ما هي قصة مسلسل وجب القضاء ؟ أبطاله ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل وجب القضاء ؟

تدور أحداث مسلسل وجب القضاء حول إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة للغاية حيث وافق الفنان الكويتي حسين المنصور على المشاركة في مسلسل “وجب القضاء” الذي من تأليف وتصوير بدور يوسف ومن إخراج علي بدر رضا .

2. من هي بطلة مسلسل وجب القضاء ؟

الممثلة فاطمة الحوسني

3. من هو بطل مسلسل وجب القضاء ؟

بطل مسلسلنا هو حسين المنصور.

4. ما هو طاقم عمل وجب القضاء ؟

أبطال مسلسلنا هم ( حسين المنصور، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، حسين المهدي، يوسف الوادي، نور الكويتية، فهد البناي،، محمد الرمضان، روان العلي، ميثم بدر، صمود المؤمن، حصه النبهان).

5. ما تاريخ عرض مسلسل وجب القضاء ؟

تاريخ عرض المسلسل صيف 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل وجب القضاء ؟

القناة التي سيعرض المسلسل خارج الماراثون الرمضاني القادم 2021 إلا أن يبدأ التصوير بمجرد الانتهاء من جميع تفاصيل العمل واختيار الأبطال والفنانين ويبث فورا الانتهاء من التصوير .

قصة مسلسل وجب القضاء مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل وجب القضاء ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل وجب القضاء ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل وجب القضاء

هذا مسلسل ضمن المسلسلات التي تناقش موضوعات حساسة وعميقة بشكل واضح ، مثل الجشع واللهاث للمال والعلاقات الأسرية من خلال سلسلة الانتصارات الدرامية واجسد شخصية تدعي بدر الذي جسدته ، سنقف على علاقة الأسرة مع شقيقه وكيف يدعمه في لم شمل عائلته ، في حين أن معاملته لزوجته مختلفة.

وقال المنصور: نعمل جاهدين لحل هذه الحوادث لتصحيح هذا الخلل في التفاعلات الاجتماعية على مستوى الأسرة وبحسب الأشخاص الذين يتعامل معهم كيف يغير الشخص سلوكه.

قصة مسلسل وجب القضاء

المسلسل الكويتي الجديد وجب القضاء تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة للغاية حيث وافق الفنان الكويتي حسين المنصور على المشاركة في مسلسل “وجب القضاء” الذي من تأليف وتصوير بدور يوسف ومن إخراج علي بدر رضا .

بينما يشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، على غرار حسين المنصور ونور وعبير أحمد وهبة الدري وفاطمة الحوسني وفهد البناي وحسين المهدي وروان العلي، وغيرهم الكثير بمشاركة العديد من نجوم الدراما الخليجية.

ويستعرض المسلسل عددًا كبيرًا من القضايا الاجتماعية التي تنطوي على الواقع وكشف عن أدائه الجديد مع العديد من التقلبات العاطفية والنفسية ، وإن ذلك يتطلب جهودًا شاملة لتعكس هذا الواقع بشكل كامل.

ووافق المنصور من حيث المبدأ على المشاركة في مسلسل “وجب القضاء” ويبدأ التصوير فور اكتمال كل التفاصيل وقال المنصور في تصريح خاص”أوافق مبدئياً على المشاركة في مسلسل وجيب القضاء”، من تأليف بدور يوسف، وإخراج علي بدر رضا، آمل أن تشارك مجموعة من الفنانين الذين أعتز بهم ، وبمجرد الانتهاء من كل التفاصيل ، سيتم تصوير العمل قريبًا.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل وجب القضاء

  • حسين المنصور
  • فاطمة الحوسني
  • عبير أحمد
  • حسين المهدي
  • يوسف الوادي
  • نور الكويتية
  • فهد البناي
  • محمد الرمضان
  • روان العلي
  • ميثم بدر
  • صمود المؤمن
  • حصه النبهان
  • إخراج: علي بدر رضا و عبد الله مشعل
  • تأليف: بدور يوسف

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل وجب القضاء والبرومو الرسمي

من المقرر أن يعرض المسلسل خارج الماراثون الرمضاني القادم 2021 إلا أن يبدأ التصوير بمجرد الانتهاء من جميع تفاصيل العمل واختيار الأبطال والفنانين ويبث فورا الانتهاء من التصوير .

معلومات عن بطلة مسلسل وجب القضاء

فاطمة الحوسني

تستعد الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني لدخول المسلسل التلفزيوني “وجب القضاء” مع مجموعة من النجوم ، من تأليف الكاتب بدور يوسف من إخراج علي بدر وتتناول سلسلة من القضايا الاجتماعية على المستوى الإنساني ، وعبرت الحوسني عن حماسها للتصوير وأشادت بمضمون النص والعمق الذي أعطي لدورها ، لكن بسبب رغبة المنتج ، أحجمت عن الكشف عن مزيد من التفاصيل ، بينما كشفت عن قيمته وأفكاره الجديدة.

في الوقت نفسه ، تتطلع الفنانة الإماراتية إلى بدء تصوير مسلسل “الروح والرية” ، وستلعب الدور القيادي مع مجموعة من الفنانين لا يزال الكاتب أنفال الدويسان والمخرج منير الزوبي ينتظران النص الذي يخضع للرقابة من قبل العمل الفني حتى تبدأ الكاميرا في التصوير ، الجدير بالذكر أن المسلسل “محمد علي رود” كان آخر عمل شهد ظهور الفنانة فاطمة الحوسني على شاشة رمضان ، وكان بشكل درامي خلال المعرض ، تم تحقيق نجاح كبير .

باقة من ألمع النجوم

حسين المنصور

أوضح المنصور أنه اتفق مع فريق مسلسل “وجب القضاء” من تأليف يوسف وإخراج علي بدر رضا وحصل على مشاركة بعض النجوم أشهرهم الفنانان نور وهبة الضاري وحسين المهدي ، الفنان حسين عبد الله خليفة المنصور هو اسمه بالكامل ومن مواليد يوم 2 مايو 1959 في عائلة عريقة من الفنانين في الكويت هو الأخ للمخرج والممثل والمنتج محمد ومنصور وعبد العزيز المنصور ، دخل حسين المنصور مجال الفن منذ أن كان طفلاً وأصبح له المجال المهني الدائم.

عام 1965 كان أول عرض مسرحي لحسين المنصور في دراما “عنده شهادة” وفي عام 1978 شارك في العمل المسرحي “عريس لبنت السلطان” وقام بدور عام 1979 في مسرحية”البساط السحري” ومسلسل “فهد المعسكر الرحلة” ومسلسل “إلى أبي وأمي وادي شخصية عادل.

عام 1980 شارك في العمل المسرحي “الصبر حدود” و “ألف با تاء” ، ثم عام 1981 شارك في دراما “غزل السوق” ومسلسل “الجوهرة” ، وفي عام 1982 شارك في الجزء الثاني من ” سلسلة إلي أبى وأمي مع التحية” كما لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “غدا أمي قالت لي” والحفل التلفزيوني “أبي”.

عام 1983 شارك في سيناريو “سندريلا” كأمير ، وشارك في المسلسل التلفزيوني “مبارك” بدور محمد ، ثم في عام 1985 استمر في المشاركة في المسلسل التلفزيوني “الصفعة” و “الغرفة” والعمل المسرحي الإنسان الألي وبرنامج تلفزيوني ذات مساء. في عام 1986 ظهر حسين في المسلسل التلفزيوني “الطنطار يضحك” بدور سعد وظهر في المسلسل التلفزيوني “ردوا السلام”.

فنانون ينضمون لمسلسل وجب القضاء

الفنان يوسف الوادي

وقع الفنان يوسف الوادي ، اليوم ، عدة عقود للمشاركة في أعمال من بينها وجب القضاء تأليف بدور يوسف وإخراج علي بدر وكشف الوادي  عن خصائص دوره في العمل ، لأنه يجسد دور شاب فاخر ينتمي لعائلة “مخملية ، وهو يشعر بغيرة شديدة من خطيبته التي ابتكرتها الفنانة روان العلي.

وأشار إلى أنه بسبب الأحداث والظروف الشيقة للغاية التي احتوتها ” ، فقد تأثر كثيرا بالدور الذي لعبه ، وكان راضيا عن ظهور فنانين عظماء في المسلسل ،  هذا زاد من مسيرتي الفنية وصنع لقد اكتسبت خبرة ممن سبقوني في هذا المجال.

حصة النبهان

تشارك الفنانة حصة النبهان  في سلسلة  “وجب القضاء” التي سيبدأ تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة ومن المقرر ان يعرض خارج الموسم الرمضاني في حال لا توجد أحداث جديدة تؤجله إلى فترة أخرى ، وقالت النبهان عن المسلسل سأشارك في دراما ، آملا تلبية احتياجات الجمهور من حيث الأداء والدور الذي أختاره ، خاصة بعد أن شاركت في مسلسل (محمد علي روود) الثنائي بالنسبة لي ، كان ناجحًا جدًا وجذب انتباه الجمهور ، وتلقى أدائي العديد من الثناء في هذه المهمة.