ما هي قصة مسلسل ورق التوت ؟ القصة كاملة حصري

قصة مسلسل ورق التوت حصري

1. ما هي قصة مسلسل ورق التوت ؟
يناقش مسلسل ورق التوت عدة مشاكل اجتماعية و إنسانية فيتناول العمل المشكلات المجتمعية التي يتعرض لها الشباب في الوقت المعاصر.
2. من هي بطلة مسلسل ورق التوت ؟
الفنانة القديرة ثراء جبيل.
3. من هو بطل مسلسل ورق التوت ؟
الفنان القدير شريف سلامة .
4. ما هو طاقم عمل ورق التوت ؟
الأبطال هم ( شريف سلامة – ثراء جبيل – أسماء جلال – سلوى عثمان – معتز هشام – خالد أنور ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ورق التوت ؟
سوف يعرض أواخر عام 2021 علي شاشة القنوات الفضائية .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ورق التوت ؟
سيتم عرض مسلسل ورق التوت خارج السباق الرمضاني و سوف يعرض أواخر عام 2021 علي شاشة القنوات الفضائية .

مسلسل ورق التوت

يواصل المخرج حسام علي تصوير مشاهد المسلسل الجديد “ورق التوت” و قد بدء مخرج العمل تصوير مشاهد من المسلسل قبل بداية شهر رمضان الماضي إلا أن التصوير تم إيقافه خلال شهر رمضان و عاد مرة أخرى فريق العمل الي التصوير مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان الكريم و يتم تصوير المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي بالحي الشعبي و منطقة الهرم داخل استديو النحاس .

و يحمل المسلسل نفس عنوان مسلسل درامي مصري تم عرضه في عام 2009 و ينتمى العمل الي نوعية المسلسل 45 حلقة و المسلسل من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب و تضم فادي سمير حنا و محمد فوزي عبد الرحيم و إسراء مقيدم و أماني أبو العينين و سمر طاهر و إخراج حسام علي .

قصة مسلسل ورق التوت

يناقش مسلسل ورق التوت عدة مشاكل اجتماعية و إنسانية فيتناول العمل المشكلات المجتمعية التي يتعرض لها الشباب في الوقت المعاصر و مخاطر هذه المشكلات علي أخلاقهم و قيم و عادات المجتمع الذين يعيشون فيه و تأثير هذه المشكلات علي المجتمع ككل و يتم تناول كل هذا من خلال مجموعة من الشباب داخل أحد الأكاديميات التي يدرسون فيها و تكشف أحداث المسلسل عن حياة كل واحد من بين هؤلاء الشباب و مشاكلهم الاجتماعية و الأسرية التي يتعرضون لها و حياتهم الخاصة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ورق التوت

الأبطال هم ( شريف سلامة – ثراء جبيل – أسماء جلال – سلوى عثمان – معتز هشام – خالد أنور – مصطفى منصور – نور خالد النبوي – سمر علام – احمد ثابت – محمد أشرف – تامر مجدى – محمود فرحات – هند مدحت – احمد غالب ).

معلومات عن بطلة مسلسل ورق التوت

تعاقدت الفنانة الشابة أسماء جلال للمشاركة بالبطولة النسائية في مسلسل ورق التوت مع الفنان شريف سلامة و قد صرحت الفنانة الصاعدة أسماء جلال عن دورها بالمسلسل و قالت أنها سوف تظهر بشخصية جديدة و مختلفة عليها لم تقدمها من قبل في أعمالها الفنية السابقة و تقوم بتجسيد شخصية فتاة غجرية و تنتمى الي طبقة اجتماعية متوسطة و تكون تدرس بالأكاديمية للفنون و راقصة فنون شعبية و تعيش هذه الفتاة قصة حب تجمعها مع بطل المسلسل و هو الفنان شريف سلامة .

و من ناحية أخرى تنتظر الفنانة أسماء جلال عرض الجزء الثاني من مسلسل أنصاف مجانين و تم عرض الجزء الأول منه في شهر يناير الماضي عبر منصة viu و يشارك في بطولته أحمد خالد صالح – ديانا هشام – محمد عبد العظيم – صدقى صخر – رامى الطمبارى – سامية أسعد – ماجدة منير – محمد رضوان و إخراج عمر رشدي .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان المتميز شريف سلامة بدور البطولة المطلقة في مسلسل ورق التوت و يقوم حاليا بتصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل ، سيؤدى شريف سلامة بالمسلسل دور مخرج سينمائي يقوم بالتدريس في أكاديمية الفنون و يعمل هذا المخرج علي اكتشاف المواهب و الوجوه الجديدة و تجمعه قصة حب مع احد الفتيات داخل الأكاديمية و التي تجسد دورها الفنانة أسماء جلال و تكون علاقة الحب بينهم سرا إلا أن تكتشف مع تطور الأحداث بالمسلسل .

و اكد الفنان شريف سلامة عن سعادته الكبيرة من خلال مشاركته في هذا المسلسل و يقول عنه انه عمل متميز من كل الجوانب و مكتوب بطريقة شيقة و هذا جعله يوافق علي الدور منذ قراءته و انه دوره بالعمل دور مميز يستفز أي ممثل ليقوم به كما انه حرص علي مناقشة الدور بشكل كامل مع المخرج أثناء فترة التحضير .

صورة أفيش للمسلسل

مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock