دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل مصيبة رأسي ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل مصيبة رأسي ؟
تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل كل أسبوع ، أي ستعرض في كل حلقة جريمة قتل مختلقة .
2. من هي بطلة مسلسل مصيبة رأسي ؟
لفنانة التركية إرم هيلفاجي أوغلو.
3. من هو بطل مسلسل مصيبة رأسي ؟
الفنان التركي سيشكين أوزدمير.
4. ما هو طاقم عمل مصيبة رأسي ؟
الأبطال هم ( إرم هيلفاجي أوغلو، سيشكين أوزدمير، بولنت دوزغون أوغلو، تانر روميلي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل مصيبة رأسي ؟
سيعرض قريبا في منتصف صيف عام 2021 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل مصيبة رأسي ؟
سوف يعرض المسلسل التركي مصيبة راسي قريبا في منتصف صيف عام 2021 علي قناة أيه تي في التركية .

مسلسل مصيبة رأسي

و ينتمى مسلسل مصيبة راسي الي نوعية الأعمال الدرامية البوليسية و الكوميدية و المثيرة و هناك كثير من الجمهور يحب و يفضل مشاهدة هذه النوعية من المسلسلات الدرامية ، و تدور قصة مسلسل مصيبة راسي حول شخصية إيبك و هي طبيبة نفسية و التي تجسدها الفنانة إرم هيلفاشي أوغلو و شخصية ضابط الشرطة إيباش شاهين و المتخصص في قضايا القتل .

قصة مسلسل مصيبة رأسي

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل كل أسبوع ، أي ستعرض في كل حلقة جريمة قتل مختلقة .
ايرام ستلعب دور الطبيبة النفسية ايبيك التي بدأت العمل في مركز الشرطة بعدما كانت مختفية لفترة بسبب والد طفلها الذي كان تورط في جريمة قتل .
سيتشكين سيلعب دور شاهين وهو رئيس قسم الجرائم وسيكون وهو وايبيك شخصيتان متعارضتان تماما .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل مصيبة رأسي

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية منهم سيشكين اوزدمير الذي أنهي دوره مؤخرا في مسلسل المؤسس عثمان يشاركه دور البطولة النجمة ايرام هيلفيجي اوغلو التي كان أخر أعمالها مسلسل انتظرتك كثيرا بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى :

الأبطال هم ( إرم هيلفاجي أوغلو، سيشكين أوزدمير، بولنت دوزغون أوغلو، تانر روميلي، نيش بايكينت، يلماز كونت، بوتشي بوس كهرمان ).

معلومات وتفاصيل حول مسلسل مصيبة رأسي

مسلسل مصيبة رأسي من إنتاج شركة ARC ومن أخراج مراد اونبول وتولى كتابة السيناريو كل من اورتشون اوكسار ورمضان ديميرلي و اوزال تشيتينال.

موعد عرض مسلسل مصيبة رأسي

سيعرض المسلسل على قناة Atv في أواخر شي يونيو المقبل , يمكنكم مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل مصيبة رأسي مترجمة كاملة للعربية أون لاين full hd في موقع قصة عشق.

معلومات عن بطلة مسلسل مصيبة رأسي

إرم هيلفاجي أوغلو هي ممثلة تركية من مواليد عام 1990 في ألمانيا عائلتها تعود اصولها الي مدينة أنقرة ،

بدأت الفنانة إرم هيلفاجي أوغلو حياتها المهنية في سن مبكر عندما كان عمرها 11 عام فشاركت في بعض العروض المسرحية ثم أخذت دروس في التمثيل من مركز موجدات جيزن للفنون ، في عام 2010 كان أول ظهور لها علي الشاشات التركية من خلال دور ثانوي بمسلسل بهزات ج أحد شرطة أنقرة و في عام 2012 شاركت في المسلسل التركي الشهير في تركيا و الوطن العربي كله هو مسلسل حريم السلطان الذي اكسبها شهرة واسعة علي نطاق العالم العربي كله .

باقة من ألمع النجوم

سيشكين أوزدمير هو ممثل تركى ولد عام 1981 في مدينة إسطنبول بتركيا لديه ثلاثة أشقاء لديه أختان و أخ أكبر منه والده كان يعمل حرفي و لديه ورشة لصناعة الأحذية أما والدته فهي ربة منزل من أصل تركي يوناني و من اكبر هواياته الاستماع الي الموسيقي و من احب المطربين له هو المطرب الراحل مايكل جاكسون كما يفضل ممارسة الألعاب الرياضية في الصباح .

فنانون ينضمون لمسلسل مصيبة رأسي

تانر روميلي هو ممثل تركى ولد عام 1985 في مدينة انقره – تركيا تخرج تانر روميلي من جامعة AU قسم التاريخ و اللغة و الجغرافيا ، بدأ تانر روميلي مشواره الفني منذ عام 2000 حتى الآن و كانت أول أعماله الفنية مسلسل (بيزيم إيفين هالاري في دور (شيتين أرديج ) و في عام 2008 شارك في مسلسل ( لا تنسيني ) الذي اكسبه شهرة كبيرة و واسعة في تركيا و العالم العربي بأكمله و استطاع من خلال إثبات موهبته و قدرته التمثيلية الكبيرة التي يمتلكها و من ابرز و انجح أعماله الفنية التي شارك فيها مثل مسلسل The One That Passes و المسلسل التاريخي الرومانسي ( سلطان قلبي ) في دور موسى و مسلسل العشق الفاخر .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock