ممثلات تركيات

ما هي وزن ميراي دانيير التركية وأعمالها ؟

1. ما هي ديانة ميراي دانيير؟

ديانة ميراي دانيير مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب ميراي دانيير؟

حبيب ميراي دانييرهو الممثل التركي كوبيلاي أكا.

3. كم عمر ميراي دانيير؟

عمر ميراي دانيير في 2020 : 21 عام .

4. ما هو طول ميراي دانيير؟

طولها 166 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميراي دانيير؟

15 يناير عام 1999م.

ميراي دانيير معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ميراي دانيير والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميراي دانيير طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 15 يناير عام 1999م، كم عمرها في 2020 : 21 سنة ما هي ديانتها :مسيحية على الارجح . ما هو طولها : 166سم . ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة ميراي دانيير وقصة حياتها

  •  الممثلة التركية ميراي دانيير ولدت في اسطنبول في تركيا في 15 يناير عام 1999م، عشقت دانيير الفن منذ صغرها وذلك لأنها تنتمي لأسرة فنية، ابن عمها الممثل أراس بولوت إينيملي ويسيم إينيملي، بدأت تظهر موهبتها في التمثيل منذ نعومة أظافرها في سن السابعة من عمرها، شاركت في أول أدوارها وهي مازالت طفلة صغيرة ولكنها موهوبة منذ صغرها فقد كانت تقوم بتقليد الممثلين، درست ميراي اللغة الإنجليزية في مدرسة Cemal Resit Rey للفنون الجميلة، وكذلك أكملت دراستها في قسم الموسيقى في ثانوية الفنانة ميمار سنان وتخرجت ميراي عام 2018.
  • وقد حضرت Miray Daner دورات في الرقص والرياضة والرسم (أنواع مختلفة ، بما في ذلك رقص الباليه ، والرياضة ، والرقص القطب ، والتزلج ، والرقص اللاتينية ، والسباحة ، والتنس) , كما فازت بميدالية ذهبية في سباق اسطنبول 100 م ,  لكنها لم تكن مهتمة بأن تصبح لاعبة رياضية , كتبت كتابًا للحكاية عندما كان عمرها 10 سنوات تقريبًا. سيتم نشر كتابها وسيتم التبرع بالأموال التي جمعت من مبيعاتها إلى الجمعيات الخيرية للأطفال.
  • وخلال حديث صحفي لها خلال مقابلة ذكرت أنها ترغب في القيام بوظائف مختلفة ، ودراسة علم النفس مثل والدتها تحب الاستماع إلى مشاكل الناس وإيجاد الحلول لهم، ومن هواياتها الاستماع للموسيقى ومشاهدة الأفلام والرقص , كا انها تحب قراءة الكتب , وتقضي معظم اوقاتها مع كلبها chappie , وان الممثلين المفضلين لها سيريناي ساريكايا الذي شاركتها العمل في مسلسل مدسيرز .

معلومات عن ميراي دانيير

  • الاسم بالكامل: ميراي دانيير.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Miray Danger.
  • تاريخ الميلاد: 15 يناير عام 1999م.
  • عمرها في 2020: 21 عام.
  • محل الميلاد: اسطنبول في تركيا.
  • الجنسية: تركية.
  • الديانة: مسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوجة.
  • البرج الفلكي:- برج الجدي.
  • سنوات النشاط:- بدأت العمل منذ عام 2006 وحتى الآن.

مسلسلات ميراي دانيير افلام والعروض التلفزيونية

مسلسلات تلفزيونية : فيتنام سينسين 2016 حتى 2018 – مد وجزر – أنت وطني – ميرهابا حياة – زيل Çalınca – 1 Kadın 1 Erkek – بيز بيبك .

المسرحيات: Sürç-i Lisan Etti-isek Affola

أفلام سينما : Hürkuş: غوكليردي كهرمان – Arkadaşım ماكس – جينار آجاسي – ديرسيزيم أتاتورك.

