دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل خرزة زرقا ؟ القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل خرزة زرقا ؟

تدور الأحداث حول قصة عائلتين ، الأولى سورية والثانية لبنانية ، مروا بظروف قاسية في حياتهم وواجهوا تحديات كبيرة.

2. من هي بطلة مسلسل خرزة زرقا ؟

الفنانة المتألقة ورولا بقسماتي .

3. من هو بطل مسلسل خرزة زرقا ؟

الفنان المتألق معتصم النهار.

4. ما هو طاقم عمل خرزة زرقا ؟

سيقوم ببطولتها كل من معتصم النهار في دور زين، ورولا بقسماتي “عليا”، يوجد عدد كبير من نجوم الفن هنا بهذا العمل نذكر منهم بديع أبو شقرا وطوني عيسى. كما تشارك كارمن لبس ويوسف حداد. وننتظر دورا رائعا من سمارة نهرا وفادي إبراهيم.

5. ما تاريخ عرض مسلسل خرزة زرقا ؟

في الموسم الحالي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل خرزة زرقا ؟

من المقرر أن يبث المسلسل على شاشة “osn” قريباً ، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج جوليان معلوف ومن إنتاج صادق الصباح .

مسلسل خرزة زرقا

تدور الأحداث حول قصة عائلتين ، الأولى سورية والثانية لبنانية ، مروا بظروف قاسية في حياتهم وواجهوا تحديات كبيرة ، وكاد ابنهم زين أن يلتقي علياء ، وفي حالة الحب تصبح الأمور أكثر صعوبة ، و قصة حب مستحيلة ، المسلسل يتكون من 60 حلقة ، إخراج كلوديا مارشاليان وجوليان معلوف وبطولة مجموعه من ابرز النجوم منهم معتصم النهار و رولا بقسماتي ، إضافة إلى بديع أبو شقرا وطوني عيسى ، كارمن لبّس ، فادي إبرهيم، يوسف حداد، وسام صليبا، سمارا نهرا، جهاد سعد، فاتن شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، سينتيا محسن وغيرهم كما سيشارك ممثلون بارزون من ممثلين لبنانيين وسوريين ..

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل خرزة زرقا

سيقوم ببطولتها كل من معتصم النهار في دور زين، ورولا بقسماتي “عليا”، يوجد عدد كبير من نجوم الفن هنا بهذا العمل نذكر منهم بديع أبو شقرا وطوني عيسى. كما تشارك كارمن لبس ويوسف حداد. وننتظر دورا رائعا من سمارة نهرا وفادي إبراهيم.

يوجد دلينا أيضا الفنان جهاد سعد وفاتن شاهين وزينب هند خضرة وسيرينا الشامي.

معلومات عن بطلة مسلسل خرزة زرقا

رولا بقسماتي شخصية “عالية” ، وهي شخصية تجمع بين القوة والضعف رولا هي صحفية وممثلة لبنانية ، ولدت في 18 فبراير برزت من خلال تقدمها نشرة الأخبار على قناة المستقبل وتبث البرنامج الاجتماعي “لمسات” كل أسبوع كما أنها رائدة في الإعلان التلفزيوني في أقل من عام ، قامت بأكثر من اثني عشر إعلانًا إقليميًا

ولدت رولا في طرابلس ، شمال لبنان تلقيت تعليمي الابتدائي بطرابلس ، “العائلة المقدسة” ، وحصلت علي شهادة في الإعلام والصحافة هي من الوجوه الأكثر شهرة في برنامج “Dawn World” من قناة “Future” ، لأن حوارها مع الأسيرات يتميز بحيوية غير عادية وضحك ساحر وأناقة ، مثلما اعتادوا إجراء محادثات من خلال “Lamasat” يكون البرنامج دائمًا على نفس الشاشة ، وشاركت الممثلان والإعلاميون ميشال أبو سليمان ورولا بقسماتي في مسرحية 70 يومًا تأليف وإخراج غبريال يمين .

وشاركت في مسلسل أصحاب تلات ، المسلسل كوميدي اجتماعي من تأليف آية طيبة وإخراج إيلي سمعان وإنتاج مروى جروب ، المسلسل كوميدي تدور أحداثه حول ثلاث نساء من سمر (ريتا بارونة) وجنى (رولا بقسماتي) وريما (رانيا عيسى) البالغة من العمر 40 عامًا ، يعملن تحت إدارة أحد أهم صالونات التجميل في بيروت يجمع الصالون بين الأخبار الشخصية والخاصة للموظفين ، بالإضافة إلى الأخبار والأسئلة من العملاء .

باقة من ألمع النجوم

معتصم النهار يجسد شخصية زين في مسلسل خرزة زرقا ، وينتمي زين لعائلة سورية فقيرة ويقع في حب عالية (رولا بقسماتي) من عائلة لبنانية ثرية ، ويواجهون قصة حب شبه مستحيلة ، وهذه عقبة في ظلها السيطرة على البيئات والأحداث القاسية ، والتي ستصبح المحرك الرئيسي للمسلسل التلفزيوني الذي سيعرض عبر OSN .

فنانون ينضمون لمسلسل خرزة زرقا

الممثل محمد خير الجراح أمل أن يوفر شيئاً مختلفاً عما قدمه في مسلسل الخربة بدور” جوهر” وخاصةً أن مسلسل الخرزة الزرقاء لا يشبه اختلافاً تماماً عن وجهة نظر وكتابة وتأدية وتجربة مسلسل الخربة بالرغم من أنه مهد الطريق لإنتاج عمل بلهجة محلية خاصة، الجراح الذي يقوم بتنفيذ شخصية المختار في الخرزة الزرقاء ألحق بأن المقال كوميدي يذهب إلى الإضحاك بعيداً عن الإسفاف.

كارمن لبس

هي من مواليد 22 فبراير 1963 ، ممثلة لبنانية ظهرت في العديد من المسرحيات مع الممثل اللبناني عمار شلق منها عروض في مسلسل “ابنة المعلم” وعرضها على ال LBC ، ولدت كارمن في عائلة مسيحية في بيروت ، بدأت مسيرتها الفنية في سن السادسة عشرة ، واصلت التمثيل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس عام 1989 ، ثم درست السينما في أكسفورد وباريس عامي 1990 و 2003 وهي الآن عضوة في اللجنة النقابية للممثلين اللبنانيين ، في عام 2015 ، شاركت في لجنة التحكيم لاكتشاف موهبة التمثيل “Arab Actor” على تلفزيون أبو ظبي .

زر الذهاب إلى الأعلى