ما هي قصة مسلسل موسم الحساب ؟ من هم أبطاله ومواعيد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل موسم الحساب ؟

تدور أحداث مسلسل موسم الحساب حول إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للغاية ، أما الأبطال الباقون الذين شاركوا في العمل فقد رشحهم أمين جمال.

2. من هي بطلة مسلسل موسم الحساب ؟

الممثلة الجميلة غادة عبد الرازق.

3. من هو بطل مسلسل موسم الحساب ؟

بطل مسلسلنا هو شريف سلامة.

4. ما هو طاقم عمل موسم الحساب ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة غادة عبد الرازق والفنان شريف سلامة والفنان الشاب محمد عادل ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل موسم الحساب ؟

تاريخ عرض المسلسل في موسم رمضان القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل موسم الحساب ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي مجموعة قنوات mbc ام بي سي .

قصة مسلسل موسم الحساب مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل موسم الحساب ، تاريخ عرضه، ما القناة التي ستعرض مسلسل موسم الحساب ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل موسم الحساب

  • يستعد فريق العمل الخاص بمسلسل موسم الحساب في الفترة القادمة لبدء التصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل بعد الاستقرار الكامل للفنانين الذين يتم مشاركتهم في المسلسل و تتولي الإخراج المخرجة الشابة ياسمين أحمد و تعقد جلسات لاختيار أماكن تصوير المسلسل .
  • وقد تعاونت المخرجة الشابة ياسمين احمد من قبل مع بطلة المسلسل الفنانة غادة عبد الرازق و أخرجت لها مسلسل حدوته مرة لموسم رمضان عام 2019 و الذي حقق نجاح كبير و يعتبر مسلسل موسم الحساب هو التعاون الثاني بينهم
    و رغم التكتم الشديد من قبل المؤلف و فريق عمل المسلسل علي أظهار تفاصيل خاصة بقصة مسلسل موسم الحساب .
  • إلا أن هناك معلومات تبين أن المسلسل ينتمى إلي نوعية المسلسلات الاجتماعية الدرامية و تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مع وجود العديد من الصراعات و المشكلات المختلفة داخل أحداث المسلسل و نحن و الجمهور المصري و العربي كله في انتظار هذا المسلسل الشيق و المتميز و المليء بالإثارة و بالأحداث المشوقة .

قصة مسلسل موسم الحساب

  • اسم المسلسل : موسم الحساب و يعتبر اسم مبدئي
  • المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ : أيمن سليم
  • المسلسل من إﺧﺮاﺝ: ياسمين أحمد كامل
  • عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة
  • المسلسل من إنتاج : شركة سيدرز آرت برودكشن (صادق أنور صباح)

يدور المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للغاية ، أما الأبطال الباقون الذين شاركوا في العمل فقد رشحهم أمين جمال، حيث تم ترشيح المخرج محمد سلامة علي إخراج المسلسل إلا أنه اعتذر لان مشغول بإخراج المسلسل التلفزيوني “موسى” الذي يعرض الموسم الرمضاني المقبل ، ورشح آخرين حتى حسم الأمر مع المخرجة ياسمين أحمد التي سبق لها أن أبرمت مع غادة عبد الرازق قبل ذلك في المسلسل التلفزيوني “حدوتة مرة” الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل موسم الحساب

مسلسل موسم الحساب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان شريف سلامة والفنان الشاب محمد عادل ويتم التعاقد مع باقي أبطال المسلسل في الأيام القليلة المقبلة ومسلسل موسم الحساب من إخراج ياسمين أحمد كامل ومن تأليف السيناريو والحوار أيمن سليم .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل موسم الحساب والبرومو الرسمي

يشارك مسلسل موسم الحساب في موسم رمضان القادم لعام 2021 و سوف يتم عرض المسلسل علي مجموعة قنوات mbc ام بي سي .

معلومات عن بطلة مسلسل موسم الحساب

غادة عبد الرازق
  • ولدت غادة محمد عبد الرازق في 6 يوليو 1965 في محافظة الجيزة ، مصر ، وهي لوالدها محمد عبد الرازق الابنة الصغرى ، لذلك كانت طفلته المدللة ، وتأثرت بشكل كبير عندما توفي في سن الثانية عشرة ولغادة أخ أصغر منها وهو خليل يكبرها بثماني سنوات وهو شرطي.
  • لديها أيضًا أخت تبلغ من العمر 7 سنوات ، تُدعى يسرية بعد انفصال الوالدين عن بعضهما البعض وتزوجاهم أصبحت لديها أخت غير شقيقة من والدها وتدعي إيمان وأخت غير شقيقة من والدتها وتدعي سوزان عندما أصبحت غادة عمر سنة ، انتقلت إلى اليمن مع والدها ، حيث كان ممثلاً في القصر الجمهوري.
  • بقت غادة في اليمن حتى بلغ السادسة من عمره بعد وفاة والدها ، صُدمت غادة مرة أخرى ، وكانت هذه الصدمة الأولى في حياتها عندما توفي والدها ثم توفي شقيقها خليل في حادث مروري في ألمانيا عن عمر يناهز الخامسة والعشرين واستمر خبر وفاته 15 يومًا ، حتى أكدت الأسرة نقل الجثمان على متن الطائرة إلى مصر.

تعاقدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع المنتج صادق الصباح لإنتاج “موسم الحساب” ، معربة عن سعادتها .

قالت: من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم ، نحن نستعد للتصوير ، ولطالما كنت حريصة على أن أصبح شخصية جديدة تمامًا مثل هذه مليئة بالإثارة والإثارة.

وأكدت عبد الرازق أنها دائما تلعب دورًا مختلفًا ومثيرًا للجدل بدلًا من النظر إلى الستايل والملابس الأنيقة كما فعلت في مسلسل “الكابوس” لطالما لعبت دورها بدون مكياج أو حجاب لتأكيد قدرتها على الوصول إلى المشهد بقوتها التعبيرية ومع ذلك ، فإن هذا ينبع من رؤيتها بأن هذا هو المعيار الحقيقي لأي ممثل نزيه والعمل من تأليف أيمن جمال وإخراج ياسمين أحمد.

باقة من ألمع النجوم

شريف سلامة
  • الممثل المصري الشهير شريف سلامة يتمتع بموهبة فريدة ومظهر أنيق ، وقادر على إظهار مواهبه وإمكاناته في عالم الأداء في وقت قصير كما حاز على شهرة واسعة ساعدته على لعب العديد من الأعمال الناجحة في مختلف الإنتاجات التلفزيونية والأفلام.
  • ولد شريف سلامة في 12 يوليو 1979 في القاهرة عاصمة مصر والده كان المخرج المسرحي الكبير الراحل سلامة حسن ، وأخته الممثلة الشهيرة منال سلامة ترعرع شريف في عائلة فنية وتخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية في عام 2003 ، وبدأ رحلته في الشهرة والثروة.
  • بدأ مسيرة شريف سلامة المهنية كمصور فوتوغرافي ومساعد مصور للإعلانات التجارية والفيديوهات الموسيقية ، ثم أصبح لاحقًا محط الأنظار ، حيث شغل منصب مساعد مخرج لمدة ثلاث سنوات تقريبًا كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون مشهدًا صغيرًا في المسلسل التلفزيوني المصري 1998 “امرأة من زمن الحب”، ثم غاب لفترة لمواصلة دراسته.
  • في عام 2003 ، عاد شريف سلامة إلى الشاشة التليفزيونية للمشاركة في المسلسل التلفزيوني “البنات” مع مجموعة من النجوم المصريين الشباب والمخرج أحمد يحيي في السنة الثانية أدي دور مدحت في مسلسل يا ورد مين يشتريك وادي شخصية كريم في مسلسل محمود المصري.
  • في عام 2005 ظهر لأول مرة في فيلم دم الغزال ، بطولة نور الشريف ويسرا ومنى زكي إخراج محمد ياسين وفي العام نفسه ، شارك في فيلم كوميدي وهو درس خصوصي بالتعاون مع الفنان محمد عطية.
  • في السنوات التالية قدم العديد من الأعمال الناجحة منها المسلسل الدرامي حضرة المتهم أبي في عام K2006 والفيلم الكوميدي مرجان أحمد مرجان في عام 2007، ومسلسل الإثارة والتشويق حرب الجواسيس في عام 2009.