دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل ورد كاملة ؟ أبطاله ومعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل ورد ؟

تدور أحداث مسلسل ورد حول أنشطته في إطار مثيرة ومشوق علاوة على ذلك ، لم يكشف المطلعون على الصناعة عن أي معلومات حول القصص أو الأحداث .

2. من هي بطلة مسلسل ورد ؟

الممثلة حنان مطاوع.

3. من هو بطل مسلسل ورد ؟

بطل مسلسلنا هو نضال الشافعي.

4. ما هو طاقم عمل ورد ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة حنان مطاوع، نضال الشافعي، أحمد صيام، تيام مصطفي قمر، سارة الشامي، عايدة رياض، هادي الجيار، محمد لطفي، مى كساب ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل ورد ؟

تاريخ عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ورد ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي لم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها .

قصة مسلسل ورد مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل ورد ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل ورد ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل ورد

هو مسلسل درامي واجتماعي ، وتدور أنشطته في إطار مثيرة ومشوق علاوة على ذلك ، لم يكشف المطلعون على الصناعة عن أي معلومات حول القصص أو الأحداث ، والممثلون وفريق العمل بأكمله في حالة سرية عالية فيما يتعلق بأي تفاصيل تتعلق بالعمل ، مسلسل حنان مطاوع الجديد يحمل اسم “ورد” كاسم نهائي للعقد بدلاً من “ضربة معلم” لأن المسئول عن العمل اضطر إلى تغيير الاسم لأنه مشابه لاسم مسلسل محمد رجب الجديد “ضربة معلم“الذي يتم عرض الاسم حاليًا ،

خاضت حنان مطاوع البطولة الأول في خلال مسلسل “ورد” في عالم الدراما التليفزيونية ، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي ، ومن المقرر عرضه في رمضان المقب ، عقد مبتكر العمل لقاء أخيرًا لاختيار الأبطال للمشاركة في المسلسل مع حنان مطاوع ، وقد أكمل مؤلف العمل كتابة الحلقات الخمس الأولى من المسلسل ، وهذا حدث في سياق اجتماعي ويعكس تفاصيل تغيير الوضع الاجتماعي للبطلة سببه ارتباكها ومفارقاتها .

تصور حنان مطاوع المشاهد الأول في مسلسل “ورد” في يوم 19 ديسمبر الجاري حيث يعد مسلسل “بيت القبائل” للمخرج حسني صالح بطولتها الدرامية الثانية ، تجري حنان مطاوع حاليًا اجتماعات عمل مكثفة مع المخرج شادي أبو شادي للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء التصوير ، لأن شركة الإنتاج تعاقدت بالفعل مع محمد لطفي وأحمد صيام وتيام قمر ونضال الشافعي وعايدة رياضة تم توقيع العقد ، وتقوم الشركة حالياً بإتمام باقي العقود لذلك فإن المسلسل جاهز لتقديم كل التفاصيل.

قصة مسلسل ورد

 

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ورد

الأبطال هم ( الفنانة حنان مطاوع، نضال الشافعي، أحمد صيام، تيام مصطفي قمر، سارة الشامي، عايدة رياض، هادي الجيار، محمد لطفي، مى كساب ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل ورد والبرومو الرسمي

من المقرر أن يتم عرض مسلسل ورد في الماراثون الرمضاني المقبل 2021 ولم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها .

معلومات عن بطلة مسلسل ورد

حنان مطاوع

هي ممثلة ونجمة المسلسل قالت إنها لا تستطيع الكشف عن قصة المسلسل لأنها قالت: “أعتقد أن الفن مساحة فارغة يصعب سردها ، يحكي المسلسل قصة حياة البطلة ، ويذكر اسم البطلة في عنوان العمل ، ويناقش المسلسل العديد من التغيرات الحياتية التي سببتها الصعوبات والمفارقات التي واجهتها في الحياة.

توشك حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير كواليس مسلسلها الرمضاني التالي وهو القاهرة كابول الذي يضم طارق لطفي  نجم فتحي عبد الوهاب يعرض في رمضان المقبل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي .

مؤخرا ، بثت حنان مطاوع قصة “أمل حياتي” في مسلسل “الا أنا” الذي تم بثه بنجاح على قناة DMC من أصل 10 حلقات والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى .

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع رشحها المخرج أحمد رشوان كأفضل أنثى في إفريقيا عن دورها في فيلم “قابل للكسر” جائزة افضل ممثلة أعلنت أكاديمية سوتيجي ، في حفل توزيع جوائزها السنوية الخامسة ، عن تعاونها مع مهرجان الموسيقى “فيسباكو” في بوركينا فاسو ، وهي الجائزة السنوية الخامسة.