  • عام 2013م بدأت التمثيل كممثل طفل ، كان عمرها وقتها سبع سنوات، وبعد تخرجها من الجامعة بدأت العمل بالتمثيل الحقيقي، كممثل كبير، لعبت أول أدوارها في مسلسل ( بيز بيبك ) عام 2007م من الحلقة الثالثة والخمسون ، وهو مسلسل كوميدي درامي عائلي، يدور حول نانا التي اعتاد أن تعيش كالدمية، عاشت لمدة 100 سنة في عالم الألعاب الخيالي، وفي عامها ال 100 تمنت أن تتحول إلى إنسانة ، العمل بطولة سيبيل كاسابوجلو ، آسينا كيسكينشي ، إجي تانمان .
  • عام 2008 للسنة الثانية على التوالي، شاركت في دور صغير بمسلسل 1 Kadin 1 Erkek، مسلسل كوميدي تلفزيوني بطولة الفنانة ميراي دانر وديميت غيفجار وامري كارايل، تدور أحداث العمل على شكل حلقات تحاول إظهار الاختلاف بين النساء والرجال، عام 2011م شاركت في دور بيلين في مسلسل ( سينار أغاسي ) ، كان دوراً أكبر، إخراج هاندان ابكجي، بطولة نورغول يسيلكاي و سيليس تويون أويسال و دينيز ديها لوستار و سوزان اكزوي .
  • بدأت الحصول على شهرة بعدما قدمت دور دويغو في مسلسل المراهقين الكوميدي القصير ( زيل كالينكا )، وتدور حول صداقة بين 10 أصدقاء مراهقين ويوجد بينهم العديد من القصص والمغامرات، ثم شاركت في دور أكبر عام 2013م بمسلسل ( مرحبا حياة ) في دور دنيا، بطولة Keremcem كيريمسم – يلدز كولتور – ميراي دانر – اوزمان سيرجود .
  • في 2013م قدمت أول فيلم سينما في دور أكبر بفيلم ( اركاداسيم ماكس )، في دور ميلدا من إخراج مراد سيكر، والكاتب إثيم أوزيسيك، قصة الفيلم تدور حول مصنع زيت زيتون ومالكته التي تعيش مع كلبها ماكس، وتعيش معه في مغامرات خطيرة ومضحكة جداً، شاركها البطولة (مراد أككويونلو – اوجوز اطباس – كمال كان )، من أشهر المسلسلات التي قدمتها وشاركة في بطولتها مسلسل ( المد والجزر )، عام 2013م، هو مسلسل كوميدي ورومانسي ، وقدمت دور بيرين بيليسي، قصة العمل عن يامان الشاب الذي يعيش في ضواحي إسطنبول، أعتقل مع أخوه ويودع في السجن بسبب سرقة سيارة .

معلومات عن بطولتها في مسلسل لتر دموع

سوف تقووم النجمة ميراي دانير بدور جيهان في مسلسل لتر دموع , فهي فتاة جميلة تبلغ من العمر  18 عاماً , و سوف تتعرض لمرض خطير ونادر وهو مرض التنكس الدماغي يؤدي الى مور الحبل الشوكي , وسوف تصطدم عائلتها عند معرفتها لهذا المرض , كما قالت ميراي دانير أنها سوف تصبح أضعف وأسوأ عند قيامها بهذا الدور , وانها سوف تستمر في فقدان الوزن طوال فترة المسلسل .

ميراي دانيير وحبيبها أو زوجها

ارتبطت ميراي دانيير بالممثل التركي كوبيلاي أكا، فقد نشأت قصة حب بينهما أثناء تصوير مسلسل “أنت وطني” حيث شاركها التمثيل لمدة موسمين متتاليين، وامتدت علاقتهما إلى أكثر من عامين ولكنهما انفصلا بعد ذلك، بررت ميراي سبب الانفصال أنها اكتشفت خيانة كوبيلاي لها وذلك بعد أن انتشرت صور له مع الفنانة التركية (هلال ألتين بلاك) بطلة المسلسل الشهير ” كان ياما كان في تشوكوروفا”، ولكن الأمر لم يتعدى كونه مجرد صور، فقد وصلت إليها بعض الرسائل وصور تجمع بين كوبيلاي وهلال إلا أنها حين واجهته بذلك نفى وجود أي علاقة تجمع بينه وبين هلال خارج نطاق العمل، ولكن كانت المفاجأة بعد ذلك حينما وصلت ميراي مجموعة من الصور الحميمية بين كوبيلاي وهلال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من شخص مجهول وهنا تأكد لها الأمر وأصبح الشك يقين  فقررت ميراي الانفصال عنه تماماً.

قام كوبيلاي بالتصريح هو الآخر عن خبر انفصاله عن ميراي ولكنه كتب رسالة قال فيها: “اتخذنا قرار مشترك بالانفصال، من هنا فصاعداً ستبقى صداقتنا دائمة، مع حبي للأبد، لمدة عامين ونصف كنت جديا في علاقتنا حتى النهاية، لم أنظر لغير تلك العيون الجميلة، لذلك لا يمكن أن يكون السبب الخيانة، إلى اللقاء يا كل شيء لي ستبقين دائما فريدة، سأظل إلى جانبك ادعمك دائماً”، وفي الآونة الأخيرة انتشرت بعض الأنباء عن دخول ميراي في علاقة عاطفية جديدة مع النجم الشاب بوران كوزوم والذي شاركها بطولة المسلسل الشهير “أنت وطني”، ولكن ميراي صرحت بنفي هذا الخبر قائلة أنه ليس هناك أية علاقة تجمع بينها وبين بوران وأن كل ما يجمعهما هي مجرد صداقة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى