دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل الطبيب المعجزة بالتفصيل

قصة كاملة لمسلسل الطبيب المعجزة

Mucize Doktor قصة مقتبسة من مسلسل أمريكي باسم The good doctor ، قصة مسلسل الطبيب المعجزة التركي مع سرد مفصل للأحداث والأبطال، قصة قريبة جدا من المسلسل الأجنبي، حتى في تصوير إعلانه التشويقي، سنجد إنه نفس الموجود بالحلقة الأولى منه .

معلومات عن مسلسل الطبيب المعجزة

The good doctor
The good doctor

الطبيب الجيد أو المعجزة واحد من أكثر المسلسلات حديثا على السوشيال ميديا، وصاحب ميزانية إنتاجية كبيرة، مأخوذ من قصة مسلسل أمريكي باسم the good doctor ، الذي يتحدث عن طبيب جراح معجزة مصاب بالتوحد لكنه من أمهر الأطباء، من انتاج شركة : MF YAPIM ، سيكون العرض على قناة FOX ، من إخراج Yusuf pirhassan،

قصة مسلسل الطبيب المعجزة

طفل أصبح كل حلمه أن يصبح طبيبا جراحا، رغم أنه مصابا بالتوحد وكان السبب هو موت شقيقه وهو صغير، قال لا يذهب أحد إلى الجنة قبل وقته، سيكون دور الطبيب علي شخصا طيبا بريئا لا يتعامل مع الناس كثيرا، إلا من وثق فيه، رغم من بعده الشديد عن الناس فهو من أنقذ الكثير منهم، بالفعل أصبح طبيبا بعد كبر وسط اضطهاد وضغط من كل من حوله .

تبدأ القصة بسفره بعيدا عن منزله ليصبح طبيا في إحدى المستشفيات الكبيرة، أثناء تواجده بالمطار يقع زجاج على رأس طفل، وعندما حاول طبيبا كان بالمكان إنقاذه أخبره أن ما يقوم به خطأ ويمنع تنفسه، وأخبره أن يقوم بعمل شيء آخر، بالفعل تنفس الولد الصغير، وقد أنقذ حياته، أختلف الأطباء بالمستشفى عن تواجد طبيب مصاب بالتوحد، لكن مدير المكان أخبرهم أنه ليس بمعتوه لكنه بل صاحب أداء عالي ويستطيع العيش بمفرده .

كان طفلا موهوبا لديه قدرات عاليه، نسبة ذكاءه كبيرة جدا، لديه القدرة على أستعاب العالم المرئي بدقة وإعادة تشكيله بصريا ومكانيا في ذهنه، ويرى الأشياء وكيف يكون حلها الصحيح، فهو أحسن طبيب جراح قد تحوذ عليه مشفى، مع التحفظات الكثيرة من باقي الأطباء لدخوله العمل، يقول كبيرهم أنه يعرفه منذ أن كان في الرابعة عشر من عمره .

حلقات مسلسل الطبيب المعجزة

تم تصوير أولى حلقات العمل بالفعل منذ أكثر من شهر، كما تم طرح أول إعلان له، ومن المقرر عرض أولى حلقاته الشهر القادم ، سبتمبر 2019م، وبعدما طرح أول إعلان تشويقي له أصبح المتابعين متحمسين له ومنتظرين نزول الحلقة الأولى بفارغ الصبر .

ستكون الحلقة الأولى عبارة عن إنقاذ الدكتور علي لطفل قد صادفه في المطار، لينقذه من الموت المحكم، وسنرى كيف كان يعامله أبوه سيئا بسبب حالته المرضية، فهو مريضا بالتوحد، كما سيتنمر عليه أصدقاءه الذين يرفضون وجوده بجوارهم، وبعد موت أخوه الصغير يقرر أن يصبح جراحا لإنقاذ الأطفال من الموت .

الإعلان الترويجي لمسلسل الطبيب المعجزة

رغم أن مسلسل الطبيب المعجزة معروفة بعض الشيء بسبب أنها مأخوذة من قصة مسلسل أجنبي أمريكي، لكن أعجب المشاهد بالإعلان التشويقي للعمل، فنحن نعلم جيدا أن برغم تشابه تلك القصص لكن يغير فيها كتاب المسلسل كثيرا لتظهر بشكل جديد وممتع أكثر، وهذا ما حدث في مسلسلنا الطبيب الجيد أو الطبيب المعجزة .

من أول الإعلان يظهر طفلا يقع تحت تنمر مستمر من أصدقائه الأطفال والجيران ، مما يتسبب له في تشنج وإنفعال كبير ويصاب بالتوحد، ليس التمر فقط من أصدقاءه بل أيضا من والده الذي يقوم بضرب امه أمامه وعندما يذهب للدفاع عنها يقوم والده بتعنيفه وضربه، رغم كل هذا فهو واحد من الأطفال الأكثر ذكاءا، ورغم العنف والتنمر والمرض الذي أصابه لكنه سيصبح طبيبا معروفا وسينقذ الكثير من الموت، تأتي المشكلة أنه لا يحب التواصل مع الناس كثيرا ولا التلامس باليد فكلنا نعرف أن مريض التوحد له معاملة خاصة ويحب الوحدة أكثر فكيف لهذا الطبيب التعامل مع مثل تلك الحالات الصعبة، هذا ما سنشاهده لاحقا .

طاقم عمل الطبيب المعجزة

– تانر أولمز
– سينيم أنسال
– أونور تونا
– أوزجي أوزدر
– ريها أوزكان
– هازال توريسان
– مراد أيغن
– Fırat Altunmeşe
– هايال كوسولود

علي بطل مسلسل الطبيب المعجزة

سيقدم دور الطبيب المصاب بالتوحد (علي) هو جراح مساعد مع مرض التوحد ومتلازمة سافانت، ولد علي ونشأ في بيلجيك وتخرج أولاً مع جميع المدارس التي حضرها، لقد تخرج علي من كلية الطب بنجاح كبير حتى الآن ، حتى أن أقرب صديق لهذين المرضين ، اختبأ وبذل جهودًا كبيرة للاختباء، لديه ذاكرة الصورة قوية جدا علي يمكن أن نتذكر كل شيء، علي الذي طرده رئيسه من غرفة العمليات ، سيتم لاحقًا إعادته إلى غرفة العمليات .

تانر أولمز ، الذي فتح عينيه على الحياة في 9 أغسطس 1986 في إسطنبول ، يبلغ من العمر الآن 33 عامًا. تخرج من مسرح جامعة كونسرفتوار في إسطنبول، تانر أولمز ، الذي شارك في العديد من المشاريع خلال شبابه ، كان معروفًا ومحبوبًا من سلسلة Lost City. طوله 1.75 سم و 65 كيلوغرام من سلسلة تانر أولميز ميدزير للحياة مع شخصية ميرت تلاها ملايين اللاعبين. في عام 2016 ، كانت السلسلة التاريخية الأكثر رطوبة في تلك الفترة هي Glorious Century Kösem باسم Genç Osman

انور تونا واحد من أبطال العمل الرئيسيين
انور تونا واحد من أبطال العمل الرئيسيين
سينيم أنسال بطل الطبيب المعجزة
سينيم أنسال بطل الطبيب المعجزة
على بطل مسلسل الطبيب المعجزة
على بطل مسلسل الطبيب المعجزة
الحلقات الأولى للعمل
الحلقات الأولى للعمل
صورة جديدة من حلقات مسلسل الطبيب المعجزة
صورة جديدة من حلقات مسلسل الطبيب المعجزة
تانر أولمز
تانر أولمز
الدكتور علي المصاب بالتوحد وجراح كبير
الدكتور علي المصاب بالتوحد وجراح كبير
الممثل أونور تونا
الممثل أونور تونا

زر الذهاب إلى الأعلى