دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل يا ما كان وكان ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل يا ما كان وكان ؟

تدور أحداث مسلسل يا ما كان وكان حول إطار من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي وسوف يعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك 2021 .

2. من هي بطلة مسلسل يا ما كان وكان ؟

الممثلة حصة النبهان.

3. من هو بطل مسلسل يا ما كان وكان ؟

بطل مسلسلنا هو عبدالناصر درويش.

4. ما هو طاقم عمل يا ما كان وكان ؟

أبطال مسلسلنا هم (عبدالناصر درويش، سلطان الفرج، مبارك المانع، حصة النبهان، سامي مهاوش، شملان المجيبل، يوسف الحشاش، أمير مطر، ميس قمر (ميس كمر)، أحمد السلمان، إيمان جمال، محمد عاشور، أحمد المظفر، خالد المظفر، ضاري عبدالرضا، زمن عبدالله، عبدالله الرميان، بشار الجزاف ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل يا ما كان وكان ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الرمضاني القادم عام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل يا ما كان وكان ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل ياما كان وكان مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل يا ما كان وكان ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل يا ما كان وكان ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل يا ما كان وكان

هو مسلسل كويتي درامي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي وسوف يعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك 2021 ، حيث واجه مجموعة من الكتاب والمؤلفين يكتبون الأحداث والمسلسل بطولة مجموعة من ابرز النجوم ومنهم أحمد السلمان، ومبارك المانع ، وسلطان الفرج ، وأحمد العونان ، وميس كمر ، وخالد المظفر ، ومحمد عاشور ، وإيمان جمال ، وبشار الجزاف ، وأحمد المظفر ، وشملان المجيبل ، بالإضافة إلى آخرين .

قصة مسلسل يا ما كان وكان

واجه مجموعة من الكتاب والمؤلفين يكتبون الأحداث والمسلسل بطولة مجموعة من ابرز النجوم ومنهم أحمد السلمان، ومبارك المانع ، وسلطان الفرج ، وأحمد العونان ، وميس كمر ، وخالد المظفر ، ومحمد عاشور ، وإيمان جمال ، وبشار الجزاف ، وأحمد المظفر ، وشملان المجيبل ، بالإضافة إلى آخرين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل يا ما كان وكان

الأبطال هم (عبدالناصر درويش، سلطان الفرج، مبارك المانع، حصة النبهان، سامي مهاوش، شملان المجيبل، يوسف الحشاش، أمير مطر، ميس قمر (ميس كمر)، أحمد السلمان، إيمان جمال، محمد عاشور، أحمد المظفر، خالد المظفر، ضاري عبدالرضا، زمن عبدالله، عبدالله الرميان، بشار الجزاف ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل يا ما كان وكان والبرومو الرسمي

سوف يعرض مسلسل يا ما كان وكان في الموسم الرمضاني القادم عام 2021.

معلومات عن بطلة مسلسل يا ما كان وكان

زمن عبدالله

أوضحت أن «المسلسل تم تصويره بالفعل قبل أيام ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية ، ولم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإطلاقه حتى الآن ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم الفنان أحمد العونان، ومحمد الرمضان، وفاطمة عبداللطيف، وعبدالرحمن الهزيم، وسماح، والعمل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد الحملي».

من ناحية أخرى ، ذكرت زمن أنها شاركت في مسلسل “ياما كان وكان” مع الفنان عبد الناصر درويش وعن دورها قالت: “تجسد شخصية قوية وسلطوية وتأمل أن تزودها بكل شيء” وأوضحت أن المسلسل سيعرض الشهر المقبل في رمضان معبرة عن تمنيتها لنفسها يمكن للدور أن يحظى بإعجاب الجمهور.

أكملت زمن تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل مطر صيف ومسلسل درب الهوي ، العمل الأول من إخراج مناف عبد الله بطولة القدير سعد الفرج و الثاني تأليف فاطمة حسين إخراج وإنتاج حمد البدري ، وتجسد دور الطالبة غريبة الأطوار ، مهتمة بالموضة والازياء.

باقة من ألمع النجوم

عبد الناصر درويش

الفنان عبد الناصر درويش للظهور أمام الجمهور من خلال عملين مختلفين في شهر رمضان القادم ، وكلا العملين لهما طابع كوميدي ، والعمل الأول تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو مسلسل ( علاء الدين) وسيتم بثه في 30 حلقة وهو مسلسل تليفزيوني “سيت كوم” من تأليف جمال سالم وإخراج بطال سليمان ، ويوجد 30 قصة مختلفة والعمل بطولة نجوم الفن أحمد العونان، وسلطان الفرج، وعلي التميمي، وأحمد الجسمي، بالإضافة إلى آخرين .

عبد الناصر درويش هو ممثل فلسطيني معروف ، بدأ مشواره الفني في منتصف العشرينيات من القرن الماضي ، وأنتج فيلمًا كوميديًا خاصًا في المسارح ومحطات التلفزيون الكويتية ، جذب الجماهير انتباههم بشكل كبير .

فنانون ينضمون لمسلسل يا ما كان وكان

أحمد السلمان

أحمد السلمان هو ممثل ومخرج كويتي ، ولد عام 1962 ، تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، له مسيرة فنية ثرية أثر في الفن الكويتي والعربي بين الإخراج والتمثيل ، دخل عالم التمثيل لأول مرة في الثمانينيات ، ثم دخل عالم المسرح ، ودخل عالم الفن ، ويزال يساهم في مسيرة تلفزيون الكويت اليوم ، وهناك 177 عملاً من الدراما والتلفزيون ، والإنتاج ، والأخراج والأشراف .

ولد أحمد سلمان إسماعيل في يوم 6 مارس 1962 في منطقة الشرق بدولة الكويت ، وتنقل بين مناطق متعددة منها الدعية ، هناك التحق بالمدارس الابتدائية والإعدادية ، وأكمل دورات المدرسة الإعدادية في مدرسة يوسف بن عيسى الثانوية في عام 1982 ، انضم إلى الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، وتخرج في عام 1986 ، مكرسًا للمهنة التي طال انتظارها والتي كان دائمًا مشغولاً بها.

بدأ أحمد السلمان مشواره الفني في أوائل الثمانينيات ، ولعب خلاله دورًا ثانويًا في بعض المسرحيات ، مثل “صبوحة خطبها نصيب” عام 1983 ظهر في مسرحية تصفيق للعم وصحن زلاطة في عام 1986 وفي عام 1987 ” دخل مجال الفن في الدراما التلفزيوني وكان أول مسلسل له هو مسلسل “العادلون التاريخي ضيعة أم سالم” للمؤلف زهير الدجيلي ، كما مثل في العام نفسه في العمل المسرحي “عودة سندباد”.

ومن أهم أعماله الأخرى في الثمانينيات العمل المسرحي رحلة الصحون الطائرة ومسلسل “ازعاج” مع مجموعة من النجوم منهم داود حسين وغانم الصالح ، وظهر في العمل المسرحي المدرسة العجيبة” عام 1988 أنهى أحمد السلمان الثمانينيات بالمشاركة في مسرحية”عيال الديرة” و “الشفاف”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock