دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل 350 جرام ؟ حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل 350 جرام ؟

تدور أحداث مسلسل 350 جرام حول رجل اسمه «نوح» و هو في الأربعينيات من عمره و يعمل محامي مشهور و معروف و لقبه هو «القيصر» بسبب أن لديه خيرة كبيرة و واسعة في القانون و لكن في احد الأيام يتعرض نوح لمرض خطير في القلب.

2. من هي بطلة مسلسل 350 جرام ؟

الفنانة القديرة كارين رزق الله.

3. من هو بطل مسلسل 350 جرام ؟

الفنان القدير عابد فهد.

4. ما هو طاقم عمل 350 جرام ؟

باقة من ألمع النجوم الوطن العربي والأبطال هم ( عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، خالد نجم، غريس قبيلي، مصطفى سعد الدين، قاسم منصور ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل 350 جرام ؟

سيتم عرض مسلسل 350 جرام في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل 350 جرام ؟

احدي القنوات العربية الفضائية عبر النايل سات ولم يحدد حتي الآن عرض أي قناة

مسلسل 350 جرام

تدور أحداث مسلسل 350 جرام حول رجل اسمه «نوح» و هو في الأربعينيات من عمره و يعمل محامي مشهور و معروف و لقبه هو «القيصر» بسبب أن لديه خيرة كبيرة و واسعة في القانون و لكن في احد الأيام يتعرض نوح لمرض خطير في القلب مما يضطر الأطباء لأجراء عملية جراحية بزرع قلب أخر له و يضعون مكانه قلب لرجل طيب و قلبه مليء بالحب و الرحمة لتتحول حياته و تصبح شيئا أخر ثم تتوالي أحداث المسلسل في إطار شيق و مثير .

قصة مسلسل 350 جرام

سبب هذا الاختيار هو “اسم المسلسل اللي مكتوب على النص والورق واللي ليعرفوه الفنانين هو نبض، ولكن قررت تغير الاسم لـ 350 غرام، العمل مش فنتازي، والاسم له علاقة بتغيير الأحداث وتحركهم”، وأضاف “القصة إلها دخل بوزن القلب اللي يحمله عابد جواته بعد ما يتغير قلبه وبتغير نوعاً ما شخصيته”.

ينتمى مسلسل 350 جرام الي نوعية المسلسلات الاجتماعية الدرامية و يتم تصوير مسلسل في الفترة الحالية ليلحق كل صناع و فريق العمل من الانتهاء من تصوير كل المشاهد قبل موسم رمضان و يتم تصوير مسلسل 350 جرام في إحدى الفيلات الفاخرة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي مع الأخذ في الاعتبار بكل التمسك بكل الإجراءات الاحترازية لكل فريق العمل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل 350 جرام

باقة من ألمع النجوم الوطن العربي والأبطال هم ( عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، خالد نجم، غريس قبيلي، مصطفى سعد الدين، قاسم منصور ).
مع مجموعة أخرى من الفنانين و النجوم الشباب .

معلومات عن بطلة مسلسل 350 جرام

كارين رزق الله

تشارك الفنانة  اللبنانية كارين رزق الله لأول مرة في الأعمال الدرامية  من خلال مسلسل 350 جرام و تجسد خلال هذا المسلسل شخصية «ياسمين» التي تكون مرتبطة بقصة حب عاطفية مع المحامي نوح و تكون متزوجة منه في السر.
عبرت الفنانة كارين رزق الله عن سعادتها و حماسها و خوفها الكبير من الاشتراك في هذا العمل عن كونه أول أعمالها الدرامية و لقائها لأول مرة بعمالقة في التمثيل مثل الفنان عابد فهد و الفنان سلوم حداد و عبرت عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل .

باقة من ألمع النجوم

الفنان عابد فهد

يشارك مع متابعيه على انستغرام، صورة جديدة بإطلاله مختلفة عن المعتاد، واكتفى بالتعليق بهاشتك صورة وهاشتاك مسلسلات، في دلالة إلى أن الصورة لإطلاله شخصيته في مسلسله الجديد.

فهد تعاقد على مسلسل لموسم دراما رمضان 2021، يتشارك بطولته والفنان القدير سلوم حداد، وقد كان يحمل اسم “نبض”، ثم تم تغييره إلى 350 جرام.

البطولة النسائية في المسلسل كانت للفنانة السورية ديمة قندلفت، لكنها اعتذرت بسبب انشغالها بعددٍ من المشاريع، فذهبت البطولة إلى الفنانة اللبنانية كارين رزق الله.

سلوم حداد

يشارك الفنان الكبير بالبطولة المشتركة مع الفنان عابد فهد في بطولة مسلسل 350 جرام و قد كشف الفنان سلوم حداد عن دوره بالمسلسل و صرح انه يجسد بالمسلسل دور رجل «فايز الأشقر» و هو زعيم مافيا و يتصف بالشيطان و هو رجل صعب و قاسي لا يقبل المزاح في العمل أو المصالح و تكون هناك علاقة قوية و أعمال كثيرة تربطه مع المحامي نوح و بعد إجراء نوح العملية الجراحية التي يتم فيها استبدال قلبه بقلب شخص أخر طيب القلب مما يجعل نوح يتغير معه في كل الأعمال التي تربط بينهم و تتغير علاقته معه و من هنا يبدأ الصراع الكبير بينهم و تحدث العديد من الخلافات و المشكلات الكثيرة بينهم .

زر الذهاب إلى الأعلى