محمد أمين غوني ايفه بطل مسلسل الطفل

تعرفوا على الطفل (ايفه ) بطل مسلسل الطفل

(ايفه ) ممثل طفل تركي جميل، به موهبة كبيرة ، من أول ظهور له بأولى حلقات مسلسل الطفل وقد جذب اهتمام الكل وبدأ بالسؤال عن هذا الطفل الجميل صاب الشعر الذهبي ، له موهبة ومستقبل باهر بالتمثيل الطفل إيفه بطل مسلسل الطفل التركي والذي تعتمد عليه القصة كلها .

محمد أمين جوناي ( ايفه)

هذا الطفل البريء الذي يظهر كممثل الذي تم إعداده مع مديره يوسف غوني غون وتم اختياره لأول مرة من بين 214 مرشحًا ، أن يلعب شخصية إفيه، وقد تم دعمه من أسرته حتى لا يتأثر بشخصية ايفي الذي يلعبها .

محمد أمين غوتي ايفه بطل مسلسل الطفل
محمد أمين غوتي ايفه بطل مسلسل الطفل

دور ( ايفه) في مسلسل الطفل

في سلسلة الأطفال ، Efe هو طفل ذكي وصحي نشأ في عائلة غنية وسعيدة، ومع ذلك فإن والدة Efe ليست هي الأم الحقيقية ، ولا الأب الذي يعرفه هو الأب الحقيقي، والدة Efe الحقيقية هي Akça، والدة أكسا عاهرة ، وبعد حياة قاسية ، حملته من رجل عديم الفائدة اسمه حسن، يقول ابني عكا إنه لا يحبني ويعطي ابنه لأسية ، وهي امرأة غنية، Asiye هي امرأة وأم لثلاثة أبناء وهي منزعجة للغاية من أن ابنها الأكبر علي كمال ليس لديه أطفال من Şule، لم تكن هناك مشكلة لسنوات عديدة ، لكن في يوم من الأيام ، كان علي كمال وشولة على وشك الانفصال مما جعلتها تفكر في الحصول لهما على طفل .

محمد أمين غوتي ايفه
محمد أمين غوتي ايفه

من هو محمد أمين غوني ( ايفه)

وُلد محمد أمين غوني في عام 2013 وهو الآن في السادسة من عمره وسيبدأ عامه الدراسي الأول في موسم 2019 2020 الجديد وسيصبح من الدرجة الأولى، دعونا نرى ما إذا كان محمد أمين غوني يستطيع أن يأخذ الصف الأول العمل بالتمثيل معًا ، هي فترة صعبة، سيتم تصوير مشاهد محمد أمين غوني خصيصًا بعد الساعة 15:00 أو في عطلة نهاية الأسبوع. سوف يتخذ تعليم محمد أمين غوني الإنتاج جميع التدابير اللازمة لمنع حياته من التوقف .

من هو محمد أمين غوني ايفه
من هو محمد أمين غوني ايفه

محمد أمين غوني ( ايفه) صور وأخبار حصرية

تمكن محمد أمين غوني أن يلعب دور الطفل الذي يحتاج لحنان والدته وابتعدت عنه بعد ولاده شقيقه، رغم هذا فهو لا يشعر بضغينه إتجاه أخوه، لكنه يريد استعادة إهتمام أمه، لعب دوره ببراعة في سلسلة الأطفال ، من تدوين الملاحظات من المخرج والمنتج خلال أول حلقتين من هذه السلسلة فإن محمد أمين غوني ، الذي نجح في التعبير عن مشاعر الشخصية التي جلبها إلى الحياة بشكل جيد للغاية ، بدأ بالفعل في الظهور بين الممثلين الرئيسيين في المستقبل.

أمين غوني ايفه صور وأخبار حصرية
أمين غوني ايفه صور وأخبار حصرية

محمد أمين غوتي ( ايفه) مواهبه وأشياء أخرى عنه

هو طفل جميل لديه موهبة وحضور، لاحظت أمه موهبته مما شجعها على تدريبه والذهاب به إلى مكاتب الإعلان ليأخذ فرصة ويظهر بالإعلانات أو يعمل كممثل طفل، حتى تم اختياره بالفعل من وسط 214 طفلا، محمد يحب طعام والدته كثيرا، كما يحب السفر واللعب بألعابه، محمد عمره الآن 6 سنوات، فهو من مواليد عام 2013م.

mehmet emin güney
mehmet emin güney
مسلسل الطفل
مسلسل الطفل
من حلقات مسلسل الطفل
من حلقات مسلسل الطفل
صور له تدل على تقمصه الشدشد بالعمل
صور له تدل على تقمصه الشديد بالعمل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock