ما هي قصة مسلسل مصطفي محمود ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

قصة مسلسل مصطفي محمود حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل مصطفي محمود ؟
يتناول قصة حياة شخصية مهمة في تاريخ مصر و لكن لم تصرح الدولة و وزارة الثقافة بالموافقة علي إنتاج المسلسل لذلك توقف المسلسل لأكثر من مرة بسبب الإنتاج.
2. من هو بطل مسلسل مصطفي محمود ؟
الفنان المصري خالد النبوي.
3. ما هو طاقم عمل مصطفي محمود ؟
الأبطال هم ( خالد النبوي، ولم يحدد حتي الآن باقي النجوم ).
4. ما تاريخ عرض مسلسل مصطفي محمود ؟
في الموسم الرمضاني 2022.
5. ما هي القناة العارضة لمسلسل مصطفي محمود ؟
سيتم عرض مسلسل مصطفي محمود في السباق الرمضاني لعام 2022.

مسلسل مصطفي محمود

تم التعاقد مع الفنان المصري خالد النبوي منذ سنوات علي بطولة هذا المسلسل و تم عمل فيديو مبدئي و هو يجسد شخصية العالم الراحل مصطفي محمود كنوع من التجربة و لكن بسبب انشغال خالد النبوي في اكثر من عمل فني تم تأجيل المسلسل و لم يتم اختيار أي فنانين أخرين غيره منذ كتابة المسلسل .

و قد قرر مؤلف و كاتب المسلسل مواصلة استكمال المسلسل لإخراجه للنور هذا العام و تصويره و العمل سوف تقوم بإنتاجه شركة آرت ميكرز برودكشنز و قامت شركة الإنتاج بطرح مشهد دعائي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” و يقوم خلاله الفنان خالد النبوي بتجسيد شخصية العالم الكبير الدكتور مصطفى محمود .

قصة مسلسل مصطفي محمود

قصة المسلسل ومن هو العالم الكبير مصطفي محمود : هو فيلسوف و طبيب و كاتب مصري اسمه بالكامل هو مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ ولد عام 1921 بمحافظة المنوفيه – مصر ، و ينتمى الدكتور مصطفي محمود نسبه الي الأشراف إلى علي زين العابدين والده توفي في عام 1939 و كان يعانى من مرض الشلل لسنوات طويلة من المرض فقرر مصطفي محمود دراسة الطب و تخصص في الأمراض الصدرية .

وفي عام 1960 تفرغ مصطفي محمود الي الكتابة و البحث العلمي و ألف 89 كتاباً منها الكتب العلمية و الدينية و الفلسفية و الاجتماعية و السياسية بالإضافة إلى الحكايات و المسرحيات و قصص الرحلات كما اشتهر الدكتور مصطفي محمود بتقديم برنامجه الشهير و المعروف (العلم و الإيمان) و قدم حوالي اكثر من 400 حلقة منه .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل مصطفي محمود

انتهى الكاتب و السيناريست وليد يوسف من كتابة مسلسل مصطفي محمود أو العلم و الأيمان و قد بدء في فكرة المسلسل و كتابته منذ حوالي 5 سنوات و لكن تم إيقاف المسلسل لأكثر من مرة بسبب ظروف أنتاجية لأنه يتطلب ميزانية في الإنتاج ضخمة و قد طلب المؤلف وليد يوسف التدخل من الدولة لإنتاج المسلسل لأنه يتناول قصة حياة شخصية مهمة في تاريخ مصر و لكن لم تصرح الدولة و وزارة الثقافة بالموافقة علي إنتاج المسلسل لذلك توقف المسلسل لأكثر من مرة بسبب الإنتاج و لم يظهر للنور حتى الآن .

معلومات عن بطل مسلسل مصطفي محمود

الفنان خالد النبوي هو ممثل مصري اسمه بالكامل هو خالد محمد النبوي ولد عام 1966 بمحافظة المنصورة – مصر و لديه 5 منم الأخوة الأشقاء 3 من الأشقاء الذكور و 2 من الأشفاء البنات ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989 و جاء دخوله لمعهد الفنون المسرحية من قبل الصدفة حيث انه في البداية و عند حصوله علي مرحلة الثانوية العامة التحق خالد النبوي بالمعهد العالي للتعاون الزراعي و انضم خلال المعهد الي فريق التمثيل المسرحي و شارك بالعديد من العروض المسرحية التي كانت تقام علي خشبة مسرح المعهد و في احدي العروض المسرحية شاهده لجنة من كبار الفنانين و اعجبوا بأدائه المتميز و المبهر مما جعله يفكر في الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

اما عن الحياة الشخصية و الأسرية للفنان خالد النبوي فهو متزوج منذ عام 2002 من منى المغربي و انجب منها 3 أولاد هما زياد و كريم و نور .

أفيش المسلسل مصطفي محمود 

مسلسل مصطفي محمود
مسلسل مصطفي محمود

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock