دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل نهاية الليل التركي بالتفصيل ؟ حصري

1. ما هي قصة مسلسل نهاية الليل ؟
ينتمى مسلسل نهاية الليل الي نوعية الأعمال الدرامية التركية التي تميل الي الرومانسية في أحداثها كمعظم المسلسلات التركية.
2. من هي بطلة مسلسل نهاية الليل ؟
الفنانة التركية نسليهان أتاغول.
3. من هو بطل مسلسل نهاية الليل ؟
الفنان التركي قادر دوغولو.
4. ما هو طاقم عمل نهاية الليل ؟
الأبطال هم ( قادر دوغولو، نسليهان أتاغول، غيرهم من الفنانين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل نهاية الليل ؟
من المقرر عرض مسلسل نهاية الليل في شهر سبتمبر لعام 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل نهاية الليل ؟
يعرض المسلسل صيفي علي شاشة قناة STAR TV” التركية .

مسلسل نهاية الليل

ينتمى مسلسل نهاية الليل الي نوعية الأعمال الدرامية التركية التي تميل الي الرومانسية في أحداثها كمعظم المسلسلات التركية الاخرى و التي يفضل متابعتها كثير من الجمهور في تركيا و الوطن العربي كله ، و تدور قصة و أحداث مسلسل نهاية الليل حول محامية اسمها “ماجدة” و التي تبلغ من العمر 30 عام و تجسدها الفنانة التركية نسليهان أتاغول و تنتمى الي عائلة تركية فقيرة .

و في احد الأيام تضطر ماجدة للسفر الي مدينة إسطنبول و أثناء الطريق بالقطار تتعرف علي شاب اسمه “أحمد إيشيك” و هو ينتمى الي عائلة غنية و يعجب بها احمد و يتقرب منها و يريد الزواج منها و لكنها لم تبادله نفس الشعور و لكنها توافق علي طلب الزواج .

قصة مسلسل نهاية الليل

يروي حكاية المسلسل الذي يطلق عليها بيريد جلال “أجمل رواية رومانسية كتبت على الإطلاق” ، قصة ماجدا المثيرة للإعجاب. التي تدير ظهرها للحب وتحاول خلق حياة جديدة لها ولطفلها والوصول لحياة بسيطة وهادئة.

يقال أن هذا العمل يدور حول ماجدة المحامية التي تعمل بعدل. تقع في حفرة الزواج من أحد الرجال ذو النفوذ والعائلة الكبيرة بعد قصة حب كبيرة. تنتج عنها طفلا. لكتها تدير ظهرها لهذا الحب وتأخذ ابنها وتحاول بناء حياة بسيطة معه. فهل ستنجح ماجدة في هذا.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل نهاية الليل

– نسليهان أتاغول
– قادر دوغولو

و المسلسل من تأليف إمري أوزدور و باشار باشاران و انتاج شركة TMC Film

معلومات عن بطلة مسلسل نهاية الليل

يعتبر مسلسل في نهاية الليل عودة جديدة لنجمة الدراما التركية وصاحبة الشهرة الكبيرة عالميا نسليهان اتاغول. خاصة بعدما افترقت عن أشهر أعاملها “ابنة السفير” التي قدمته منذ أعوام بسبب مرضها المفاجئ. لتقدم قصة تستند القصة إلى رواية رومانية.

للعلم أن شركة الإنتاج OGM تبرم اتفاق مع قناة ستار حيث بعد الآن ستعرض كل مسلسلاتها على قناة ستار فقط. و أول مسلسل بدأت تظهر ملامحه هو مسلسل اشا خسر الملك الذي سيكون من بطولة كيفانش تاتليتوغ. ايضا قناة ستار لديها اتفاق مع شركة الانتاج TMC لعرض مسلسل Gecenin Ucunda بطولة نسليهان أتاغول ، و اتفاق مع شركة القمر لعرض مسلسل
Haneden

نسليهان أتاجول دوغولو (إسطنبول ، مواليد 20 أغسطس 1992) هي ممثلة تركية شابة. اشتهرت بدورها في مسلسل حب أعمى (2015-2017) ، وهو مسلسل تركي ناجح. تم بيعه إلى أكثر من 110 دولة والفائز الوحيد بجائزة Emmy الدولية في عام 2017.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أدوارها القيادية في مسلسل فاتح حربية (2013-2014). على قناة Show TV مثل Neriman Solmaz وفي فيلمي عرفات وسيندن بانا كالان. طوال مسيرتها التمثيلية حصلت نسليهان على العديد من الجوائز والأوسمة عن أدائها. بما في ذلك جائزة الأوسكار عن “أفضل ممثلة” في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي.

باقة من ألمع النجوم

قادر دوغولو هو ممثل تركى معروف و من اهم نجوم تركيا من مواليد عام 1982 بمنطقة مرسين – تركيا و هو من عائلة تركية بسيطة و متواضعة  والده كان يعمل موظف اما والدته كانت ربة منزل و لديه 3 من الاشقاء ، بدء الفنان قادر دوغولو مسيرته الفنية مع التمثيل في عام 2010 من خلال ظهوره في مسلسل (أسرار صغيرة) و بعدها بمرور عام قدم أولي بطولاته الدرامية في مسلسل بعنوان (النهاية) و ظهر قادير دوغلو في نفس العام كموديل في أغنية مصورة مع المغنية التركية الشهيرة (هانده يانار) .

ثم شارك  قادير دوغلو بعدها في مسلسل (السبعة الأشرار) و المسلسل التركي (أسرار البنات) و بعدها ظهر في مسلسل من اهم أعماله الدرامية و التي حققت له شهرة واسعة داخل تركيا و خارجها عندما تم عرضه و هو مسلسل (فاتح حربية) و من ابرز و اشهر أعماله أيضا مثل مسلسل (ألبورا الحبيبة) و مسلسل حريم السلطان و مسلسل (علمني كيف أحب) و غيرها من الأعمال التي حققت له نجاحات فنية مميزة .

فنانون ينضمون لمسلسل نهاية الليل

وافقت نيسلهان اتاغول على بطولة مسلسل في نهاية الليل. منافسة نسليهان أتاجول في دور البطلة الرئيسية ، يتوقع أن أن يحبس مسلسل “Ucunda of the Night” الحشد على الشاشة كتأقلم مع الكتاب. مثلما أنها جذبت الكمية الوفيرة من المراعاة من إذ مقال المسلسل. الكتاب ، الذي تدْعوه الكاتبة “أجمل حكاية عاطفية كتبتها كليا” ، يأكل الرواية الرائعة لماكايد ، التي تدير ظهرها للحب وتحاول خلق حياة عصرية لها ولطفلها والإتيان إلى حياة آدمية.

أفيش مسلسل نهاية الليل

زر الذهاب إلى الأعلى