دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل نقل عام ؟ القصة كاملة

قصة مسلسل نقل عام وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل نقل عام ؟
ينتمى مسلسل نقل عام الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و التي تناقش عدد من الموضوعات و المشكلات الاجتماعية .
2. من هي بطلة مسلسل نقل عام ؟
الفنانة الشابة مي سليم.
3. من هو بطل مسلسل نقل عام ؟
الفنان القدير محمود حميدة.
4. ما هو طاقم عمل نقل عام ؟
الأبطال هم ( محمود حميدة، مي سليم، سميحة أيوب، دينا ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل نقل عام ؟
سيتم عرض مسلسل نقل عام خارج السباق الرمضاني موسم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل نقل عام ؟
سيتم عرض مسلسل نقل عام خارج السباق الرمضاني و يتم عرض المسلسل على الفضائيات قبل شهر رمضان المقبل و هو يتكون من 30 حلقة .

مسلسل نقل عام

ينتمى مسلسل نقل عام الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و التي تناقش عدد من الموضوعات و المشكلات الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع و أيضا المشكلات الأسرية بين أفراد العائلة و الأسرة الواحدة و لم يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل أو أحداثه من قبل صناعه أو من أبطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل نقل عام

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل نقل عام في اختيار أبطال المسلسل تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة و اختيار أماكن التصوير و تصميم الديكورات الخاصة بالعمل مع وضع كل اللمسات النهائية لكل الشخصيات و العمل ككل ،

ينتمى مسلسل نقل عام الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و التي تناقش عدد من الموضوعات و المشكلات الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع و أيضا المشكلات الأسرية بين أفراد العائلة و الأسرة الواحدة و لم يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل أو أحداثه من قبل صناعه أو من أبطاله المشاركين فيه .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل نقل عام

  • – محمود حميدة
  • – مي سليم
  • – دينا
  • – سميحة أيوب
    الإنتاج : شركة فنون مصر للمنتج ريمون مقار
    الأخراج : عادل أديب

معلومات عن بطلة مسلسل نقل عام

تشارك الفنانة مى سليم في بطولة مسلسل نقل عام إمام الفنان محمود حميدة و تقوم مى سليم حاليا بتصوير مسلسل درامي جديد في الأردن بعنوان على بعد مسافة من الحب و تشاركها في البطولة الفنانة و الإعلامية منى عبد الغنى و المفترض أن تنتهى مى سليم من تصوير كل مشاهدها بالمسلسل خلال الفترة القادمة ثم تعود مرة أخرى الي القاهرة لتبدأ تصوير مشاهدها بمسلسل نقل عام .

و قد اعتذرت الفنانة مى سليم عن المشاركة في بطولة مسلسل وش تالت من إنتاج ممدوح شاهين و كانت أخر مشاركة بالأعمال الدرامية للفنانة مى سليم هو مشاركة بموسم رمضان الماضي بمسلسل لحم غزال مع غادة عبد الرازق و شريف سلامة و عمرو عبد الجليل و وفاء عامر و غيرهم و هو من تأليف إياد إبراهيم و إخراج محمد أسامة .

مى سليم : هي مغنية و ممثلة أردنية ولدت عام 1983 اسمها بالكامل هو مي عبد الجبار حمدان سليم ولدت مى سليم في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني و أم لبنانية ، و من المعروف أنها شقيقة الفنانة ميس حمدان و الفنانة و الإعلامية دانا حمدان درست مى سليم في إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية بدأت حياتها المهنية قبل التمثيل كموديل في الأغاني المصورة فيديو كليب مثل أغنية «عيني» للمطرب هشام عباس و حميد الشاعري .

باقة من ألمع النجوم

تعاقد الفنان الكبير محمود حميدة على بطولة مسلسل جديد بعنوان نقل عام و يعود محمود حميدة بهذا المسلسل بعد غياب عن الأعمال الدرامية بعد مشاركته في مسلسل لما كنا صغيرين في موسم رمضان عام 2020 مع الفنانة ريهام حجاج و خالد النبوي من تأليف أيمن سلامة و إخراج محمد على.
و يعتبر مسلسل نقل عام هو التعاون الثاني الذي يجمع الفنان محمود حميدة مع شركة الإنتاج فنون مصر للمنتج ريمون مقار بعد تقديم مسلسل الأب الروحي الجزء الأول قبل 4 سنوات ، و جاء ترشيح الفنان الكبير محمود حميدة لبطولة المسلسل من مخرج العمل عادل أديب و من شركة الإنتاج .

أفيش مسلسل

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

زر الذهاب إلى الأعلى