دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل للسيدات فقط ؟ من هم أبطاله ؟

1. ما هي قصة مسلسل للسيدات فقط ؟

تدور أحداث مسلسل للسيدات فقط حول كل أحداث العمل داخل منتجع صحي للسيدات للطب النفسي و الاسترخاء و تحدث العديد من المشاكلات و الأمور التي تخص السيدات فقط و يتناول قصة كل واحدة من البطلات و ما المشكلات التي واجهتها في حياتها

2. من هي بطلة مسلسل للسيدات فقط ؟

الممثلة وفاء عامر.

3. من هي بطل مسلسل للسيدات فقط ؟

بطلة مسلسلنا هي سهر الصايغ ، إيمي طلعت زكريا.

4. ما هو طاقم عمل للسيدات فقط ؟

أبطال مسلسلنا هم ( وفاء عامر، سهر الصايغ ، إيمي طلعت زكريا ، إنجي شرف ، نانسي صلاح ، إيناس شيحة ، رانيا الملاح )

5. ما تاريخ عرض مسلسل للسيدات فقط ؟

تاريخ عرض المسلسل موسم رمضان القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل للسيدات فقط ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي عبر القنوات الفضائية المصرية.

قصة مسلسل للسيدات فقط مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل للسيدات فقط ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل للسيدات فقط ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل للسيدات فقط

عمل درامي فريد من نوعه لم يظهر فيه رجل ، ويجمع 50 فنانًا ، وتدور أحداثه حول 45 حلقة لن يظهر الرجل في أي مشهد وسيناقش العمل بعض المشاكل والمحادثات الخاصة بين النساء ، وبحسب ما تم نشره ، فإن تصوير مسلسل “للسيدات فقط” كان في الأيام المقبلة والعمل من تأليف فاتي الجندي وإخراج أحمد خالد أمين.

ينتمي العمل إلى نوع العمل في الحلقات الـ 45 ، وهو عبارة عن مجموعة من البطلات الإناث ، أي أن المسلسل سيعتمد على النساء فقط ، وسيحتوي على تطابق قوي بين نجمات المسلسل ، أكمل فتحي الجندي كتابة 35 حلقة من 45 حلقة ويعمل حاليًا على إنهاء الكتابة سيضم الجزء الأول من المسلسل أكثر من 50 بطلة وسيتم تقديم أكثر من جزء حيث تجري معظم الأحداث في مركز للطب النفسي والاسترخاء ، والعمل إنتاج شركة الرماس للفنون .

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم أبرزهم وفاء عامر وسهر الصايغ ومي كساب والمطربة الشعبية أمينة وإنجي شرف وميريهان حسين وإيمان السيد ، وذكر أن المسلسل يتناول قصة د.عاليا وفيه تحدث وفاء عامر أن أحداثه تحدث في منتج صحي للمرأة وأن الكثير من المشاكل والقضايا التي تخص المرأة تحدث فقط .

قصة مسلسل للسيدات فقط

حيث تدور كل أحداث العمل داخل منتجع صحي للسيدات للطب النفسي و الاسترخاء و تحدث العديد من المشاكلات و الأمور التي تخص السيدات فقط و يتناول قصة كل واحدة من البطلات و ما المشكلات التي واجهتها في حياتها و ما المشكلات التي دفعتها للبقاء في داخل هذا المنتجع الصحي في إطار مثير و مليء بالغموض و الأحداث الشيقة بالعمل ، مما جدير بالذكر أن مسلسل “للسيدات فقط” من تأليف فتحي الجندي و من اخرج أحمد عبد الله صالح و المسلسل من إنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل للسيدات فقط

ويقوم ببطولة العمل وفاء عامر، سهر الصايغ ، إيمي طلعت زكريا ، إنجي شرف ، نانسي صلاح ، إيناس شيحة ، رانيا الملاح ، إنجي خطاب ، مروة عبدالمنعم ، عبير منير ، دعاء رجب ، إيمان السيد ، والمطربة أمينة ، مى كساب ، سماح أنور ، ميريهان حسين ، مى سليم ، دينا فؤاد .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل للسيدات فقط والبرومو الرسمي

سيوف يتم عرض مسلسل للسيدات فقط في موسم رمضان القادم لعام 2021

معلومات عن بطلة مسلسل للسيدات فقط

وفاء عامر

قبل أيام وافقت الفنانة وفاء عامر على المشاركة في بطولة المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان “للنساء فقط” تدور أحداث المسلسل بالكامل في الغردقه بمحافظة البحر الأحمر ، حيث يخضع المخرج والمنتج الفني حاليًا لعدة عمليات تفتيش لاختيار المواقع حتى يتمكنوا من بدء المسلسل في وقت لاحق من الشهر الجاري ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم مي سليم ودينا فؤاد وغيرهما.

من جهة أخرى ، تقوم وفاء عامر حاليا بتصوير دورها في مسلسل “بيت الطالبات” تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي في إحدى الفلل الواقعة على الطريق الصحراوي وبجانب وفاء يشارك منة فضالي ، هاجر الشرنوبي  وعدد كبير من النجوم .

باقة من ألمع النجوم

سهر الصايغ 

انضمت الفنانة المصرية سهر الصايغ ، إلى أبطال مسلسل للسيدات فقط ” ، عندما قامت ببطولته رسميًا في الأيام الماضية ، ولم يتم تحديد موعد عرض العمل بعد ، سواء داخل أو خارج موسم رمضان خلال الأسابيع القليلة المقبلة يبدأ تصو ير المسلسل خاصة في أوائل شهر يناير بالإضافة إلى تحديد قائمة الأبطال المشاركين في المسلسل تحت قيادة الشركة المنتجة ، كانت آخر مشاركة للفنانة سحر الصايغ خلال الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف.

وحقق المسلسل نجاحًا صاعق وحقق مشاهدة عالية بين الأعمال الرمضانية الأخرى ، كما شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل ثاني أيضا وهو حب عمري مع الفنان والمطرب هيثم شاكر وكان هذا العمل أول بطولة فريدة للممثل هيثم شاكر.

فنانون ينضمون لمسلسل للسيدات فقط

أيمي طلعت زكريا

تشارك الفنانة الشابة أيمي طلعت زكريا في بطولة مسلسل للسيدات فقط مع مجموعة أخري كبيرة من الفنانات بالمسلسل و سوف تبدأ في تصوير مشاهدها بالمسلسل خلال شهر ديسمبر الحالي ، وقد صرحت أيمي طلعت زكريا عن دورها و شخصيتها بالمسلسل و قالت أنها سوف تجسد خلال العمل شخصية فتاة اسمها “سوسو مخدرات” و هي تعمل كديلر للمخدرات و تقوم بتهريبها إلي المنتجع الصحي و النفسي الذي تقيم فيه باقي بطلات العمل الآخرين و يتم هذا في إطار كوميدي و درامي مثير .

عن سبب قبول الفنانة أيمي طلعت زكريا للمشاركة في مسلسل “للسيدات فقط” قالت أن الشخصية جديدة عليها و مختلفة عن ما قدمته من قبل في أعمالها الفنية السابقة ، قالت أيضا أنها لأول مرة تجسد فتاة تعمل في تجارة المخدرات و هو يعتبر تحدى بالنسبة لها و سوف يكون مفاجأة للمشاهد .

مى كساب

أعلنت الفنانة و المطربة لانضمامها مؤخرا إلي فريق عمل مسلسل للسيدات فقط و تعتبر مى كساب مشاركتها في هذا العمل تجربة مختلفة لأنه يعتبر أول عمل درامي يضم حوالي 50 فنانة و ممثلة دون مشاركة أي رجل بأحداث العمل و هذا ما يميزه ، وتجسد الفنانة و المطربة مى كساب في المسلسل شخصية راقصة معتزلة الرقص و تقيم في المنتجع الصحي النفسي مع باقي بطلات المسلسل .

عبير منير

وتتألق الممثلة عبير منير في مسلسل من تأليف فتحي الجندي وهو”للسيدات فقط” ، وقالت عبير منير في بيان خاص إنها ستلعب دور الوزيرة تحت اسم “حكمة الرملي” خلال الأحداث ، وحددت أن يبدأ التصوير الأسبوع المقبل ، لفتت إلى أن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “للسيدات فقط” هو أن الدور الذي تقدمه خلال الأحداث جديد عليها ولم يتم تقديمه من قبل مضيفة: للمسلسل فكرة جديدة تتحدث عن حاجة مهمة.

انجي خطاب

أعلنت الفنانة الشابة أنجي خطاب ، عن مشاركتها في الموسم الرمضاني العام المقبل بمسلسل “للسيدات فقط” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، مسلسل للسيدات فقط بطولة وفاء عامر وانجي شرق وأمنية ودعاء رجب وانجي خطاب وعدد من النجوم تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد عبد الله صالح أحدث أعمال الفنانة ، إنجي خطاب ، مسلسل ألا أنا حكاية أمر شخصية ، بطولة شيري عادل ، ميدو عادل ، جمال عبد الناصر ، نهال عنبر ، معتز هشام ، وعدد من النجوم الآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى