دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل مين قال حصري بالتفصيل ؟

قصة مسلسل مين قال وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل مين قال ؟
تدور قصة مسلسل “مين قال” في إطار اجتماعي تشويقي حيث يطرح وجهة نظر جيل الشباب والذي تتراوح أعمارهم بين 17 و18عاما .
2. من هي بطلة مسلسل مين قال ؟
الفنانة الشابة نادين.
3. من هو بطل مسلسل مين قال ؟
الفنان المميز جمال سليمان.
4. ما هو طاقم عمل مين قال ؟
الأبطال هم ( جمال سليمان،أحمد داش، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، هنا داود، إلهام صفي الدين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل مين قال ؟
ومن المقرر عرض مسلسل مين قال بطولة جمال سليمان وأحمد داش وعدد من ألمع النجوم في رمضان 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل مين قال ؟
ويعرض بشكل حصري على منصة شاهد vip، وقناة MBC مصر.

مسلسل مين قال

قصة مسلسل مين قال بطولة الفنان جمال سليمان، حتى يتمكنوا من اختيار الأعمال التي تلمس قلوبهم.

أحيانًا تجبرك قصص الأعمال الدرامية إلى متابعتها رغمًا عنك، بسبب غموضها أو القضية التي تناقشها أحداثه، وغيرها من الأسباب التي تتسلل إلى قلبك.

قصة مسلسل مين قال

تدور قصة مسلسل “مين قال” في إطار اجتماعي تشويقي حيث يطرح وجهة نظر جيل الشباب والذي تتراوح أعمارهم بين 17 و18عاما ، في العديد من القضايا ومنها التعليم ، كما يناقش العمل مدي اختلاف وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب في إطار اجتماعي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل مين قال

يشارك في بطولة مسلسل “مين قال؟!” الفنان جمال سليمان،أحمد داش، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، هنا داود، إلهام صفي الدين وعدد من ألمع النجوم العمل من كتابة ورشة سرد، والتي ترأسها الكتابة مريم ناعوم، ومن إخراج نادين خان.

معلومات عن بطل مسلسل مين قال

تحمل قصة مسلسل مين قال جمال سليمان عدد من القضايا الهامة التي تدور حول جيل الشباب الحديث التي تتراوح أعمارهم بين 17 بـ 18 عامًا، والصدام الموجود بينهم وبين الفئات الأخرى بسبب وجهات النظر المختلفة.

تتمحور قصة مسلسل مين قال جمال سليمان حول العديد من القضايا المرتبطة بتلك الفئة على رأسها قضية التعليم، والمشاكل التي يتعرض لها العديد من الشباب في تلك المرحلة المتخبطة ما بين المسؤولية التي تقع على عاتقهم والأفكار المشوشة التي تقتحم تفكيرهم ودور الأهل في تلك المرحلة.

باقة من ألمع النجوم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داش فيلم “أبو صدام”، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، وهو من إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذي خبرة يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

كما أن أعمال الفنان جمال سليمان مسلسل الطاووس وشاركه البطولة الفنانة سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فنانون ينضمون لمسلسل مين قال

كشفت المخرجة نادين خان تفاصيل مسلسلها الجديد مين قال والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم ، ويقوم ببطولته عدد من الفنانين أبرزهم الفنان جمال سليمان واحمد داش والفنان جمال عبد الناصر وديانا هشام.

وقالت نادين خان في تصريحات خاصة لصدي البلد انها انتهت من تصوير مسلسل مين قال بشكل كامل خلال الفترة الماضية ، حيث تدور أحداثه في إطار 15 حلقة ، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم علي قناة mbc مصر.

وأضافت نادين خان قائلة : مسلسل مين قال يطرح وجهة نظر جيل الشباب والذي تتراوح اعمارهم بين 17 و18عاما ، في العديد من القضايا ومنها التعليم ، كما يناقش العمل مدي اختلاف وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب في إطار اجتماعي .

أفيش مسلسل مين قال

زر الذهاب إلى الأعلى