ما هي قصة مسلسل لعبة نيوتن ؟ حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل لعبة نيوتن ؟

تدور أحداث المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية.

2. من هي بطلة مسلسل لعبة نيوتن ؟

الفنانة الجميلة مني زكي.

3. من هو بطل مسلسل لعبة نيوتن ؟

الفنان محمد ممدوح.

4. ما هو طاقم عمل لعبة نيوتن ؟

الأبطال هم ( منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن احمد)

5. ما تاريخ عرض مسلسل لعبة نيوتن ؟

في شهر رمضان 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل لعبة نيوتن ؟

أعلن تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، عرض مسلسل “لعبة نيوتن” للنجمة منى زكى حصريًا على قناة Dmc فى شهر رمضان المقبل.

مسلسل لعبة نيوتن

لعبة نيوتن مسلسل مصري اجتماعي درامي، حيث تدور الاحداث في اطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج

قصة مسلسل لعبة نيوتن

في إطار من التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل لعبة نيوتن

الأبطال هم ( منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن احمد، أمينة خليل، محمد فراج، سيد رجب، أحلام الجريتلي، نسرين طلعت (هبة)، مايان السيد ).

معلومات عن بطلة مسلسل لعبة نيوتن

تجدد منى زكي التعاون مع الفنان محمد فراج، بعد النجاح الذي حققه الثنائي في فيلم «الصندوق الأسود»، فالمسلسل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وظهر خلال البرومو مشاهد لمنى زكي في دول أجنبيه وليس في مصر فقط، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، ولكن انتشار فيروس كورونا أوقف التصوير لفترة مما أدى إلى تأجيله، ولكن منى زكي قررت تقديمه هذا العام لتنافس 27 عملاً، وقررت تغير اسم المسلسل من «تقاطع طرق» إلى «لعبة نيوتن»، نظراً لوجهة نظر المخرج تامر محسن، الذي يكثف تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من أكبر عدد من المشاهد.

باقة من ألمع النجوم

بطل المسلسل هو النجم محمد ممدوح لنتعرف عليه هو ممثل مصري ولد بتاريخ 9مايو 1981 في الكويت والده مصري ووالدته مصرية لكنهم انتقلوا للكويت ليعملوا ومن ثم عادوا للقاهرة وعاشه في منطقة الحليمة القديمة وكان محمد لم يفكر بالتمثيل منذ صغره ولا كان من ضمن اعتباراته بعد أن حاصلة محمد علي الثانوي العامة قرر أن يدخل كلية الحقوق وفيها تعرف علي ممثل مسرحي يدعي محمد خالد وكان دائما يرفقة في بروفات المسرحيات من خلاله عشق المسرح والتمثيل ومن ثم بدا مسيرته الفنية.

فنانون ينضمون لمسلسل لعبة نيوتن

عائشة بن احمد

ممثلة تونسية، بدأت حياتها الفنية في الرقص ثم دخلت عالم عروض الازياء

بدايتها بالتمثيل كان في مسلسل نجوم الليل عام 2009، ثم فيلم صديقة الاخير 2013

لكن ابرز أدوارها كان في رمضان 2018 في مسلسل نسر الصعيد بدور ليلى..

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock