دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل لو ما التقينا اللبناني ومن هم أبطاله

مسلسل لو ما التقينا واحد من المسلسلات المنتظر عرضها

مسلسل لو ما التقينا قصة الرومانسي الاجتماعي الذي انتهى تصويره شهر يناير 2020 وقرر القائمين على المسلسل أن يؤخرون عرض المسلسل حتى رمضان، ليدخل لو ما التقينا السباق الرمضاني، قصة جديدة ومميزة إنتاج لبناني، سيكون في دور البطولة الفنان يوسف الخال وسارة ابي كنعان .

قصة مسلسل لو ما التقينا

تدور أحداث قصة مسلسل لو ما التقينا بشكل اجتماعي رومانسي به الكثير من القصص والمشاكل الاجتماعية التي سيتعامل معها المشاهد كإنه يعيش القصة بداخلها، لو ما التقينا تتحدث عن هادي وريما أثنين عاشقين يساندان بعضهم، هادي رجل أعمال يعمل في مجال الأزياء وعروض الأزياء، ونهير هي حبيبته، تحدث له الكثير من المشاكل العائلية والعملية ولم يجد غير حبيبته بجانبه .

من هو بطل مسلسل لو ما التقينا

سيكون بطل مسلسلنا لو ما التقينا الفنان المتألق دائما يوسف الخال، ويقدم دور هادي ، درس يوسف الخال التصميم الغرافيكي وبدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل كعارض أزياء، وعرف نجاحاً كبيراً فشكله الخارجي ساعده كثيراً اذا يتمتع بمقومات الجمال بشكل واضح.

وشارك يوسف الخال في بعض الكليبات الغنائية، التي ساهمت في انتشاره ومنهم كليب أغنية الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ “روح روحي”، وكليب الفنانة السعودية وعد “يا أحلاهم”. بعد عمله في مجال عرض الأزياء، انتقل يوسف الخال الى التمثيل، والى جانب عمله في هذا المجال أجاد في عالم الموسيقى غناءً وتلحيناً، فقد كتب الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل “الطائر المكسور”، وهو من كتابة والدته وتمثيل شقيقته وجورج شلهوب وإنتاج العائلة، تألق في عدة أدوار، ففي بدايته شارك مع ​رلى حمادة​ وجورج شلهوب ونادين الراسي وغيرهم في مسلسل “​فاميليا​”، وشارك في مسلسل “سارة” الذي كان بطولته مع ​يوسف حداد​ و​سيرين عبد النور​.

الى جانب مسلسل “الطائر الكسور”، شارك يوسف الخال في مسلسل “الينابيع” الى جانب شقيقته ورد الخال، حيث لعب فيه دورين. ومثّل أيضاً الى جانب ​كارمن لبس​ في مسلسل “هروب”، وشارك في عام 2008 في مسلسل “ورود ممزقة” الى جانب ​فادي إبراهيم​ ومازن معضم وفيفيان أنطونيوس .

من هي بطلة مسلسلنا لو ما التقينا

ستكون البطلة الأولى هي الفنانة سارة أبي كنعان، وهي ممثلة متألقة ، نتذكرها في دور فتون الفتاة القاسية المسئولة القوية المستقلة، أما دور ريما فمختلف ، فهي فتاة تعتمد أخر على الرجال، وتعطيهم حقهم ، دور حبوب ولطيف بعيد كل البعد عن ما قدمته سابقا، ريما، ستقع بحب هادي، الشاب الذي يلعب دوره الممثل يوسف الخال، وهو صاحب شركة تصميم ألبسة. لكن المشاكل ستطاردهما، وذكريات الماضي لن تفارقهما، حتى تتزعزع العلاقة بينهما، وتتدهور .

سارة أبي كنعان بدأت مشوارها الفني في عمر صغير في مسلسل “بنت الحي”، حاصلة على بكالوريوس في الصيدلية من “الجامعة الأميركية اللبنانية” في لبنان، لتتوالى أعمالها في العديد من المسلسلات، منها “خطوة حب” عام 2009، “القناع” عام 2012، “اتهام” عام 2014، “بنت الشهبندر” عام 2015، “الشقيقتان” عام 2017، “الحب جنون” عام 2018، من أفلامها السينمائية: “24 ساعة حب” عام 2013، نالت “جائزة الموركس الذهبي” لعام 2013 كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل “أول مرة”، و”جائزة موركس الذهبي” عام 2015 كأفضل ممثلة دور مساعد عن دورها بمسلسلي “اتهام”، و”عشق النساء”، بالإضافة إلى مشاركتها كعضو لجنة تحكيم “جوائز الأيمي” لعام 2017.

تبدي الممثلة سارة أبي كنعان حماسة لفيلمها المرتقب في الولايات المتحدة بمشاركة عدد من ممثلي هوليوود، و سارة المتكتمة على تفاصيل الفيلم منشغلة حاليا بمشاركتها في مسلسلين لرمضان المقبل، هما «دانتيل» إلى جانب سيرين عبد النور، و مسلسل «دفعة بيروت» الذي تحل فيه كضيفة شرف .

