دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل الا انا قصة 6 حكايات لست بنات مختلفة

قصة إلا أنا مسلسل مصري جديد من 60 حلقة

قصة مسلسل الا انا المصري المنتظر عرض أولى حلقاته يوم السبت على قناة dmc الحكاية الأولى “أهل موسى”، وستكون 6 قصص ملحمية لست بنات عل 10 حلقات من المسلسل بها قصص من الست يتم سردها بطريقة درامية راقية ومميزة، وستكون الحكاية الثانية “العمر الضائع”ويتمنى القائمين على العمل نجاحها، مسلسل الا انا بطولة وفاء عامر، أروى جودة، كندة علوش، شيرى عادل، حنان مطاوع، جميلة عوض .

قصة مسلسل الا انا

منذ أشهر تم الإعلان عن القيام بعرض مسلسل جديد باسم إلا أنا وهو من المسلسلات الطويلة المكونة من 60 حلقة متتالية كل عشر حلقات تدور عن قصة بطلة من بطلات العمل ، ويعتبر المسلسل من العمل النسائي حيث يتكون من 6 بطلات هن وفاء عامر، أروى جودة، كندة علوش، شيرى عادل، حنان مطاوع، جميلة عوض حيث يعمل صناع العمل على تصوير أول حكايتين وهما “أهل موسى” بطولة وفاء عامر ومحمد عز وصبرى فواز وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة، والثانية “اسم العمر الضائع” تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد شفيق وبطولة أروى جودة وأحمد صفوت، طارق عبد العزيز وكارولين خليل.

أما أحداث المسلسل فهي تدور حول تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى – طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة”، أن القصص مستوحاه من قصص وأحداث واقعية ، وتتضمن قائمة المخرجين المشاركين في اخراج قصص العمل كلاً من أحمد شفيق، تامر عشري، محمود كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، سميح النقاش، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان، أمين جمال، ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، عمر عبد الحليم .

الفنانة شيري عادل تعلن انضمامها لحكايات إلا أن

أعلنت الفنانة الجميلة شيري عادل عن إنضمامها للمسلسل عندما نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” فيديو قصة “أمشر شخص” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”.

وظهرت شيري عادل داخل سيارة، وقالت: “كل اللي حواليا طلع له وش تاني، كل حاجة كنت فاكراها في إيدي ضاعت واتبخرت زي الميه، إحساس فظيع بالغرق، وطوق النجاة الوحيد إني أفضل فاكرة”.

ميعاد عرض المسلسل على قنوات التلفزيون المصرية

من المؤكد عرض أولى حلقات المسلسل يوم السبت الموافق 14 مارس 2020 على قناة dmc وسيكون عرضا حصريا على تلك القناة، وقررت القناة عرض المسلسل على قناتها على اليوتيوب أيضا ، وأوضح بيان صادر عن صناع العمل أن لكل قصة منها مؤلف ومخرج، وتتضمن قائمة مخرجي العمل كل من أحمد شفيق، ومريم الأحمدي، ومحمود كامل، ومحمد أسامة، وتامر عشري، وأحمد حسن، أما قائمة المؤلفين فتضم كل من عبير سليمان، وأمين جمال، ونجلاء الحديني، وريم القماش، ومحمد الدباح، ومحمد محرز، وعمر عبدالحليم، والمسلسل يعرض على جزأين، قبل شهر رمضان وبعده .

من هم أبطال المسلسل الذكوريين

ستكون قائمة أبطال المسلسل من الممثلين المصريين هم صبري فواز وكمال أبو رية وأحمد صفوت ومحمد علاء ومحمد عز وطارق عبد العزيز .

تتر مسلسل إلا أنا

تغني تتر المسلسل لينا شاماميان، باسم “هنعيش ونشوف”، من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وستكون بعض كلمات الأغنية كالتالي “هنعيش ونشوف معاناه وظروف والفرحة هترجع من تاني والدنيا هتبقى مصلحاني، حال بيتغير في ثواني وفي غمضة عين، في سباق ماشين في فراق وحنين ”

بطلة إحدى قصص المسلسل جميلة عوض

تشارك الممثلة جميلة عوض في بطولة المسلسل وتقوم ببطولة إحدى القصص الست ، جميلة عوض، ممثلة مصرية، لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني .

ولدت جميلة في مصر، ترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي لممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض. التحقت بجامعة MSA حيث تدرس الإعلام، كما التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب. منذ أعوام دراستها، كانت مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة ونمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب. لم تكتفي بمشاركتها في المؤتمر بالجامعة ولكنها أيضاً مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاه للأمم المتحدة في فرنسا.

حكاية “أمر شخصي”

أول حكاية من الست هي “أمر شخصي” وستكون للفنانة شيري عادل التي نشرت فيديو لها على موقعها التي تتواصل به مع متابعيها باستمرار وقالت فيه وظهرت شيري عادل داخل سيارة، وقالت: “كل اللي حواليا طلع له وش تاني، كل حاجة كنت فاكراها في إيدي ضاعت واتبخرت زي الميه، إحساس فظيع بالغرق، وطوق النجاة الوحيد إني أفضل فاكرة”.

أهل موسى من ضمن حكايات المسلسل

تحمل الحكاية اسم “أهل موسي” عدة مشاهد فى شوارع منطقة 6 أكتوبر، والمشاهد تجمع بين الفنانين كمال أبورية ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإخراج محمد أسامة، والعمل يعد شراكة إنتاجية بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كندا علوش بطلة حكاية من حكايات الا انا

تعاقدت الفنانة كندة علوش على بطولة حكاية جديدة من مسلسل “إلا أنا” وتحمل اسم مؤقت وهو “ضى القمر” من 10 حلقات، وتخرجها مريم أحمدى ويشارك في بطولتها محمد شاهين ومحمد علاء، وتعكف أحمدى على اختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء تصويرها خلال الأيام المقبلة.

المخرجة مريم أحمدى قدمت تجرتين سابقتين في الدراما التليفزيونية الأولى خلال مسلسل “أنا عشقت” للنجم أمير كرارة والمأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم وشارك في البطولة داليا مصطفى ونجلاء بدر ومنذر رياحنة وأحمد صلاح حسنى وهالة فاخر، ومسلسل “الحرباية” للنجمة هيفاء وهبى تأليف أكرم مصطفى وشارك في بطولته محمد كيلانى ودينا وأحمد صيام ورحاب الجمل وعايدة رياض وفيدرا وحمزة العيلى.

بعد بخط الأيد عرض مسلسل جديد مباشرتا

بعد الإنتهاء من عرض مسلسل بخط الإيد تم الإتفاق على الحصول على حقوق عرض المسلسل الجديد (الا انا) والذي كان اسمه المؤقت سابقا (ما لا يعرفه الرجال)، بعد انتهاء مسلسل “بخط الإيد” والذي لاقى نجاح جماهيري كبير، ومتابعة ضخمة على مدار أكثر من شهر، تستكمل قناة DMC دورتها الدرامية بمسلسل جديد بعنوان “إلا أنا”.

6 بطلات رائعات منهم كندة علوش وأروى جودة وحنان مطاوع

يوجد بهذا العمل الكثير من نجمات الفن المصري والعربي الرائعين والذي لهن الكثير من الجمهور، يجتمعون في مسلسل واحد اشهرهم كندة علوش والتي طالما تحب العمل الجماعي ولا تحب العمل الفردي رغم نجوميتها الكبيرة، ومثلها النجمة أروى جودة والمطألقة دائما حنان مطاوع .

يعد المسلسل الذي من المقرر عرضه يوم السبت 14 مارس الجاري، العودة الدرامية الأولى للفنانة كندة علوش بعد ما يقرب من عام ونصف العام من وضع ابنتها الأولى “حياة” من الفنان عمرو يوسف، ويشاركها بطولة العمل: وفاء عامر، وجميلة عوض، وشيري عادل، وأروى جودة، وحنان مطاوع .

الشاعر تامر حسين يكتب تتر المسلسل

أعلن الشاعر تامر حسين عن مشاركته في مسلسل “إلا أنا”، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، تتمثل مشاركة حسين في المسلسل في كتابة تتر البداية، التي تقوم بغنائه الفنانة لينا شاماميان، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: نادر حمدي، تقول كلماته ”

يا طريق… مقفول أول… ما نقول

يارب بتُفرج ف دقيقة… وتروح الأوجاع والضيقة

لو سألوا مجرب دى حقيقة… مين عاش مهموم؟

حاتروق … حاتروق.. والناس… حاتدوق

طعم الأيام وأحلى ليالى… وسعادة ماخطرتش ف بالى

يوم ف النازل يوم فى العالى.. ولا شيء بيدوم

بطلة إحدى قصص المسلسل جميلة عوض
بطلة إحدى قصص المسلسل جميلة عوض
قصة مسلسل الا انا
قصة مسلسل الا انا
مسلسل الا انا قصة
مسلسل الا انا قصة
6 بطلات رائعات منهم كندة علوش وأروى جودة وحنان مطاوع
6 بطلات رائعات منهم كندة علوش وأروى جودة وحنان مطاوع
2020 3 9 19 35 18 532
2020 3 9 19 35 18 532
موسى من ضمن حكايات المسلسل
موسى من ضمن حكايات المسلسل
حكاية أمر شخصي
حكاية أمر شخصي

الفن التركي

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock