ما هي قصة مسلسل مطر صيف ؟ ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل مطر صيف ؟

تدور أحداث مسلسل مطر صيف حول العديد من الرسائل المجتمعية الهامة و المتعلقة بالأبناء و تصرفاتهم و علاقتهم بآبائهم و إلقاء الضوء علي بعض التصرفات التي تنتج من الأبناء و تكون السبب في هدم كيان الأسرة فيحمل رسائل موجهة خاصة للشباب في كيفية توجيه تصرفاتهم مع الآباء .

2. من هي بطلة مسلسل مطر صيف ؟

الممثلة نور.

3. من هو بطل مسلسل مطر صيف ؟

بطل مسلسلنا هو سعد الفرج.

4. ما هو طاقم عمل مطر صيف ؟

أبطال مسلسلنا هم (سعد الفرج، نور، حسين المهدى، حصة النبهان، أحمد مساعد، مشاري المجيبل، مع مجموعة أخري من الفنانين المتميزين ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل مطر صيف ؟

تاريخ عرض المسلسل خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل مطر صيف ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية عبر النايل سات.

قصة مسلسل مطر صيف مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل مطر صيف ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل مطر صيف ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل مطر صيف

يتم تصوير مسلسل مطر صيف في منطقة الدسمة بأحد المنازل هناك و مسلسل مطر صيف من تأليف ياسر حمداني و من إخراج مناف عبد الفرج و الذي يراهن علي هذا المسلسل بدرجة كبيرة .

في وسط أوضاع استثنائية صعبة بدء تصوير مسلسل مطر صيف وسط إجراءات احترازية مشددة و مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية بداية من المعقمات إلى ارتداء الكمامات لكل فريق العمل بموقع التصوير و أيضا تقليل عدد الفريق التقني المساعد

قصة مسلسل مطر صيف

يحمل المسلسل العديد من الرسائل المجتمعية الهامة و المتعلقة بالأبناء و تصرفاتهم و علاقتهم بآبائهم و إلقاء الضوء علي بعض التصرفات التي تنتج من الأبناء و تكون السبب في هدم كيان الأسرة فيحمل رسائل موجهة خاصة للشباب في كيفية توجيه تصرفاتهم مع الآباء .

ينتمى مسلسل مطر صيف إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الدرامية الواقعية و الذي يناقش قضية حساسة للغاية و مهمة و هي قضية علاقة الآباء و الأبناء ببعضهم ، فيتناول مسلسل مطر صيف العلاقة الأسرية بين الأب و الأبناء فمعظم الأعمال الفنية تتناول دور الأم في رعاية الأبناء و الأسرة و تأثيرها في الحفاظ و رعاية الأبناء لكن مسلسل مطر صيف يلفي الضوء علي دور الأب و علاقته بأبنائه و تربيتهم و كيفية الحفاظ علي أسرته بالكامل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل مطر صيف

  • سعد الفرج
  • نور
  • حسين المهدى
  • حصة النبهان
  • أحمد مساعد
  • مشاري المجيبل
  • مع مجموعة أخري من الفنانين المتميزين .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل مطر صيف والبرومو الرسمي

سوف يتم عرض مسلسل مطر صيف خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل مطر صيف

نور الكويتية

الفنانة نور تعود مرة أخرى إلي الدراما بعد سنوات لتشارك البطولة في مسلسل مطر صيف و تجسد الفنانة نور بالمسلسل دور شقيقة الفنان سعد الفرج ، فتكون علاقتها بشقيقها بالمسلسل علاقة راقية و حنونة و جميلة لأنها تقف بجوار شقيقها غانم بالمسلسل و تواجه معه المشكلات و الأزمات المختلفة التي يواجهها بالعمل .

تقول الفنانة نور عن العمل انه مسلسل اجتماعي يناقش موضوع صلة الرحم و يحمل العديد من الرسائل الإنسانية الهامة
و عن مشاركتها بالمسلسل صرحت بانها سعيدة بالمشاركة بهذا العمل المتميز و مع الباقة المتميزة من الفنانين و تقول عن علاقتها بالثنائي الفنان سعد الفرج و المخرج مناف أنها عندما علمت انه تم ترشيحها معهم بالعمل وافقت علي الفور لأنها لا تستطيع رفض أي طلب لهم .

سبق لها التعاون من قبل مع الفنان سعد الفرج عام 2013 في مسلسل «توالي الليل» و حقق هذا المسلسل نجاح فني كبير و أتها أحبت العمل معه كفنان ، أما عن المخرج مناف تقول انه يعتبر من المخرجين المتميزين الذين يظهروا قدرة و أمكانية الممثل و أنها سعيدة بالتعاون معه كمخرج .

باقة من ألمع النجوم

سعد الفرج

الفنان سعد الفرج يجسد دور البطولة في مسلسل مطر صيف و يقوم بتجسيد شخصية رجل اسمه غانم في المسلسل
و يكون غانم متزوج و لديه أبناء بالمسلسل و لكنه يعانى من جحود أبنائه في العمل و يدفع ضريبة تصرفات أبنائه الخاطئة بالإضافة إلى صراعه مع شقيقه علي الميراث فيواجه غانم العديد من الصراعات و المشكلات ما بين أبنائه و علاقته بشقيقه و علاقة غانم بأبنائه و كيفية تعامله معهم و مع تصرفاتهم و مع جحودهم له كاب .

قال الفنان سعد الفرج عن المسلسل انه في هذا المسلسل وهبه الله الأبناء و لكنهم ليسوا نعمة و لكنهم نقمة بالعمل و دعا أن يرزق الله الناس الذرية الصالحة ، يعتبر مسلسل مطر صيف هو التعاون الثاني بين الفنان سعد الفرج و بين مخرج العمل ناف بعد تعاونهم الأخير في موسم رمضان الماضي خلال مسلسل «محمد علي رود» .

الذي حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضه و يقول الفنان سعد الفرج انه يعتز بالمخرج مناف كثيرا و يستمتع بالعمل معه كمخرج لأنه مخرج مجتهد و متميز و يهتم بكل تفاصيل العمل الصغيرة و الكبيرة و اهتمامه بكل فريق العمل بنفس الدرجة و أشار أيضا انه سيقدم معه أيضا كل مشاريعه الفنية القادمة .

من ناحية أخرى يقول عنه المخرج مناف بالحديث عن الفنان سعد الفرج انه سعيد بالتعاون مع ممثل و فنان بقدر سعد الفرج و انه مؤلف قبل أن يكون ممثل و لديه نظرة خاصة في الأعمال الفنية .

فنانون ينضمون لمسلسل مطر صيف

أحمد مساعد

يشارك الفنان احمد مساعد بالبطولة في مسلسل مطر صيف و يجسد خلاله شخصية الأخ الأصغر للفنان سعد الفرج بالمسلسل يكون شخص انتهازي و أناني و طماع بأحداث المسلسل حيث انه يتحايل علي والدته قبل وفاتها و يقوم بالعديد من الحيل حتى يحصل منها علي الميراث لوحده و يحرم شقيقه الأكبر غانم و هو الفنان سعد الفرج و رغم من انه يجسد الشقيق الأصغر إلا انه المسيطر و المتحكم و يدخل بالعديد من الخلافات و الصراعات المختلفة مع أشفائه بالعمل علي الميراث .

حصة النبهان

تشارك الفنانة الكويتية حصة النبهان بالبطولة في مسلسل مطر صيف و تجسد الفنانة حصة النبهان بالمسلسل شخصية اسمها أبرار و هي تكون متزوجة من شخص ليس لديه أي نوع من أنواع المسئولية و تعيش معه حياة زوجية قاسية مليئة بالجفاء و القسوة و الأنانية إلي إنها يأتي عليها اليوم الذي تنفجر فيه و لا تستطيع تحمل هذه الحياة معه بهذه الطريقة فتترك البيت و تذهب إلي العيش في بيت أهلها مرة أخرى وسط الأب و 3 من الأشفاء .

قالت الفنانة حصة النبهان عن شخصيتها بالمسلسل أن أبراز موجودة في معظم البيوت و هي سيدة أصيلة تتحمل الكثير من المشكلات و الصعاب التي تمر بها و تواجهها ، عن دورها بالمسلسل تقول أن هذا الدور مختلف عليها تماما لم تقدمه من قبل في أي عمل درامي .

حسين المهدى

يشارك الفنان حسين المهدى في بطولة مسلسل مطر صيف و يجسد الفنان حسين المهدى بالمسلسل شخصية شاب طموح و قوى و لديه أصرار كبير و يحاول التغلب علي كل ما يتعرض له من صعاب و مشكلات في حياته من خلال ابتسامة جميلة و رقيقة يحاول بها تخفيف عن كل ما يحمله من ضغوط عنه و عن أسرته خاصة والده ، يضطر هذا الشاب إلى أن يلجأ إلى أعمال غير شرعية لينقذ والده من دخول السجن ظلم فيحاول أن يقف بجوار والده و لكن بطريقة غير صحيحة .