دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل نبض مؤقت ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل نبض مؤقت ؟

يدور أحداثه حول قصص مقدمة بطرق جديدة تختلف عن الأعمال الدرامية السائدة ، ويتعامل مع قضايا مختلفة ، بما في ذلك ما حدث في قصة المستشفى، وقضايا الشباب والرومانسية والزواج ، وغيرها من القضايا المهمة .

2. من هي بطلة مسلسل نبض مؤقت ؟

الممثلة القديرة هنادي الكندري.

3. من هو بطل مسلسل نبض مؤقت ؟

الفنان القدير شوق الهادي.

4. ما هو طاقم عمل نبض مؤقت ؟

ويشارك في بطولة مسلسل “نبض مؤقت” كل من شوق الهادي ، عبدالعزيز النصار ، هنادي الكندري ، والعمل من تأليف مريم القلاف.

5. ما تاريخ عرض مسلسل نبض مؤقت ؟

من المقرر أن يعرض مسلسل نبض مؤقت في الفترة المقبلة .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل نبض مؤقت ؟

سوف يعرض المسلسل في احدي القنوات الفضائية العربية.

مسلسل نبض مؤقت

كشف المخرج سعود بوعبيد في تصريح خاص عن الخطوات الأخيرة لمسلسل “نبض مؤقت” الذي يخرجه ، وذلك لأن المخرج الكويتي أكد أن العمل الجديد قد تم تصويره بالكامل في الفترة السابقة ، وبعد أن قام المنتج بتسريع خطوات المسلسل دخل العمل أيضًا في عملية التحرير وقال إنه بعد الإسراع بالخطوات التي اتخذها مبتكرو العمل حتى تتمكن من البدء في عرض العمل ، وما يتبقى هو قرار الشركة التي أنتجت المسلسل ، والتي ستحدد قريباً موعد إصداره .

قصة مسلسل نبض مؤقت

يدور أحداثه حول قصص مقدمة بطرق جديدة تختلف عن الأعمال الدرامية السائدة ، ويتعامل مع قضايا مختلفة ، بما في ذلك ما حدث في قصة المستشفى ، وقضايا الشباب والرومانسية والزواج ، وغيرها من القضايا المهمة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل نبض مؤقت

الأبطال هم ( ميثم بدر، روان العلي، شوق الهادي، عبدالعزيز النصار، هنادي الكندري، شهاب جوهر، هيا عبدالسلام، نجاح الخطيب، علي الحسيني، أحمد السداني).

معلومات عن بطلة مسلسل نبض مؤقت

روان العلي كويتية

هي شابة ناجحة ولدت في الكويت بدولة الكويت عام 198 ، ذات مرة حلمت روان العلي بالفن وعبرت عن حلمها عندما كانت صغيرة بعد أن أنهت الفنانة روان العلي دراستها حاولت أن تدخل عالم الفن والأداء ، وخرجت عن المسار الذي حلمت به ، واستطاعت أن تحققه.

كانت تبلغ من العمر 26 عامًا ، لذا قرأت روان العلي في إعلان للفنانة والمخرجة هيا عبد السلام عن إيجاد وجوه جديدة ، تقدمت روان العلي بطلب لتجربة أداء وكانت ناجحة ، يحاول روان العلي استخدام مواهبه وجهوده الشخصية للمضي خطوة بخطوة دون التدخل أو مساعدة أي شخص في دخول عالم الفن والأداء .

باقة من ألمع النجوم

ميثم بدر 

يقوم بشخصية عبدالله ، وقال ميثم “أتطلع إلى جمهور المسلسل من خلال تجسيد دور الشاب والمتزوج عبد الله من التفاصيل الزخرفية للمطبوعة ، واجه الكثير من المشاكل و الشخصية في عائلته يرتبط أحد هذه الصراعات بالثروة والآخر يتعلق بالحب بالإضافة إلى ذلك ، من الناحية الإيديولوجية ، يتمتع بشخصية معتدلة ورصينة لذلك ، ستراه متحمسًا لإصدار الأحكام لكنه كان يفكر ويستمع إلى آراء الجانبين .

أكد بطلنا الأحداث الفريدة التي دفعته إلى الموافقة علي مسلسل نبض مؤقت ، أفكاره حلوة وحديثة تمامًا مثلما يسعدني العمل مع جميع المساهمين بالإضافة إلى ذلك ، أريد أن أعمل بجد تحت قيادة المخرج الشاب سعود بوعبيد ، الذي جرب هذا المسلسل مانيكان منذ بدايته كمخرج ثان .

في ذلك الوقت شعرت بشغفها وتوقها للإبداع من هذا المنظور ، أنا متحمس أيضًا لدوري وآمل أن يكون العمل بأكمله تحت سيطرته ، لديه مقومات النجاح والإخراج المشترك ، تخرج من أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة ، لذلك يُحسب من اتجاه مدرسة افتراضية قريبة من عمره.

فنانون ينضمون لمسلسل نبض مؤقت

هيا عبد السلام

تواصلت الفنانة هيا عبد السلام المشاركة في دور تصوير الدراما الكويتية الجديدة “نبض مؤقت” ، كما تشارك في أعمال المخرج ، وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية بشكل مثير ودرامي ، جدير بالذكر أن هيا عبد السلام اخر اعمالها مسلسل مانيكان الذي عرض في شهر رمضان  التي كتبها الكاتبة مريم نصير / العمل الأخير الذي يضم عدة نجمات أشهرهم أسمهان توفيق وهبة الدري وعبد الله الطليحي وفاطمة الطباخ وأحمد إيراج وفاطمة المؤمن، والعديد من الفنانين.

كما شاركت الفنانة هيا عبد السلام في مسلسل رقم الحظ 7 الذي يذاع حاليا على شاشة MBC ، وتدور الحدث حول مجموعة من الأشخاص التقوا بعد التخرج وقاموا بتأسيس شركة خاصة تأليف مريم نصير وإخراج مصطفى رشيد وبطولة هيا عبدالسلام، وفؤاد علي، وميثم بدر، وناصر عباس، ومحمد الحداد، وإيمان الحسيني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock