دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل راحوا ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل راحوا ؟

هي قصة حقيقية من القصص الحياتية المعروفة والدرامية التي بها الكثير من المقاسي الإنسانية.

2. من هي بطلة مسلسل راحوا ؟

الفنانة جوي سلامة.

3. من هو بطل مسلسل راحوا ؟

الفنان اللبناني بديع أبو شقرا.

4. ما هو طاقم عمل راحوا ؟

الأبطال هم ( بديع أبو شقرا، جوي سلامة، كارين رزق الله، قاسم منصور، شربل زيادة، أليكو داوود، برناديت حديب، تانيا فخري ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل راحوا ؟

من المقرر أن يعرض مسلسل راحوا في الموسم الرمضاني المقبل 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل راحوا ؟

ويعرض المسلسل عبر شاشة محطة mtv .

مسلسل راحوا

قصة حقيقية من القصص الحياتية المعروفة والدرامية التي بها الكثير من المقاسي الإنسانية. حادث يقع لأحد الأفراد التي تنقل حياته الهادئة لأحداث مأساوية قاسية. يؤثر على حياته وحياة من حوله.

قصة مسلسل راحوا

هو مسلسل كبير جدا من جميع النواحي ، بما في ذلك القصة والأبطال والميزانية ، جمع المسلسل مرة أخرى الثنائي المسرحي الناجح للغاية بديع أبو شقرة وكارين رزق الله .

حيث عاشا في بيئة تصوير صعبة للغاية لأن بعض مواقع إطلاق النار كانت قريبة من الحشد المتظاهرين وتم إغلاق الطريق بعد 17 أكتوبر 2019 إنه بعيد عن المنزل ، وخطر المواصلات ليلا ، لذلك اضطر بعض أبطاله لقضاء الليل في الفنادق وبالنظر إلى الوضع الاقتصادي الدقيق ، فإن هذا يزيد من تكاليف الإنتاج .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل راحوا

الأبطال هم ( بديع أبو شقرا، جوي سلامة، كارين رزق الله، قاسم منصور، شربل زيادة، أليكو داوود، برناديت حديب، تانيا فخري، أنطوانيت عقيقي، ميشال حوراني، فيصل ألاسطواني، شادي ريشا، رنده كعدي، نيكولا مزهر، جان دكاش، مايسي عبود، بريجيت ياغي ).

معلومات عن بطلة مسلسل راحوا

الفنانة اللبنانية كارين هي البطلة الرئيسية من ضمن مجموعة بطلات أخريات. إذ أصدرت النجمة اللبنانية كارين رزق الله بوستر مسلسلها الجديد تحت عنوان “راحوا”.

ويقال أن ذاك المسلسل هو عمل تدور روايته حول اللبنانيين الذين ذهبوا ضحايا التطرف المسلح في العملية الإرهابية التي شهدها فريق “رينا” الليلي ليلة رأس السنة بمدينة اسطنبول التركية في السنة 2016.

وبعدما ضجّ لبنان بهذه النكبة المأساوية في السنة 2016، حوّلتها الكاتبة كلوديا مرشليان إلى مقال درامي بأحداث مشوّقة من منافسة كميات وفيرة من الممثلين اللبنانيين: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، نيقولا مزهر، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، بريجيت ياغي، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري والدي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، أليكو داوود، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش، وأسماء أخرى.

باقة من ألمع النجوم

اشتهر الفنان بديع أبو شقرة بأدواره الرومانسية ، لأن المجتمع بحاجة إلى الحب والرعاية ، والناس حريصون على هذه المشاعر بدأ مسيرته الفنية بمسلسل “طالبين القرب” و “لمحة حب” وطرح فيلم أجبني مع الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس حيث شارك الفنان بديع أبو شقرة عام 2017 في المسلسل التلفزيوني  لآخر نفس ، وفي مسرحية كلكن سوا .

ولد بديع أبو شقرة في جبل لبنان عام 1976 ، وهو شقيق المطربة حنين أبو شقرة وأخت أخرى بيان أبو شقرة تخرج بديع أبو شقرة من المدرسة الثانوية عام 1994 ، ثم درس في الجامعة اللبنانية وتخرج منها عام 1998 درس ماجستير إدارة الأعمال في إحدى جامعات كيبيك بكندا ، ثم التحق بـ “ورشة الثمثيل” في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2000 وتخرج عام 2004 .

فنانون ينضمون لمسلسل راحوا

انضمت الفنانة جوي سلامة للمسلسل وقد قامت بتصوير معظم مشاهدها بهذا العمل. رغم الإجراءات الاحترازية الكثيرة. جوي هي عارضة وممثلة لبنانية من مواليد عام 1987. و كانت تعمل في اهم وكالات الازياء اللبنانية. ولها أثر طرف إصبع بديهية في دماغ المشاهد العربي بأدائها ذو المواصفات المتميزة وحضورها الشديد وإطلالاتها الجذابة في جميع دور تقوم به على الشاشة الضئيلة.

وفي ميدان التمثيل إحتجزت أنفاس الجميع بجمالها في مسلسل “عشق الإناث” بإتقانها لشخصية الدكتورة “نانا”. البنت المتمردة وتجدر الإشارة أن جوي أسهمت في مسلسل “إتهام”. من مسابقة ميريام فارس، حسن الرداد، عزت أبو عوف، تسكن تجاربها التمثيلية في مسلسل “عشق الحريم”.. مثلما تساهم مسلسل اجتماعي تحت عنوان “اتهام”.

يشارك مجموعة قوية من نجوم الفن نذكر منها شربل زيادة وهو ممثل لبناني بدأ مشواره الفني منذ زيادة عن 20 عاما، اشترك بالكثير من الممارسات مثل: العاصفة تهب إثنين من المرات، شارع الكسليك، الينابيع وغيرها من المشاركات المسرحية والسينمائية لمع نجمه وقتما اطل مذيعاً إلى ناحية ملكة حُسن لبنان الماضية نسرين نصر في برنامج فني علي قناة «المستقبل» تحت عنوان «يا عمري».

زر الذهاب إلى الأعلى