ما هي قصة مسلسل يشيلتشام Yeşilçam ؟ أبطاله ومعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل شيلتشام ؟

تدور أحداث مسلسل يشيلتشام في إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للأحداث ويتحدث المسلسل عن تاريخ السينما التركية في فترة الستينات ويروي كيف ازدهار السينما التركية من الستينات الي وقتنا هذا .

2. من هي بطلة مسلسل شيلتشام ؟

النجمة المتألقة عفرا ساراتش اوغلو.

3. من هو بطل مسلسل شيلتشام ؟

النجم المتألق شاتاي أولسوي.

4. ما هو طاقم عمل شيلتشام ؟

الأبطال هم ( شاتاي أولوسوي و عفرا ساراتش اوغلو و سيلين شكيرجي ، بالإضافة إلى كونجور بيراك ، نيلوفر أجيكالين ، ألتان إركيكلي ، يتكين ديكنسيلر ، أوزغور تشيفيك ، آيتا سوكزيري).

5. ما تاريخ عرض مسلسل شيلتشام ؟

المسلسل التركي الجديد يشيلتشام سوف يعرض في شهر أبريل المقبل 2021 علي المنصة الإلكترونية الرقمية BluTV ويتكون المسلسل من موسمين 20 حلقة.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل شيلتشام ؟

علي المنصة الإلكترونية الرقمية BluTV ويتكون المسلسل من موسمين 20 حلقة.

مسلسل شيلتشام

بدأ تصوير مسلسل يشيلتشام “Yeşilçam ” في الأسابيع الماضية وهو من بطولة شاتاي أولوسوي ، ومن إحراج المخرج كاجان إرماك ، وقد أطلق المقطع الدعائي الأول للمسلسل ، والذي سينقل تركيا من الستينيات إلى يومنا هذا .

قصة مسلسل شيلتشام

تدور أحداث مسلسل يشيلتشام في إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للأحداث ويتحدث المسلسل عن تاريخ السينما التركية في فترة الستينات ويروي كيف ازدهار السينما التركية من الستينات الي وقتنا هذا .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شيلتشام

المسلسل بطولة شاتاي أولوسوي و عفرا ساراتش اوغلو و سيلين شكيرجي ، بالإضافة إلى كونجور بيراك ، نيلوفر أجيكالين ، ألتان إركيكلي ، يتكين ديكنسيلر ، أوزغور تشيفيك ، آيتا سوكزيري العمل إنتاج شركة Eastern Sunrise وإنتاج سيبل تونا ومن تأليف Levent Cantek و Volkan Sümbül هذا هو العمل الأكبر والأكثر ميزانية التي أنتجها منصة Blutv ، وهو كافي لإعادة الملك إلى شاتاي الوسوي بدور Samih atish .

معلومات عن بطلة مسلسل شيلتشام

عفرا ساراتش أوغلو
  • هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في باليكسير ، تركيا في 2 ديسمبر 1997 عفراء سارا أوغلو تبلغ من العمر 23 عامًا ، في مقابلة ، بدأت عفراء سراج أوغلو ، التي قالت إن والدتها تكافح دائماً حتى تعكس الصعوبات المالية التي واجهتها العمل في سن 13 ، لطفي سراج أوغلو هي والدة عفراء سراج أوغلو ، تعمل في مجال العقارات عاشت الأم وابنتها في أقجاي لفترة ثم انتقلتا إلى أنطاليا في السنوات التالية ، انتقلت عفراء ساراتش أوغلو إلى إسكي شهير للدراسة في جامعة الأناضول .
  • بدأت Afra Saraçoğlu ، التي بدأت العمل في سن 13 عامًا ، التمثيل من خلال لعب دور ابنة Yeşilçay في فيلم Second Chance ، بطولة أوزكان دنيز ونورغول يشيلكاي .
  • كما لعبت دور البطولة في فيلم Bad Boy كانت أول تجربة على الشاشة للممثلة البالغة من العمر 20 عامًا هو دور إيجي جامكران في مسلسل Fazilet Hanım و Kızları.

باقة من ألمع النجوم

شاتاي أولسوي
  • ولد في 23 سبتمبر 1990 وهو عارض أزياء وممثل تركي بدأ مسيرته في التمثيل في المسلسل التلفزيوني Adını Feriha Koydum (2011-2012) منذ ذلك الحين ، لعب Cagatay أدوارًا قيادية أخرى في Medcezir (2013-2015) ، وهو نسخة جديدة من المسلسل التلفزيوني The OC ومؤخراً لعب في المسلسل التلفزيوني Içerde سيلعب Cagatay Ulusoy أيضًا في أول مسلسل تركي على Netflix The Protector .
  • ولد أولوسوي في إسطنبول بتركيا عائلته من أصل بوسني وعائلته الأبوية من أصل تركي بلغاري لديه شقيق أصغر اسمه أتالاي بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، بدأ أولوسوي الدراسة في قسم تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية بجامعة إسطنبول كطالب ، بدأ بعد ذلك العمل كعارض أزياء في سن التاسعة عشرة .
  • في عام 2010 ، فاز بمسابقة عرض أزياء في تركيا وحصل على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا في تلك الليلة التي حصل فيها على جائزة أفضل عارض أزياء في العام ، تلقى Cagatay أول عرض عمل له في المسلسل التلفزيوني Adini Feriha Koydum في عام 2011 ، قام كاجاتاي أولوسوي بتصوير فيلمه الأول Anadolu Kartallari في دور داعم .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock