دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل ناطحة سحاب حصري وبالتفصيل ؟

قصة مسلسل ناطحة سحاب القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ناطحة سحاب ؟
يتناول العمل عدد من القضايا و الحوادث الاجتماعية التي يتعرض لها أبطال العمل و يحاولون الخروج منها.
2. من هي بطلة مسلسل ناطحة سحاب ؟
الفنانة القديرة سعاد عبد الله.
3. من هو بطل مسلسل ناطحة سحاب ؟
الفنان القدير يعقوب عبد الله .
4. ما هو طاقم عمل ناطحة سحاب ؟
الأبطال هم ( سعاد عبد الله – فخرية خميس – يعقوب عبد الله – شيماء علي – فهد العبد المحسن – حسين المهدي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ناطحة سحاب ؟
من المقرر عرض مسلسل ناطحة سحاب في شهر رمضان 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ناطحة سحاب ؟
سيتم عرضه علي شاشة قناة الكويت و شاشة MBC1 و منصة شاهد VIP .

مسلسل ناطحة سحاب

تعود سعاد عبدالله في رمضان 2022 من جديد بمسلسل جديد يحمل اسم ناطحة سحاب. وبدأت تصوير حلقاتها من المسلسل بعدما أنهت تصوير أخر أعمالها لنفس العام لكنه عمل مكون من 8 حلقات فقط. أما الآن فقد تفرغت تماما من أجل مسلسلها الرمضاني القادم ناطحة سحاب نتمنى أن يكون بنفس قوة أعمالها الرمضانية السابقة بل أقوى.

ناطحة سحاب من إخراج عيسى جاسم ذياب، ممثل ومخرج كويتي. ولد في 29 نوفمبر 1986، خريج «المعهد العالي لفنون المسرحية» عام 2010، عمل مخرجا لعدد من الأعمال منها: مسلسل شليوي ناش عام 2021، وشارك بالتمثيل في عدة أعمال منها: مسرحية للحريم فقط عام 2018.

قصة مسلسل ناطحة سحاب

استطاعت الدراما الخليجية في السنوات الأخيرة حجز مكان متميز لها بين الأعمال الدرامية الأخرى لتميزها و اختلافها عن نوعية المسلسلات الدرامية الأخرى ، ينتمى مسلسل ناطحة سحاب إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية و يتناول العمل عدد من القضايا و الحوادث الاجتماعية التي يتعرض لها أبطال العمل و يحاولون الخروج منها و مواجهة هذه الأزمات إلا أن هناك بعض الصعوبات و التحديات التي تواجههم و هذا ما يزيد من حالة التشويق و الإثارة بأحداث المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ناطحة سحاب

الأبطال هم ( سعاد عبد الله – فخرية خميس – يعقوب عبد الله – شيماء علي – فهد العبد المحسن – حسين المهدي – عبد العزيز صفر – نور الكويتية – هدى حمدان – طلال باسم – جود عزيز – سماح – مصطفي خضر – روان العلي – ناريك يعقوب – يوسف حسانين – عبد الله بخش – الفنان و المطرب اللبناني ناريك ).

مسلسل ناطحة سحاب من تأليف نوف المضف و من إخراج عيسى ذياب و إنتاج شركة التوليب للإنتاج الفني و التوزيع .

معلومات عن بطلة مسلسل ناطحة سحاب

أعلنت الفنانة الكويتية الكبيرة عودتها الي الشاشة بالأعمال الدرامية و مشاركتها بموسم شهر رمضان لهذا العام بمسلسل ناطحة سحاب و قد غابت الفنانة سعاد عبد الله عن الأعمال الدرامية في العام الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا ، قد تفرغت الفنانة سعاد عبد الله بشكل تام لتصوير دورها بمسلسل ناطحة سحاب و وعدت الجمهور بان مسلسل ناطحة سحاب سيكون من الأعمال الدرامية المتميزة علي الشاشة في موسم رمضان .

من ناحية اخرى انتهت مؤخرا الفنانة سعاد عبد الله من تصوير مسلسلها الدرامي القصير و هو مسلسل سيدة العتمة و الذي يتكون من 8 حلقات و يعرض حاليا علي منصة شاهد VIP و يشاركها بالبطولة مجموعة من الفنانين و منهم صمود المؤمن و عبد العزيز صقر و سعود بوشهرى و روان المهدى و غيرهم .

باقة من ألمع النجوم

ناطحة سحاب لها مجموعة كبيرة من النجوم الذكور نبدأ بالفنان الكبير يعقوب عبد الله. ممثل كويتي. تطلع في (كلية التربية الأساسية)، وعمل كمدرس تربية بدنية. بدأ الطرح الفني في مسرح الشبيبة وأشترك في الكثير من الورش المسرحية. سوى إن بدايته الفعلية كانت حالَما ساهم في مسلسل (جرح الوقت) مع النجمة حياة الفهد، وبعدها ساهم في عديدة تمثيليات. مثل (عديل الروح، قيمة عمري، الاعتذار). مثلما إشترك في متعددة عروض مسرحية منها (ريمي والقصر المسحور، شهر عسل بصل، بلاد العجايب). مثلما نهض بطرح برامج تلفزيونية منوعة هي برنامج المقالب (صادوه 2). وبرنامج الألعاب (اللعب فله).

انضم لأبطال المسلسل الفنان فهد العبد المحسن. وهو مساعد بقسم التمثيل والإخراج المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت. في عام 1996 حصل على بكالوريوس بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي عام 2003 حصل على الماجستير في المسرح من جامعة الروح القدس في لبنان، وفي عام 2010 حصل على الدكتوراة في الدراسات المسرحية المعمقة من جامعة القديس يوسف اليسوعية بلبنان. شارك في عدد من الدورات وورش العمل الخاصة بإعداد وتدريب الممثل المحترف.

فنانون ينضمون لمسلسل ناطحة سحاب

يشارك الفنان المصري و الوجه الصاعد مصطفي خضر في بطولة مسلسل ناطحة سحاب و قد انضم مؤخرا الي فريق و أبطال العمل و يقدم الفنان مصطفى خضر في العمل دور من الأدوار المساعدة و البسيطة بالمسلسل إلا انه يعتبره تجربة جديدة تضاف إلى بدايته الفنية بالتمثيل لأنه يتوقع أن ينال المسلسل علي إعجاب الجمهور و يحظى بنسبة مشاهدة عالية بين الأعمال الأخري .

أفيش مسلسل ناطحة سحاب

زر الذهاب إلى الأعلى