من هم أبطال مسلسل لو ما التقينا

يوسف الخال لعب بطولة مسرحية “زنوبيا” الى جانب الممثلة ​كارول سماحة​، كما حقق نجاحاً كبيراً في مسرحية “الطائفة 19” التي تضمنت 12 أغنية بصوته، ومسرحية “حركة 6 أيار” من بطولته الى جانب ​كارين رميا​ وإخراج وإنتاج ​الأخوين الصباغ​، والتي شكلت إنتفاضة كبيرة في المسرح اللبناني وحققت نجاحاً كبيراً، نظراً الى المواضيع التي تطرقت لها، فظهر يوسف الخال بصورة الرجل الثوري الذي هدفه حماية بلده .

سارة أبي كنعان

يوسف حداد

فيفيان أنطونيوس

طوني عاد

نتاشا شوفاني

ميرنا مكرزل

فيصل اسطواني

جوزف حويك

عماد فغالي

مقابلات مع نجوم المسلسل

أثناء تصوير المسلسل تم المقابلات مع الكثير من نجوم المسلسل، وقال الممثل يوسف الخال انه يقدم دور رجل يعمل في مجال الأزياء، يقع في العديد من المشاكل، لنتعرف سويا عليه عن قرب أكثر، ممثل لبناني، هو ابن عائلة معروفة جدا في الوسط الفني، فوالده هو الشاعر والأديب اللبناني يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية والأديبة مها بيرقدار الخال، وشقيته الممثلة ​ورد الخال​.

مشاركة يوسف حداد

كما يشارك بالمسلسل يوسف حداد الذي يتحدث عن دوره الذي سيصبح نقلة فنية له، يوسف حداد ممثل لبناني وسيم ولد عام 1972 في قوسايا في البقاع ، درس المسرح في كلية الفنون وحائز على دبلوم دراسات عليا في التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية. متأهّل من أراز ببجيان وله ولدان بوب-أنجلو و جاد

بدأ مشواره الفني في العديد من المسلسلات التلفزيونية بمختلف جنسياتها أولها  ” العاصفة تهب مرتين”1995 و”نساء في العاصفة” و”سنابل الحب” و”شارع الكسليك” 1997 ، ومسلسل”مريانا” 1998 وغيرها، وقدم مسرحية “زنوبيا”و نال جائزة “الموركس دور” لعام 2007 عن مسلسل “نضال” هو الدور الأهم والأحب إلى قلبه الذي جسّد فيه شخصية الصحافي الثائر “رضا”. وقدم مسلسل “مالح يابحر”2008 .

عام 2011 طل الممثل اللبناني يوسف حداد، في ثلاث مسلسلات لبنانية أنتجت خصيصاً لرمضان، وهي «الشحرورة»، «باب إدريس» و«الغالبون»، التي يرى أنها أضافت بشكل إيجابي إلى صورته كممثل، لأنه يقدم فيها ثلاث شخصيات مختلفة، قدمها بحرفية عالية وأداء متميز.

الفنانة اللبنانية فيفيان أنطونيوس

فيفيان أنطونيوس واحدة من نجمات المسلسل، ولدت فيفيان أنطونيوس في الرابع من شهر حزيران/ يونيو عام 1970، درست في الجامعة اللبنانية الإخراج والتمثيل وتخرجت في عام 1993، خضعت فيفيان أنطونيوس لتربية صارمة من والديها جعلت منها “فتاة مهذّبة” كما قالت في العديد من لقاءاتها التلفزيونية .

بدأت مسيرتها الفنية بعمر السابعة عشرة بالعمل مع الكاتب الدرامي مروان نجار، وكان أول مسلسل لها هو مسلسل (حريف وظريف)، وقامت بتمثيل العديد من المسلسلات والأفلام حتى اعتزلت الفن في عام 2003 بعد فيلم (أحبيني) في وقت كانت تتصدر فيفيان مع أسماء قليلة الساحة الفنية في لبنان .

وعادت بعد غياب عشر سنوات، وخلال فترة اعتزالها قدمت لها عروض كثيرة للتمثيل، من بينها فيلم مصري من بطولتها يتحدث عن فتاة لبنانية تسافر إلى مصر، لكنها اعتذرت عنه لأنها كانت تحمل طفلتها الأولى الأمر الذي أشعرها بالحزن بسبب خسارتها فرصة عمر بالظهور في عمل مصري؛ وفق ما قالت في مقابلة مع برنامج ناس وناس على شاشة تلفزيون المستقبل اللبناني في السابع والعشرين من شهر نيسان/ أبريل عام 2013، حيث عادت في نفس العام للعمل وللطهور في وسائل الإعلام .

طوني عاد واحد من نجوم العمل

تخرج من معهد الفنون الجميلة عام 1996 بدايته كانت مع فرقة كركلا الاستعراضية لسنوات عديدة وقدم معها العديد من المسرحيات توجه بعدها للتمثيل وقدم عملا في الكتابة والإخراج بعنوان أبطال وحرامية وله مساهمات في كتابة الإسكتشات الكوميدية التي تقدّمها زوجته، من أعماله الكاتب – ثواني- غربة – كارما – جوري – صمت الحب – وين كنتي .

ما هي قصة مسلسل لو ما التقينا اللبناني ومن هم أبطاله
ما هي قصة مسلسل لو ما التقينا اللبناني ومن هم أبطاله
مسلسل لو ما التقينا
مسلسل لو ما التقينا
هو بطل وبطلة مسلسل لو ما التقينا
هو بطل وبطلة مسلسل لو ما التقينا
قصة مسلسل لو ما التقينا
قصة مسلسل لو ما التقينا

الفن التركي

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock