قصة مسلسل الطفل بالتفصيل

قصة مسلسل الطفل في الموسم الجديد

Çocuk الطفل إحدى المسلسلات النسائية التي ستعرض بالفترة القادمة، وتعتبر قصة جديدة ومختلفة كثيرا عن قصص باقي المسلسلات المعروضة حاليا والتي ستعرض بالموسم القادم، قصة مسلسل الطفل فهي بعيدة عن حوارات قصص الحب والرومانسية، بل قصص نسائية مختلفة، لكل امرأة منهن قصة لنتعرف عليها .

معلومات عن مسلسل الطفل

Çocuk الطفل إحدى المسلسلات النسائية التي ستعرض بالفترة القادمة، وتعتبر قصة جديدة ومختلفة كثيرا عن قصص باقي المسلسلات المعروضة حاليا والتي ستعرض بالموسم القادم، قصة مسلسل الطفل فهي بعيدة عن حوارات قصص الحب والرومانسية، بل قصص نسائية مختلفة، لكل امرأة منهن قصة لنتعرف عليها .

قصة مسلسل الطفل

سلسلة الدراما للأطفال ستكون الدراما النسائية أعلنت أن المسلسل سوف يناضل من أجل الأطفال وسيتم نقل حياة شخصية Asiye آسيا إلى الشاشة، في سلسلة الأطفال ، ستنجب 5 أمهات وكل أم منهن هي أم لطفل، لهذا السبب سيكون هناك العديد من الأدوار الرائدة النسائية في سلسلة، سيكون التصوير في بيرنسي بإسطنبول، تم التصوير من ساحة أحمد أحمد في إسطنبول في مناطق أخرى من إسطنبول، تتحدث عن تخلي والدة عن طفلها ، ستجتمع مع الجمهور في شهر سبتمبر، من المتوقع تصوير المسلسل في أحياء مثل بيكوز وساريير في إسطنبول .

بطلة مسلسل الطفل

لاته مسلسل بطولة جماعية فسنجد البطولة للعديد من الفنانين أهمهم نازان كيسال (اسيا)، ولدت في عام 1969 في مانيسا ، يبلغ طول الاسم الناجح 162 سم ويزن 55 كجم، اللاعب ذو علامة Aries لديه عيون بنية. تخرجت من جامعة دوكوز إيلول ، كلية الفنون الجميلة ، قسم المسرح والتمثيل، بصرف النظر عن التمثيل ، كتب نازان كيسال نصوص وإخراج. ممثل يمنح الحق في كل دور ممثلات Super Dad ، Aliye ، أطفال الجنة ، الحب والعقاب ، Lost City، A Life Is Not Enough، Mother and Mothers، Virtue Lady and Daughters، Nasipse Adayız، Tuzdan Kaide ممثلات في مشاريع مثل شاشات TRT الأخيرة المنشورة في سلسلة الخواتم لعبت دورا.

ميرفي تشاغيران ستقدم دور اكشا واحدة من الأمهات، ولدت ميرفي عام 1992 في باليكسير، بما في ذلك التعليم في المدرسة الثانوية ، تلقت الفنانة التي تعيش في مركز إزمير للفنون تدريباً على التمثيل، يبلغ ارتفاعها 174 سم ويزن 54 كجم، قدمت العديد من الأدوار مثل العروسات الهاربات والعروس الصغير والجميلات الكذبات الصغيرات، العشق لا يفهم من الكلام والاصطدام، جيداء اتيش في دور شوله، من مواليد 1987م بمدينة أنقرة، تلقت تعليمها في مركز باريش مانشو للتعليم والثقافة دورات في قسم المسرح، قدمت العديد من الادوار منها سلسلة Flower Taxi Life Information ، Poplar Yelleri ، Full Dizgin Years ، Named Feriha I put ، Gameless Life ، Left Lane ، Life شاركت في مثل هذه المشاريع.

بطل مسلسل الطفل

أيضا يوجد العديد من الأبطال الرئيسين الذكور منهم سرحات تيومان في دور علي كمال، وسيكون البطل الرئيسي بهذا العمل، لنتعرف عليه قليلا ولد عام 1983 في إزمير، تخرج من جامعة دوكوز إيلول ، كلية الفنون الجميلة ، قسم الفنون المسرحية والتمثيل، حصل على درجة الماجستير في قسم مسرح جامعة معمار سنان، كنان اجار الذي يلعب دور مراد، هو من مواليد أزمير عام 1990م، طول القام طوله 191 سم، درس إدارة الأعمال في جامعة إسطنبول للتقنية، بعد التخرج بدأ مشواره مع التمثيل، ليقدم دورا في سلاح الفرسان الموت وفي عام 2015،

حلقات مسلسل الطفل

بدأ تصوير أولى حلقات العمل في 23 أغسطس 2019م كما تم طرح الإعلان الترويجي الأول المثير للجدل والذي أعجب الجمهور كثيرا، سيكون عرض الحلقات على قناة ستار تي في، للمخرج سركان بريتجي الذي أخرج مسلسل الأزهار الحزينة، تم الانتهام من التعاقد مع طاقم العمل الرائدة في سلسلة الأطفال الجديدة، بطولة هزار موتان وأوزجي غورل من الممثلات الرائدات الإناث في سلسلة الأطفال ، من إخراج سركان بيرينسي ، وسرهات تيومان هي الممثل الرائد للرجال، دور قيادي آخر في سلسلة الأطفال كان نازان كسال .

الإعلان الترويجي لمسلسل الطفل

صدر الإعلان الأول الترويجي للمسلسل النسائي الدرامي (الطفل)، وكان إعلانا صادما جدا، حيث يظهر قسوة كبيرة وبعدها نجاة، بدأ الفيديو بطفل مع والدته في ساحة كبيرة يستمتعان معا ويشاهدان ألعابا بالشارع ويحمل الطفل بالونات ملونة، لتتركه أمه وتمشي تاركه إياه وحده ، فجأة بدون أن يشعر، ليبحث عنها حوله لا يجدها ويبدأ ينادي عليها لكنها لا تستجيب، ليترك البلونات التي بيده، لتظهر امرأة أخرى تمسك بيده .

إعلان به الكثير من الأحداث الغامضة، بسبب عدم ظهور أي نجم من نجوم العمل بالإعلان، لا الأمر التاركة لأبنها ولا المرأة التي مسكت به معروفة، بجانب عدم وضوح أسباب الترك رغم وجودها في مهرجان وكانوا يتنزهون معا فلماذا تركت ابنها .

طاقم عمل مسلسل الطفل

1- إسماعيل حاجي اوغلو
2- سرحات تيومان بدور علي كمال
3- كنان اجار بدور : مراد
4- ميرفي تشاغيران بدور : اكشا
5- جيداء اتيش بدور : شوله
6- نازان كيسال بدور : آسيا

إنضمام الفنان إسماعيل حجي أغلو

انضم الفنان إسماعيل حجي في دور البطولة، ولد في عام 1985 ، طول اللاعب 186 سم، تخرج من قسم المسرح بجامعة معمار سنان، فاز إسماعيل هاسوغلو ، الذي بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2002 بفيلم سلسلة Koçum Benim و Encounter Cinema ، بالعديد من الجوائز بفضل نجاحاته في التمثيل ، فاز إسماعيل بجائزة أفضل ممثل ، ووأيضا نال عدة جوائز من Encounter of Promising Actor ، و Three Apples Fell from the Sky ، وأفضل ممثل مساعد ، وأفضل ممثل العام مع Çakal وأفضل ممثل لعام. تلقت. سيجتمع الفيلم مع الجمهور في ديسمبر 2019 .

اسماعيل هاجي اوغلو ينضم لمسلسل Çocuk
اسماعيل هاجي اوغلو ينضم لمسلسل Çocuk
صورة الإعلان الأول من مسلسل طفل
صورة الإعلان الأول من مسلسل طفل
صورة من مكان التصوير
صورة من مكان التصوير
تصوير أولى حلقات المسلسل التركي النسائي الطفل
تصوير أولى حلقات المسلسل التركي النسائي الطفل
صورة أبطال العمل
صورة أبطال العمل