دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل ممنوع السكوت ؟ حصري

قصة مسلسل ممنوع السكوت تقارير حصرية

1. ما هي قصة مسلسل ممنوع السكوت ؟
ينتمى مسلسل ممنوع السكوت الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية المعاصرة التي تناقش العديد من المشكلات المجتمعية و الأسرية .
2. من هي بطلة مسلسل ممنوع السكوت ؟
الفنانة القديرة غدير زايد .
3. من هو بطل مسلسل ممنوع السكوت ؟
الفنان القدير عبد الله الطراروة.
4. ما هو طاقم عمل ممنوع السكوت ؟
أبطال العمل هم ( عبد الله الطراروة، عصام الكاظمي، تُقى، عبد الرحمن العقل، حسن إبراهيم )
5. ما تاريخ عرض مسلسل ممنوع السكوت ؟
سيتم عرض مسلسل ممنوع السكوت في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ممنوع السكوت ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية العربية علي النايل سات.

مسلسل ممنوع السكوت

الكاتبة مي عيدان إنتهت من كتابة كل حلقات مسلسل ممنوع السكوت و يعتبر هذا المسلسل هو أول تجربة لها في كتابة الأعمال الدرامية و ستخوض مى العيدان بهذا المسلسل السباق الرمضاني القادم لعام 2022 و مسلسل ممنوع السكوت من إخراج سيف الدين العيساوي و من إنتاج شركة النايف للإنتاج الفني .

قصة مسلسل ممنوع السكوت

ينتمى مسلسل ممنوع السكوت الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية المعاصرة التي تناقش العديد من المشكلات المجتمعية و الأسرية التي تحدث داخل المجتمع الكويتي و معظم بلاد الوطن العربي و يكون المسلسل في حلقات منفصلة في مضمونها و متصلة في أحداثها .

و تكون كل حلقة بعنوان و قصة مختلفة عن الحلقة الأخرى و تحمل كل حلقة الكثير من المغامرات و التشويق في الأحداث في إطار تشويقي مثير و ممتع و يتكون المسلسل من 30 حلقة ، و حاليا يعقد فريق العمل جلسات مكثفة لوضع اللمسات النهائية لكل شخصية بالمسلسل و اختيار أماكن التصوير و اختيار كل فريق العمل المشارك بالمسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ممنوع السكوت

– عبد الله الطراروة
– عصام الكاظمي
– تُقى
– حسن إبراهيم
– عبد الرحمن العقل
– محمد الأنصارى
– عبد الله الفريح
– باسمة حمادة
– محمد العجيمى
– شيلاء سبت
– غدير زايد

معلومات عن بطلة مسلسل ممنوع السكوت

شيلاء سبت هي ممثلة و عارضة أزياء بحرينية اسمها بالكامل هو شيلاء محمد سالم سبت من مواليد عام 1989 بمدينة المحروق بالبحرين و هو تنتمى الي أسرة فنية معروفة و مشهورة بالكويت حيث والدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل و شقيقاتها الممثلات شيماء و شذي و أبرار سبت .

تخرجت الفنانة شيلاء سبت من جامعة نيويورك للتكنلوجيا في تخصص إدارة الموارد البشري و بدأت شيلاء سبت مشوارها الفني بالتمثيل و هي طفلة صغيرة و ساعدتها شقيقتها الكبرى الفنانة شيماء سبت علي دخول الفن و التمثيل و أول ظهور للفنانة شيلاء سبت بالأعمال الفنية كان خلال دور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد في عام 1998 و كان عمرها وقتها 9 سنوات فقط إلا أنها بعد هذا المسلسل ابتعدت عن التمثيل .

باقة من ألمع النجوم

يستعد الفنان و المخرج الكويتي حسن إبراهيم لبطولة مسلسل ممنوع السكوت و يقدم احد الأدوار الهامة بالعمل و سوف يشارك الفنان حسن إبراهيم في بطولة احدي حلقات المسلسل و يقدم حلقة بعنوان “ريكورد” و تكون أحداث الحلقة في إطار مليء بالغموض و التشويق في الأحداث ، و صرح الفنان حسن إبراهيم انه متفائل جدا بالعمل مع الفنان الكبير عبد الرحمن العقل و سعيد بالمشاركة في هذا العمل و يتوقع له نجاح كبير وقت عرضه في شهر رمضان .

فنانون ينضمون لمسلسل ممنوع السكوت

غدير زايد هي ممثلة و مقدمة برامج عمانية اسمها بالكامل هو غدير زايد صالح من مواليد عام 1990 تخرجت من المعهد العالي الفنون المسرح و بدأت حياتها المهنية في البداية كمقدمة للبرامج عام 2007 و أول برنامج قامت بتقديمه غدير زايد هو برنامج مهرجان مسقط السياحي و استمرت في تقديمه لمدة 4 سنوات متتالية ، ثم قدمت بعدها عدد من البرامج الأخرى المتنوعة ما بين البرامج الشبابية و الخفيفة و أخر برنامج قامت غدير زايد بتقديمه هو برنامج ليالي صلاله في مهرجان خريف صلالة السياحي .

انتقلت بعدها الي مجال الفن و التمثيل و شاركت في مسلسل كعب عالي من إخراج خالد الرفاعي ، ثم عادت غدير زايد الي مجال تقديم البرامج التليفزيونية مرة اخرى و قدمت برنامج ليل الشعر على قناة البوادي الكويتية و بالأضافة الي عملها بالأعمال الدرامية قدمت أيضا غدير زايد عدد من العروض المسرحية علي خشبة المسرح و منها مسرحية المظاهرة – الطبيب رغما عنه – اغتصاب – المكتبة – بشت المدير – مملكة الطيور – الرجل الذي تحول إلى تشيخوف .

أفيش مسلسل ممنوع السكوت

مسلسل ممنوع السكوت
مسلسل ممنوع السكوت

زر الذهاب إلى الأعلى