وقد رشح المخرج أحمد رشوان سعيد حنان للجائزة ويأمل أن تفوز بالجائزة لأن حنان أثبتت مؤخراً مواهبها وقدراتها وتنويع دورها ، وكان دورها في فيلم قابل للكسر تحديًا لها ، واستطاعت تجاوزه.

أثبتت حنان موهبتها السينمائية في فيلمها الأخير “يوم وليلة” وهو من تاليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرمو بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوى ودرة وخالد سرحان ومحمد عادل ومحمد أوتاكا ومحمد جمعة وسامى مغاوري وجيهان أنور وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يقوم بدراسة بعض القضايا الاجتماعية وخاصة تلك المتعلقة بأزمة الفقراء عند الولادة والمشاكل التي تواجهها المرأة.

حنان ابنة كرم مطاوع والممثلة سهير المرشدي تخرجت في أكاديمية الفنون المسرحية كان حديث الصباح والمساء اول بدايتها في التمثيل حيث جسدت فيه دور مطرية ، بدآت في الإبداع الفني ، وعمل في المسارح والتليفزيون والسينمات وحتى الإذاعة.

بدأت حنان مسيرتها الفنية بمسلسل “حديث الصباح والمساء” ، ومنذ ذلك الحين استمرت في الانخراط في الأنشطة الفنية بين السينما والتلفزيون وفي عملها السينمائي: إوعي وشك، الغابة ، هليوبوليس ، صياد اليمام ، وقدمت من المسلسلات (محمود المصري ، الست أصيلة ، لا أحد ينام في الإسكندرية).

وبحسب التقارير ، كانت هناك قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ، لكنها انفصلت عنه دون إعلان من أي من الطرفين ، فتزوجت هي والمخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وأنجب طفلها الأول عام 2019 .

باقة من ألمع النجوم

أحمد صيام

تعاقد الممثل الشهير أحمد صيام ، مؤخرا ، إلى المشاركين في المسلسل التلفزيوني “ورد” بطولة حنان مطاوع وسيصور الفنان أحمد صيام مشاهده في المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة ، وقال إنه يقوم حاليًا بإعداد كافة تفاصيل الشخصيات التي ستنعكس في العمل ، وأنه يوافق على ذلك المشاركة في العمل بعد القراءة

كشف الفنان أحمد صيام عن دوره في المسلسل ، وقال إنه سوف يجسد شخصًا ذا مبادئ وقيم نبيلة ، شخصية طيبة ولطيفة ، في هذه السلسلة يتم ذكر الأصدقاء المقربين من والد الفتاة ورد ، وبعد وفاة الأب سيكون بجانبها ويساعدها على مواجهة الصعوبات التي تواجهها والتغلب على الحياة وإكمال الرحلة معها.

وعن دوره في المسلسل قال إنه يحب الدور لأن الدور يجلبان الأمل للناس أي أن العالم لا يزال جميلاً وفيه أناس طيبون ويلتزمون بالقيم والمبادئ في حياتها.

فنانون ينضمون لمسلسل ورد

سارة الشامي

عبرت سارة الشامي عن حماسها الكبير للعمل مع الفنانة حنان مطاوع التي ستجمعهم في مسلسل “ورد” الذي سيعرض في ماراثون رمضان المقبل عام 2021 ، كشفت سارة تفاصيل دورها في عملها في بيان خاص ، حيث تقدم على وجه التحديد شخصية اسمها “نورا” ، أخت الفنانة حنان مطاوع وأشارت وشقيقها الأصغر الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ، إلى أنه من المقرر أن يبدأ العمل في التصوير منتصف الشهر الجاري .

أما عن الممثلة حنان مطاوع ، فقالت: “أنا سعيدة جدًا بأداء معها لأنها من الممثلات اللواتي يعرفنها جيدًا ، وأنا أقف أمامها ، رشحي هذا لي الدور المخرج شادي أبو شادي ، آخر أعمال سارة الشامي هو فيلم “موسى” من إنتاج كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار بطولة صلاح عبد الله بطولة أسماء أبو يزيد ، إنتاج شركة سينرجي وإخراج وإخراج بيتر ميمي ، ومن المتوقع أن يتم عرضه في الفترة المقبلة.

شاركت سارة الشامي في الموسم الرمضاني الأخير ، أداء مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري ومحمود البزاوي، من تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج مرقس عادل ، من جانب أخرى تنتظر سارة الشامي عرض فيلم سينمائي في هذا العدد منها فيلم “ماكو”  بالتعاون فريال يوسف، بسمة، نيكولا معوض ، ومن تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي .

زر الذهاب إلى الأعلى