ما هي قصة مسلسل نافيا الهندي ؟ معاد عرضه وأبطاله

1. ما هي قصة مسلسل نافيا الهندي؟

تدور أحداث مسلسل نافيا الهندي حول يسرد العرض حكاية حب عصرية لتلامذة الجامعات Anant Bajpai و Navya Mishra. وسط ممارسات الشغب في عيد الحب في مومباي ، أنانت أنانت تنقذ نافيا من الحمقاء. إنهم يصادقون بعضهم بعضا في الإجمالية ويبدأون في تعديل الأحاسيس على نحو متبادل.

2. من هي بطلة مسلسل نافيا الهندي؟

الممثلة سمية سيث

3. من هو بطل مسلسل نافيا الهندي؟

بطل مسلسلنا هو شهير شيخ

4. ما هو طاقم عمل نافيا الهندي؟

أبطال مسلسلنا هم ( سمية سيث، جيريش ساهيديف، شهير شيخ، شروتي شارما)

.5. ما تاريخ عرض مسلسل نافيا الهندي؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل نافيا الهندي؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على ستار بلس يوم 4 أبريل 2011 وانتهى في 29 يونيو 2012 .

قصة مسلسل نافيا الهندي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل نافيا الهندي، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل نافيا الهندي، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل نافيا الهندي

  • هي قصة حب جديدة لطلاب الجامعات Anant Bajpai و Navya Mishra. وسط أعمال الشغب في عيد الحب في مومباي ، أنانت أنانت تنقذ نافيا من الحمقاء. إنهم يصادقون بعضهم البعض في الكلية ويبدأون في تطوير المشاعر بشكل متبادل. علاقتهم الرومانسية مخفية وعليهم الاستمرار في التسلل والخروج باستمرار للالتقاء وقضاء الوقت معًا. حيث تتمتع كل من عائلتهم بقيم تقليدية محافظة.
  • أنانت هو حفيد Shankar Dayal Bajpai ، وهو رجل ذائع الصيت وقوة دينية. بينما تنحدر Navya من عائلة من الطبقة الوسطى من كانبور. عندما تكتشف العائلات أمر Anant و Navya. فإنهم لا يوافقون على التحالف ولكنهم يوافقون في النهاية على حب وتصميم Anant و Navya.

قصة مسلسل نافيا الهندي

  • يحكي المسلسل قصة حب جديدة لطلاب الجامعات Anant Bajpai و Navya Mishra خلال أعمال الشغب في عيد الحب في مومباي ، أنقذ أنانت نافيا من الأحمق الذي أصبحا أصدقاء في الكلية وبدأ في تطوير العلاقات مع بعضهم البعض علاقتهم الرومانسية مخفية ، وعليهم الاستمرار في المشي ذهابًا وإيابًا بتسلل للالتقاء وقضاء الوقت ، لأن كلا من عائلتهم لديهم قيم محافظة تقليدية.
  • أنانت هو حفيد Shankar Dayal Bajpai ، وهي قوة ثقافية ودينية مشهورة ، وينحدر Nava من عائلة من الطبقة المتوسطة في كانبور عندما وجدت أسرتهم أمر أنانت ونافيا ، اختلفوا مع التحالف ، لكنهم اتفقوا أخيرًا مع حب وتصميم أنانت ونافيا.
  • ومع ذلك ، تواصل Bajpais التآمر ضد Navya وتحاول إثبات أنها ليست مناسبة لـ Anant عند رؤية ذلك ، غادر أنانت ونافيا منزل باجباي ، واستقروا في شقة صغيرة ، وانخرطا في وظيفتين لتغطية نفقاتهم ، وعانوا في روتين بعضهما البعض المزدحم.
  • دعم الزوجان ميشرا وحاولا السماح لوالدي أنانت بفهم خطة جده في النهاية ، تمكنت Navya من اكتشاف الحقيقة حول Shankar Dayal Bajpai وشقيقته Saraswati ، وحتى والد Anant الصارم وقف مع Navya و Anant اعتذر شانكار دايال وعاد أنانت ونافيا أخيرًا إلى المنزل.
  • إذا كانت أسرهم لا تؤمن بأشياء مثل الحب أو التعارف قبل الزواج ، فكيف سيكون رد فعل أسرهم؟ أي نوع من الألم سيعاني أناند ونافيا؟

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل نافيا الهندي

Soumya Seth سمية سميث تمثل Navya Mishra-Bajpai ابنة Mishras ، زوجة Anant، هي فتاة صالحة وعصرية تقدر عائلتها وعلاقاتها.
شهير شيخ في دور أنانت باجباي ، الابن الأصغر لباجباي ، زوج نافيا إنه طفل حديث ، يكافح من أجل التحرر من منزله التقليدي. جيريش ساهيديف بدور ديباك ميشرا ، والد نافيا
شانكار دايال باجباي ، جد أنانت وهو رجل متدين عقائدي.
Kshitee Jog بدور ميتا ميشرا ، والدة نافيا.
دادي جي والدة ديباك. إنها جدة تقليدية .
شروتي شارما بدور رينوكا ميشرا ، أخت نافيا الكبرى.
Achal Nagesh يمثل والد أنانت
Hemaakshi Ujjain بدور . Sugandha Bajpai ، والدة Anant

روهيت بهارادواج بدور موهان باجباي شقيق أنانت
Snigdha Pandey بدور راما باجباي زوجة موهان.
فاروق سعيد بدور سانجاي باجباي عم أنانت
سافيتا باجباي ، زوجة سانجاي
Shivani Surve بدور Nimisha Bajpai ، ابنة سانجاي
فينيتا جوشي تمثل Ritika جوشي
Farhina Parvez Jarimari أفضل صديق Navya.

ريحان سيد بدور رانبير
مير علي بدور هاري
دانيكا مودي بدور شجون
Chestha Bhagat بدور سونيا

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل نافيا الهندي والبرومو الرسمي

  • المسلسل التلفزيوني الهندي الدرامي نافيا تم بثه لأول مرة على ستار بلس يوم 4 أبريل 2011 وانتهى في 29 يونيو 2012 وهو من إنتاج شركة Swastik Pictures ومنتج العمل كل من سيدهارت كومار تيواري وغاياتري جيل تيواري وراهول كومار تيواري .
  • المسلسل من إخراج راقي بوشان وجيتو أرورا المخرجون الإبداعيون Prathyusha J والمسلسل من بطولة سوميا سيث والنجم شهير شيخ، عدد حلقات المسلسل هو 331 حلقة .

معلومات عن بطلة مسلسل نافيا الهندي

سمية سيث
  • بطلة مسلسلنا هي النجمة سمية سيث ، التي تلعب دور نافيا ، ابنة ميشرا زوجة أنانت إنها فتاة عصرية جيدة جدًا ، فهي معجبة جدًا بأسرتها وعلاقاتها إنها تبذل قصارى جهدها للتكيف مع Bajpais وتصحيحها إذا لزم الأمر.
  • سمية سيث ممثلة تلفزيونية هندية ظهرت لأول مرة في الظهور الأول لبطلة المسلسل التلفزيوني “Navy” ظهرت لاحقًا في مسلسل V على القناة الخامسة و Dil Ki Nazar Se Khoobsurat على تلفزيون سوني.
  • سمية سيث ولدت في 17 أكتوبر 1989 تبلغ من العمر29 سنة ولدت في فاراناسي ، أوتار براديش ، الهند اشتهرت بدور Kaurwaki في مسلسل Chakravartin Ashoka Samrat.
  • أكملت سمية تعليمها من مدرسة آر إن شاه الثانوية في مومباي ومدرسة سانت جون ، مرهولي ، فاراناسي. اسم والدها كمال سيث واسم والدتها أنو سيث. لديها أخت براكريتي سيث وأخ كارثيك سيث. سمية متزوجة من آرون كابور .
  • بدأت سمية مسيرتها المهنية في عام 2007 بأداء خاص في فيلم بوليوود Om Shanti Om ، وكان أحد مشاهدي عروض رقص ريشي كابور لعبت دورًا مساندًا في مسلسل Channel 5 V وظهرت لاحقًا كبطلة أنثى بجانب Dil Ki Nazar Se Khoobsurat مع Rohit Khurana و Abhishek Malik. كما لعبت دورًا رائدًا في Chakravartin Ashoka Samrat

باقة من ألمع النجوم

شيهر شيخ
  • هو من مواليد 26 مارس 1984 هو ممثل وعارض أزياء هندي عمل في مجتمع دودا في جمعة وداشادو بالهند يعيش بهادروه ، والده شهناواز شيخ ، والدته دلشاد شيخ ، أخوه يدعي رئيس شيخ ، وله أختان ، التحق في مدرسة Hari Singh High School في Chamu وحاصل على بكالوريوس في القانون من جامعة Bharti Vidapith ويمتلك شركته الخاصة.
  • بعد تخرجه من الجامعة وحصوله على البكالوريوس في القانون  ، لم يعد يعمل في هذا المجال ، ولكنه اختار مجالًا آخر لا علاقة له بدراسته.
  • بعد تخرجه من الجامعة عمل على الفور كمصور فوتغرافي ، ثم أصبح عارض أزياء ، وبعد ذلك في عام 2009 ظهر في المسلسل التلفزيوني “Kya Mast Hai Life” لأول مرة ، والذي جسد فيه شخصية فير ميهرا ، هذا الشاب يحب الموسيقى ويعزف على الجيتار وهذا اول عمل له يعرفه بعالم الفن والتلفزيون وهذا ليس اول ظهور له على الشاشة لكن بسبب سلوكه الوسيم ، أخذنا دوره القيادي الأول في عام 2009 ومن الجدير بالذكر أنه يتمتع بسمعة طيبة في إندونيسيا.
  • في عام 2011 ، لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Swastik Productions .
  • في عام 2011 ظهر في أغنية Teri Palkey من ألبوم AM Turaz الفيديو Ek Ladki Shabnami Jaisi إلى جانب نافيا ، عمل ايضاً في برنامج قناة ديزني Best Of Luck Nikki حيث لعب دور ريتيش في نفس العام شارك في أغنية Teri Palkey لألبوم فيديو AM Turaz Ek Ladki Shabnami Jaisi ، ولعب أيضًا Ritesh في برنامج قناة ديزني Best Of Luck Nikki مع Navia.
  • في عام 2012 ، قام أيضًا ببطولة المسلسل التلفزيوني “Honeymoon” ، ولعب دور البطولة في “Star Plus” “Mary Terry Meri (Naryanand Chaturvadi) Love Story Show” ، ولعب دور يتيم فقير ، أحبت ابنته Sa روني (سالوني)
  • في عام 2013 ، وقع مع Mahabharat Swastik Productions ولعب الأدوار المذهلة لأرجونا آرتشر و Waroror Prince و Pandava III في العروض التاريخية وفاز دور Arjuna بالعديد من الجوائز والترشيحات والتقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock