ما هو مسلسل إيبرو شاهين الجديد؟ وأهم أعمالها والأفلام

إيبرو شاهين مسلسلها الجديد

ما هو مسلسل إيبرو شاهين الجديد؟ وأهم أعمالها والأفلام

مسلسلات إيبرو شاهين والأفلام

2019 – هيركاي (ريان) (مسلسل تلفزيوني)
2018 – أبل ممنوع (هيرا) (مسلسل تلفزيوني)
2017 – عروس إسطنبول (Burcu) (مسلسل تلفزيوني) – المحارب (ديديم) (مسلسل تلفزيوني) – والدي (نيلوفر) (صورة متحركة)
2016 – أموال الدم (صورة متحركة) – مسلسل الملحمة 2021.

أهم مسلسلاتها

بدأ عرض الموسم الأول من مسلسل عروس اسطنبول في شهر مارس عام 2017. ويُعرض الآن الموسم الثاني من المسلسل كما يُجرى التحضير لتصوير حلقات الموسم الثالث ابتداءً من شهر سبتمر من العام الجاري.

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل عروس إسطنبول حول قصة حب فاروق الابن الأكبر لعائلة بوران الذي يجسد دوره النجم اوزجان دينيز وثريا تلك الفتاة الجميلة المفعمة بالحيوية والطاقة التي تجسد دورها النجمة والمغنية التركية أصلي أنفير حيث تعرضت ثريا لظروف صعبة في طفولتها بعدما فقدت والديها في حادث سير، وقد أسهمت تلك الظروف في تنشئة ثريا حيث أصبحت فتاة قوية وطموحة.

ويعجب فاروق بثريا بعدما يشاهدها وهي تغني في احدى الفنادق ويجد فيها الفتاة الجميلة والجريئة التي يتمنى الجميع التقرب منها، ويُصر فاروق على الزواج بثريا على الرغم من رفض والدته السيدة أسماء التي تريد أن تزوجه من فتاة ذات أصول عريقة، ولكن ينجح فاروق في الزواج من ثريا ويعيشا معاً حياة جميلة مفعمة بالحب.

كانت ترغب في المشاركة بمجرد قراءة نص القصة ، الشخصيات تفاصل العمل ، جعلها متحمسة للغاية لأن تكون قادرة على أن تعيش قصة امرأة لا نريد أن نعيشها ولكن يمكن أن تعيش في أي مكان وأن تطلقها في مدينة خيالية مثل ماردين، كان مديرها عبد الله بولوت ، الذي كان له دور فعال في تقاطع عملها مع وظيفة أعجبت بها للغاية ، والمنتج المحبوب بانو أكدينيز ، الذي وضع توقيعه على هذا العمل بجهد وتفاني حقيقيين ، مصدر أعظم دوافعها حتى في عملية الإعداد وإطلاق النار بأكملها ، دور ريان بالنسبة لها من أهم الأدوار التي استطاعت أن تعيشه، تقول عنه ((ريان هو شخصية تمتصني بمجرد قرأته ، ويحتوي على كل مشاعرها الهشة ولكن القوية ، والخجولة ولكن الشجاع مع نقائها وحسن نيتها أنا سعيدة جدًا بإمكاني إبقائها على قيد الحياة)) .

مسلسل ايبرو شاهين الجديد

مسلسل معجزة القرن هو أخر المسلسلات التي ظهرت ل ابرو في 2023 وكان بطولة وبيركان سوكولو ، وهو عمل درامي خيال علمي، وعلى الرغم من الضجة التي حدث من أجله لكنه لم يتمكن من الصمود كثيرا على الشاشات، وتم انهاءه في الموسم الأول فقط، وكانت صدمة كبيرة لنجومه الكبار، وتدور أحداث المسلسل التركي حول رجل مخلد يدعى “علي طاهر” بيركان سوكولو يبلغ 130 عاما، ويبدو دائما في الـ30 من عمره، حيث يمتلك أكثر من اسم، ويحكي قصة علي طاهر، الذي ولد في سالونيك عام 1893 واستشهد في سكاريا عام 1921. ولكن حدث معجزة عندما فتح علي عينيه مرة أخرى. ومنذ ذلك اليوم عاش 100 عام دون أن يشيخ يومًا واحدًا. ومع ذلك، بعد كل ما مر به، قرر علي إنهاء حياته. لكن كل شيء يتغير عندما يلتقي بهاريكا، وهي شابة مرحة وشجاعة ستعيد له إرادة الحياة.

الملحة من اهم مسلسلات ابرو الاخيرة والتي قدمته بقوة واحتراف كبير، وتم عرضه عام 2023 مع استعدادات كبيرة جدا ومختلفة، ومع عرض أولى الحلقات أصبح ترند على إكس تركيا والعديد من الدول غيرها، بطولة أديب تيبيلي،سليم بيرقدار ، عرض الموسم الأول في 23 نوفمبر 2021 على قناة أي تي في.

زهرة الثالوث من أهم وأشهر الأعمال الدرامية التركية التي عرضت عام 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 25 أبريل 2021 بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إيلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.