صور ممثلين انستقرام فيس بوكممثلين أتراك

محمد ايكاتش صور جديدة وقديمة ومعلومات

محمد ايكاتش صور قديمة وجديدة وحصرية

Mehmet Aykaç من النجوم الواعدة بالفن التركي، نتذكره عندما رأيناه في الأزهار الحزينة ولتر من الدموع، الممثل محمد ايكاتش من مواليد مدينة هاتاي في 25 أبريل عام 1992م، تربى ونشأ في إسطنبول، ديانته الإسلام، لون العيون أزرق وأشقر الشعر، أحب الفن ولغناء منذ طفولته، يمتلك صوتا عزب ورائع، ولديه بحه في صوته مما جعله يفكر في الاشتراك بمسابقة الأغاني O Ses Turkiye ، من مواهبه أيضا العزف على الجيتار والكمان، تخرج من جامعة إسطنبول معهد الدولة، طوله 175 سم ووزنه 70 كجم .

محمد ايكاتش وحياته الفنية

منذ الصغر وهو طفل لديه أحلام بالشهرة ، ويمتلك طاقة كبيرة يريد أن يستغلها، فمثلا كان عاشق لكرة القدم، حتى أصبح لاعب كرة لفترة حتى تركها، ليتفرغ لموهبته الأخرى وهي التلحين والغناء، بجانب عشقه للتمثيل، بدأ البحث عن فرصة جيدة لدخول عالم الفن والتمثيل، لتكون بدايته عام 2013م كان من أوائل أدواره دور Mete في المسلسل التلفزيوني 2014 Sil Bastan.

Mehmet Aykaç
Mehmet Aykaç

محمد ايكاتش صور قديمة في مرحلة الشباب

عندما تحدث عن عائلته قال أنه من مدينة اسمها خاتاي إسكندرونو، والداه أشقران الشعر لكنهم لبسوا أصحاب عيون زرقاء، ولا يهرف كيف حدث هذا، لديه أخوة لا يمتلكون أيضا زرقة العين وشعرهم بني، عندما كان طفلا كان يحب الألعاب الرياضية كثيرا وخاصة كرة القدم، لعب لصالح إسكندرون لسنوات عديدة، عندما وصل إلى المدرسة الثانوية ، أصبح أكثر مسؤولية أتجاه مستقبله وحياته الدراسية .

mehmet aykaç مسلسلات
mehmet aykaç مسلسلات

محمد ايكاتش صور جديدة وحصرية

جاء إلى إسطنبول للعيش مع ابن عمه، رغم رفض والدته انتقاله إلى هناك، وكانت تضغط عليه كثيرا من أجل العودة، لكنها فشلت بإقناعه ، وكان حزينا من أجلها لكنه يبحث عن فرصة أحسن من أجل مستقبلي، أراد والده أن يقرأ الموسيقى التركية ويتعلمها، فزت في قسم الأوبرا الكلاسيكية في الاتحاد الدولي للاتصالات، والده موسيقي كان يعمل كمدرس ملزم طويل الأجل في التعليم العام ، كان يلعب البغلاما أعتقد أنه حصل على موهبته من والده كما أن لديه صوت جميل، أحب الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية .

mehmet aykaç انستقرام
mehmet aykaç انستقرام

هو فنان مثالي اجتماعي ومسؤول أهتم بصحته ولياقته الجسدية وممارسة الرياضة، يحب دائما النظام في حياته، أحب التخييم ومدرسيه بالمدرسة وكان يحترمهم كثيرا، كرة القدم علمته التعاون وحب الأصدقاء والمشاركة، جاء ليكون موسيقى وبالفعل فاز في معهد الموسيقى الحكومي، لكنه عندا تم اختباره بالتمثيل ونجح أصبح حلمه الأساسي الآن، وأصبح في الصدارة قبل الموسيقى .

