ما هي قصة مسلسل وكل ما نفترق ؟ الأبطال ومعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل وكل ما نفترق ؟

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

2. من هي بطلة مسلسل وكل ما نفترق ؟

النجمة المتألقة ريهام حجاج.

3. من هو بطل مسلسل وكل ما نفترق ؟

النجم المتألق عمرو عبد الجليل.

4. ما هو طاقم عمل وكل ما نفترق ؟

الأبطال هم ( رانيا يوسف، ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتين عامر، أحمد فهمي، رحاب الجمل، أحمد صيام، سلوي خطاب، محمد الشرنوبي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل وكل ما نفترق ؟

سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل وكل ما نفترق ؟

سوف يعرض عبر القنوات الفضائية المصرية والعربية عبر النايل سات.

مسلسل وكل ما نفترق

هو عمل جديد من أجل الممثلة ريهام حجاج في البطولة النسائية والممثل احمد فهمي. قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي. سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد. من إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني.

قصة مسلسل وكل ما نفترق

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل وكل ما نفترق

الأبطال هم ( رانيا يوسف، ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتين عامر، أحمد فهمي، رحاب الجمل، أحمد صيام، سلوي خطاب، محمد الشرنوبي ).

معلومات عن بطلة مسلسل وكل ما نفترق

بطلة مسلسل كل ما نفترق هي الممثلة “ريهام حجاج” تعتبر ريهام من الفنانات النشطة جدا كل رمضان. منذ أن قررت أن تدخل مسار البطولة المطلقة وقد لفتت الانتباه الكبير لطريقتها وموهبتها الكبيرة التي برزت أكثر.

ولدت ريهام حجاج وعاشت أغلب عمرها بالخارج في مينة ميلانو في إيطاليا. تخرجت ريهام حجاج من كلية الإعلام. عملت لوقت في ميدان التسويق وعندا آبت إلى جمهورية مصر العربية اتجهت إلى التمثيل .وقد كان أول أعمالها كان عمل سينمائي سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010 وفي نفس العام ساهمت في مسلسل «أزمة سكر».

بدايتها في التمثيل في سنة 2010 عمل سينمائي سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010, وحقق ذاك العمل السينمائي إيرادات 282,290 جنية مصري. وتدور أحداثه بخصوص عدد من الأصحاب يتخذوا قرارا القيام بسَفرة سفاري لقضاء عطلتهم الصيفية ذات واحد من الأنحاء الجبلية.

باقة من ألمع النجوم

أحمد فهمي يشارك البطولة المطلقة مع الفنانة ريهام. حيث يكون الممثل الأول أمامها. بجانب تصويره لمسلسل قارئة الفنجان في بيروت.
يصور الآن الفنان أحمد فهمى، مسلسله الجديد “قارئة الفنجان”، في بيروت، وهو المجهود الذي ينتمى لنوعية حلقات مسلسلة العشرة حلقات، ومن المخطط له أن يعرض على واحدة من المنصات العربية المرحلة القادمة، وهو من حكاية هاني سرحان، وتأليف أياد حسَن، وإخراج محمد جمعة.

وعلى منحى أحدث، يقرأ أحمد فهمى عديدة أكواد برمجية، لاختيار مقال شخص ، للمساهمة في الماراثون الرمضاني الآتي، خصوصا أن فهمى كان مشغولا المدة الفائتة بالبوم نادي واما، والذي طرح المدة السابقة.

فنانون ينضمون لمسلسل وكل ما نفترق

طارق عبد العزيز ممثل مصري من مواليد محافظة سوهاج عام 1968، تخرج من كلية الحقوق عام 1991، عمل بالعديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما، بدايته كان في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومع فرقة الحركة المسرحية بصحبة زميلاه بكلية الحقوق خالد الصاوي و خالد صالح ، وفرقة الورشة مع حسن الجريتلي، عمل في العديد من الأعمال.

أخر أخبار عن مسلسل وكلما نفترق

رشح المنتج و المخرج طارق العريان الفنانة الصاعدة ريهام حجاج للمسلسل الجديد لتقوم ببطولته
و المنتج طارق العريان متولي حاليا جميع التعاقدات الفنية الخاصة بالعمل و الأشراف الفني علي المسلسل بالكامل ويسعي لتقديم عمل فني كبير و متميز و بإمكانيات كبيرة ليليق بعودته مرة أخرى لإنتاج الأعمال الفنية و يذكر أن أخر عمل فني قام بإنتاجه طارق العريان هو فيلم ولاد رزق بجزئيه 1 و 2 .

يريد المنتج طارق العريان تقديم الفنانة ريهام حجاج بشكل متميز و عمل كبير يليق بها لأنها أصبحت لها مكانة بين النجوم في موسم رمضان ، لم يستقر المنتج طارق العريان حتى الآن علي الممثلين المشاركين في العمل و يرغب المنتج طارق في اختيار نجوم من الصف الأول للمشاركة في العمل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock