دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل ملف سري حصري ؟

قصة مسلسل ملف سري حصرية

1. ما هي قصة مسلسل ملف سري ؟
ينتمى العمل الي نوعية الأعمال الاجتماعية و الرومانسية و يناقش العديد من القضايا المهمة التي تمزج بين الدراما و الواقع في الحياة الاجتماعية .
2. من هي بطلة مسلسل ملف سري ؟
الفنانة المتألقة عائشة بن احمد.
3. من هو بطل مسلسل ملف سري ؟
الفنان المتألق هاني سلامة.
4. ما هو طاقم عمل ملف سري ؟
الأبطال هم ( عائشة بن احمد، هاني سلامة، ماجد المصري، ميريهان حسين، نضال الشافعي، شرين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ملف سري ؟
سيتم عرض مسلسل ملف سرى في شهر رمضان عام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ملف سري ؟
عبر القنوات المصرية الفضائية.

مسلسل ملف سري

بدأ القائمين و صناع مسلسل ملف سرى في تصوير مشاهد المسلسل للانتهاء منه قبل بدء شهر رمضان الكريم و يتم تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل في منطقة شبرا منت ، و ينتمى العمل الي نوعية الأعمال الاجتماعية و الرومانسية و يناقش العديد من القضايا المهمة التي تمزج بين الدراما و الواقع في الحياة الاجتماعية .

قصة مسلسل ملف سري

ينتمى العمل الي نوعية الأعمال الاجتماعية و الرومانسية و يناقش العديد من القضايا المهمة التي تمزج بين الدراما و الواقع في الحياة الاجتماعية .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ملف سري

  • – هاني سلامة
  • – عائشة بن احمد
  • – ماجد المصري
  • – ميريهان حسين
  • – شيرين
  • – نضال الشافعي
  • – ادوارد
  • – صبا الرفاعي
  • – كارولين عزمي
  • – إيمان يوسف

معلومات عن بطلة مسلسل ملف سري

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن احمد في بطولة مسلسل ملف سرى أمام النجم هاني سلامة و تؤدى شخصية الفتاة التي يحبها هاني سلامة حيث انه يرتبط معها في أحداث المسلسل بقصة حب قوية تجمع بينهم طوال أحداث العمل و لكنهم تقابلهم معوقات و مشكلات عديدة تؤثر علي باقي أبطال المسلسل .

عائشة بن احمد : هي ممثلة تونسية تعيش في مدينة القاهرة – مصر ولدت عام 1989 بالعاصمة التونسية بدأت الفنانة عائشة بن احمد مشوارها الفني و هي صغيرة عندما انضمت الي فرقة رقص تترأسها سهام بالخوجة ثم حصلت بعدها على شهادة الباكالوريا في الفنون ثم التحقت بمدرسة الفنون و الديكور في تونس العاصمة و حصلت على دبلوم في الفنون و الغرافيك و الإعلان و عملت في بداية حياتها المهنية كمصممة في وكالة خاصة بالأحداث و المناسبات المختلفة ثم اكتشفها المخرج نورى بوزيد و قدمها للتمثيل .

باقة من ألمع النجوم

هاني سلامة : هو ممثل و فنان مصري اسمه بالكامل هاني محمد محمد سلامة ولد عام 1977 بمدينة القاهرة في مصر ، والده كان يعمل كمستشار إعلامي بالكويت فحصل علي تعليمه من الكويت ثم انتقل مع عائلته مرة اخرى الي القاهرة و التحق هانى سلامة بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في المعادي .

بدأ النجم هانى سلامة في تصوير مشاهده في مسلسل ملف سرى و يعتبر هذا العمل هو التعاون الفني الأول الذي يجمع بين هانى سلامة و شركة إنتاج فنون مصر ، و يتعاون هانى سلامة في كتابة المسلسل مع ورشة كتابة لأنه يفضل كتابة العمل الفني في مجموعة أفراد لطرح أفكار جديدة للسيناريو و قصة العمل و أيضا يفضل الفنان هانى سلامة بالأعمال الدرامية التي يقوم ببطولتها أن تناقش الدراما الاجتماعية مع الواقع الذي يعيشه الأفراد بالمجتمع و اصبح يميل الي هذه النوعية خاصة بالأعمال الدرامية التي قدمها في السنوات الأخيرة .

و يذكر ان آخر أعمال هاني سلامة مسلسل “بين السما و الأرض” و الذي تم عرضه في رمضان 2021 ، سيناريو و حوار إسلام حافظ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ و من إخراج ماندو العدل و إنتاج شركة سينرجي و شارك معه في بطولة المسلسل نجلاء بدر – درة – سوسن بدر – يسرا اللوزى – محمد لطفي و غيرهم من الفنانين .

أفيش مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

زر الذهاب إلى الأعلى