيز) ، الغريب هو أتاش سوف يظهر بعد سنوات ليجد أن كل شيء تغير وأصبح غريبا بين الناس، ليبدا كل من حوله السؤال عنه وحياته السابقة كيف كانت .

الفنان الكير كاليلي

بطل المسلسل اتاش
بطل المسلسل اتاش

ولد في إسطنبول 1984م، هو بطل مسلسل بويراز كرايل الشهير الذي لفت انتباه الجميع وأصبح واحد من نجوم الفن، ولد الفنان في مدينة إسطنبول بتركيا عام 1984م ، كان قبل التمثيل موسيقي بارع في طفولته وشبابه، عاشق للعزف على البيانو وأيضا الغناء والضرب على الجيتار، تعلق قلبه بالفن والموسيقى فكان شغفه بالموسيقى منذ الطفولة .

 

سافر حول العالم فقط لدراسة الموسيقى في أكثر من مدرسة موسيقية ، لكن لفت انتباهه أيضا التمثيل مما جعله يفكر بدراسته في أكاديمية لندن للموسيقى والفن المسرحي ، تخرج من جامعة إسطنبول كولتور ، قسم الإدارة الفنية، درس التمثيل في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA)، كما تلقى دروسًا في التمثيل في جامعي الاستوديو في ikaahika Tekand، وبسبب سفره المستمر تعلم اللغة الإنجليزية ويتحدث ما يصل إلى 3 لهجات .

بطلة مسلسل الغريب بينار دينيز

وأخيرا تم الاتفاق مع دينيز على بطولة هذا العمل رغم وجودها في عمل أخر لكنه قصير وسيعرض على النت فقط وهو love101 ، لتوافق على بطولة هذا العمل في دور أكين، ولدت بينار في 2 نوفمبر 1994، فنانة تركية من أصول عربية، بينما وهي طفلة ، كانت تتحدث العربية لكن الآن لا تستطيع، بسبب عدم تدولها كثيرا في تركيا، درست بجامعة إسطنبول كلية الإعلام قسم علاقات عامة تلقت تدريب بالوكالة للتمثيل وبدأت مشوارها الفني عام 2014م في مسلسل الكذب الأبيض كما عملت أيضاً بالإعلانات التجارية وظهرت ببعض أغاني الفيديو كليب والموسيقى كان حلمها هو أن تكون عالمة نفسية .

Pinar Deniz
Pinar Deniz

عاشت مع عائلتها في أضنة لفترة كبيرة حتى انتقلت إلى إسطنبول للدراسة، كانت فتاة مجتهدة، أحبت مجال الإعلان وتقدمت لدراسة العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، كان حلم التمثيل يراودها منذ الطفولة، فقد كانت طفلة مرحة جميلة لديها طاقة كبيرة، شاركت في الأنشطة المدرسية الفنية، حتى أثناء دراستها الجامعية بدأت البحث عن مكان لتحصل على دروساً في التمثيل به .

بداية مهنتها

أول عمل تلفزيوني شاركت به في ( سيل باستن ) عام 2014م، قصته تدور حول فترة المراهقة بالمدرسة الثانوية، بطولة ( امري كيناي – ديلارا جوندر – سيرجين يالسين – اسراء ديرمانسيوغلو – مراد داليليش – بيلما كانغيرغر )، لكنه كان دوراً صغيرا، لم يلتفت له الكثير .

في السنة التالية شاركت في دور أزرا بمسلسل بيار يالان أو الكذب الأبيض، شاركها التمثيل الفنان Kutsi ودينيز بايسال و إبرو آياك وإجي أيدان وأونور ديكمان وإبرو أيتيمور وجاجلار سايين، شاركت أيضا في المسلسل الدرامي Gunebakan، للفنان اسماعيل ايجي سشماز و طارق بابوكوغلو و أولفي ألاكاكابتان .

قدمت دور ديديم في مسلسل أخي (Kardesim Benim ) عام 2017م، بطولة ( مراد بوز – بوراك أوزفيت – فيردي سانكار – ليلى فيري – كورهان كارساك – أوزان سيليك – سيزجي منجي – أيدان تاس – إنجين سينكان )، بدأت الحصول على شهرة أكثر ونجاح أكثر بعدما شاركت في المسلسل التركي الشهير ( أنت وطني )، شاركها البطولة الفنان التركي المعروف خالد ارجينيك و بيرجوزار كوريل و بوران كوزوم و ميراي دانر .

حلقات مسلسل الغريب

سنسرد هنا تفصيليا قصة كل حلقة بعد عرضها على القنوات التركية مباشرتا، كما سيوجد استنتاجات عن العمل ورأي الجمهور والنقاد، وهل سيتوقف العمل أم لا وسبب هذا، وتخمينات الحلقات القادمة .

الإعلان الترويجي لمسلسل الغريب

لم يخرج إعلانا ترويجيا بعد، لكن تم أختيار بكلة العمل أمام الكير وهي الفنانة الشابة بينار دينيز، فمن الواضح صدور الإعلان الترويجي قريبا جدا، وعرفة قصة العمل بشكل تفصيلي .

طاقم العمل مسلسل الغريب

– الكير كاليلي سيجسد دور اتاش

– بينار دينيز ستجسد دور اكين

الفنان الكير كاليلي
الفنان الكير كاليلي
بطلة مسلسل الغريب
بطلة مسلسل الغريب
بينار دينيز ستجسد دور اكين
بينار دينيز ستجسد دور اكين
طاقم العمل مسلسل الغريب
طاقم العمل مسلسل الغريب
مسلسل الغريب التركي
مسلسل الغريب التركي
Pinar Deniz باللوك الجديد
Pinar Deniz باللوك الجديد
الجميلة صاحبة القامة الطويلة بينار
الجميلة صاحبة القامة الطويلة بينار