mehmet aykaç age
mehmet aykaç age

أول تجربة له بالتمثيل عندما ذهب لأصدقائه في قسم المسرح والباليه وشاهدهم يقومون بالتمثيل، كما كان يحب مشاهدة الأفلام، عندما يذهب أصدقائه لاختبار تمثيل كانوا يخبرونه ويذهب معهم، وبدأت الفكرة وقتها في النمو بداخله، لماذا لا ؟ بدأ يفكر في أن يكون التمثيل هو الذي سيكون سببا في شهرته، بدأ في الحصول على دروس مع Serap Matyaş؛ مع أحمد كورال ومورات سيمسير ، وورش عمل مع المخرج وكاتب السيناريو ، اكتسب زخماً كبيراً بالأفكار التي قدموها له .

Mehmet Aykaç 2019
Mehmet Aykaç 2019

محمد ايكاتش الغناء

الغناء جزئا كبيرا من حياته ، يغني دائما بالمنزل، ويتمنى أن يقف على خشبة المسرح من أجل الغناء، هو متحمس للأغنية الأولى في الحفلات الموسيقية، استمع مدرس الموسيقى بفصله مرة وأعجب كثيرا بصوته وقال له يجب أن يعزف على آلة موسيقية، مما جعله يختار آلة الكمان ليعزف عليها ، تدرب عليها لمدة عام ونصف حتى أصبح محترفا، ثم فاز في المعهد الموسيقي الحكومي، ابتعد عن العزف قليلا الآن بعد انشغاله بالتمثيل، انتقل للعيش في إسطنبول من أجل الالتحاق بجامعة معمار سنان، لكنه لم ينجح في الامتحانات في أول عامين لأنها كانت صعبة للغاية .

محمد ايكاتش بطل مسلسل لا تبكي يا امي
محمد ايكاتش بطل مسلسل لا تبكي يا امي

محمد ايكاتش وحبيبته

عندما سأله الصحفي عن وجود حبيبة أو صديقة له أكد على عدم وجود صديقه له، وعندما ساله كيف لشاب وسيم مثلك ليس له صديقة، قال أنه لم يقابل الفتاة المناسبة بعد، وقال أنه كان على علاقة حب سابقا لكنه انفصل عنها منذ ثلاث سنوات وذلك بسبب أنه لم يكن سعيدا بسبب غيرتها الكبيرة، فهو لا يريد حبيبة غيورة كثيرا، والسبب في عدم تفكيره في الارتباط هو عدم إيجاد فتاة تفكره مثله .

محمد ايكاتش بطل لتر من الدموع
محمد ايكاتش بطل لتر من الدموع

يتكلم عن العمل وكأنه جزء من حياته، فإن أخبرته صديقته ( أنا أو العمل )، فسوف يزعجه هذا كثيرا، لإنها لابد وان تضع خطا فاصلا بينها وبين عمله، ولا تفكر في مقارنة نفسها بأي شيء خاصة إن كان عمله ومستقبله .

شاهد أجمل صور ومعلومات عن محمد ايكاتش
شاهد أجمل صور ومعلومات عن محمد ايكاتش

محمد ايكاتش المسلسلات التلفزيونية

نبدأ بالمسلسل الشهير الأزهار الحزينة، التي تصف حياة الفتيات اللاتي يعشن في دار الأيتام والصعوبات التي يواجهنها، عندما قرأ السيناريو كان معجبًا جدًا به كان لديه كل المشاهد في عيني، القصة تحكي عن صداقتهم ووجودهم، نظرًا لعدم وجود أمهات وآباء ، يتم التأكيد على صداقات الأشخاص هناك، يصف الوحدة والتضامن، وصف حياة أكثر واقعية .

محمد ايكاتش
محمد ايكاتش
محمد ايكاتش 2019
محمد ايكاتش 2019
محمد ايكاتش نجم الأزهار الحزينة
محمد ايكاتش نجم الأزهار الحزينة

زر الذهاب إلى الأعلى