ما هي قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

يتناول العمل فكرة تعدد الزوجات ولكن بطريقة كوميدية طريفة ولا تخلو الأحداث من المشاهد الرومانسية والاجتماعية.

2. من هي بطلة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

الفنانة المميزة نادين الراسي.

3. من هو بطل مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

الفنان المميز زياد برجي.

4. ما هو طاقم عمل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

الأبطال هم ( زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، رين سبتي، هشام حداد، إنطوانيت عقيقي، ميرفا القاضي، محمد الجراح، إنجو ريحان، محمد خير، حمودة حسين، إبراهيم شحوت ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

سيتم عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

يعرض في احدي القنوات العربية علي النايل سات.

مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

يتناول العمل فكرة تعدد الزوجات ولكن بطريقة كوميدية طريفة ولا تخلو الأحداث من المشاهد الرومانسية والاجتماعية.

قصة مسلسل نزوج تحت الإقامة الجبرية

يبدأ فريق العمل التصوير بين أبو ظبي ولبنان ويشارك زياد البطولة نخبة من النجوم وعلى رأسهم نادين الراسي التي تعود إلى الدراما من باب الكوميديا، وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وإنجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية، ومن إخراج المخرج اللبناني نبيل لبس وهو نفس مخرج فيلم زياد الأخير يوم اية يوم لاء، ومن تأليف الكاتب زهير قنوع.

العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وفكرة أسامة الحمد وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، والمنتج الفني حمادة جمال الدين.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

الأبطال هم ( زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، رين سبتي، هشام حداد، إنطوانيت عقيقي، ميرفا القاضي، محمد الجراح، إنجو ريحان، محمد خير، حمودة حسين، إبراهيم شحوت ).

بلد المسلسل : لبنان، المسلسل من إنتاج : شركة جولدن لاين و أي سي ميديا، المسلسل من تأليف : زهير قنوع،المسلسل من إخراج : نبيل لبس، نوع المسلسل : دراما – اجتماعي – كوميدي.

معلومات عن بطلة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

نادين الراسي تشارك الفنانة اللبنانية المتميزة في بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية و تجسد في أحداث المسلسل دور زوجة المحامي يوسف و الذي يجسده الفنان زياد برجي ، تكون نادين الراسي في أحداث العمل هي الزوجة الأولي للمحامي يوسف و تتصف هذه الزوجة بالذكاء الشديد التي تستخدمه مع علاقة يوسف مع زوجاته الأخرين و خاصة زوجته الثانية و التي تجسدها في العمل الفنانة هبة نور و تظل المنازعات بينهم و الصراعات الي أن يقوم زوجهم بالزواج للمرة الثالثة من أخرى و هي الفنانة ميرفا القاضي و يكون دخول الزوجة الثالثة يغير الأحداث تماما ، و يعتبر مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية هو عودة للفنانة نادين الراسي بعد غياب دام لمدة سنوات عن الأعمال الدرامية بسبب مشاكلها الأسرية و العائلية و طلاقها من زوجها .

باقة من ألمع النجوم

يستعد الفنان اللبناني زياد برجي لتصوير مشاهد مسلسله الجديد والذي يحمل عنوان زوج تحت الإقامة الجبرية وتشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نادين الراسي.

ويتناول العمل فكرة تعدد الزوجات ولكن بطريقة كوميدية طريفة ولا تخلو الأحداث من المشاهد الرومانسية والاجتماعية.

فنانون ينضمون لمسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

يشارك الفنان إبراهيم شحوت الي فريق عمل مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية و بدء إبراهيم شحوت في تصوير مشاهده بالمسلسل و يجسد في العمل شخصية صديق البطل المقرب و هو الفنان زياد برجي ، و يقوم بمساعدته في حل المشاكل التي تقابله مع زوجاته الثلاثة و خروجه من المأزق التي يتعرض لها مع زوجاته .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock