ما هي قصة مسلسل لعبة الحظ التركي ؟ كاملة وحصري

قصة مسلسل لعبة الحظ التركي

1. ما هي قصة مسلسل لعبة الحظ التركي ؟
تبدأ أحداث مسلسل لعبة الحظ، بوقوع بطلة العمل الدرامي “آدا ” في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد.
2. من هو بطل مسلسل لعبة الحظ التركي ؟
بطولة الفنان أيتاش شاشماز .
3. من هي بطلة مسلسل لعبة الحظ التركي ؟
الفنانة جيمري بايسال .
4. ما هو طاقم عمل لعبة الحظ التركي ؟
الأبطال هم ( أيتاتش شاشماز – جيمري بايسال – إدريس نبي تاشكين – أسلي سومان – ألتان ماليلي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل لعبة الحظ التركي ؟
سوف عرض مسلسل لعبة حط من يوم 15 يونيو لعام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل لعبة الحظ التركي ؟
بدء عرض مسلسل لعبة حط من يوم 15 يونيو لعام 2021 علي قناة D د التركية و تعرض حلقة كل أسبوع .

مسلسل لعبة الحظ التركي

و تدور قصة مسلسل لعبة حظ حول فتاة اسمها آدا و التي يكون كل حلمها في الحياة هو هروبها من الحظ السيئ في معظم حياتها فتظل تبحث هذه الفتاة عن حصولها علي حظ جيد و تعتقد أنها ستجده عن طريق الزواج من حبها الأول و تعيش معه حياة سعيدة هذا سيجعلها تتغلب علي الحظ السىء .

قصة مسلسل لعبة الحظ التركي

تبدأ أحداث مسلسل لعبة الحظ، بوقوع بطلة العمل الدرامي “آدا ” في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد، إعتقاداً منها أن روزغار هو حبها الأول، تتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله. تؤمن آدا أن روزغار سوف يتقدم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي.

 وتستكمل الأحداث أنه لسبب سوء الحظ، ستذهب كل أحلام و آمال “آدا” في مهب الريح حين يتركها روزغار في الذكرى الثالثة من زواجهما. سرعان ما تسعى آدا لاستعادة روزغار لأنها تعتقد أنه إذا هجرها حبها الأول، فإنها ستكون تعيسة إلى الأبد،  لكن القدر له طريقته الخاصة وسيضع بورا في طريق آدا في لحظة غير متوقعة وهو رجل مدمن على العمل وقاسي ومغرور مع أبوابٍ مغلقة بإحكام للحب.

وتتابع أن مخاوف ” أدا” تزداد من الحب بسبب  تجارب صديقاتها المقربين منها وفشلهم في حبهم وزواجهم وكثير من الأشياء في حياتهم أيضاً، وتبتعد تماما عن أي قصة حب وترفض فكرة الارتباط تماما حتى تقابل “بورا” بطل المسلسل، والذي يستطيع أن يغير فكرته عن الحب والارتباط، ويجعلها تحبه وتحب الحياة والتجارب مرة أخرى وهي ما يقصد اسم المسلسل لعبة الحظ، فعندما قابلت بورا والذي ليس له علاقة بالعواطف في حياته بالكامل بدأت تشك في معتقداتها، وبدأت معه تكتشف الحب الحقيقي

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل لعبة الحظ التركي

الأبطال هم ( أيتاتش شاشماز – جيمري بايسال – إدريس نبي تاشكين – أسلي سومان – ألتان ماليلي -هاندي سوباشي – Funda İlhan – توجبا كوم مقار – أنيل جليك – أوزان داجيز – Suğdem Gözalır – أزرا أكسو – ميرا أتاجول – انيل جيليك – ألتان إرككلي – إمرة بن – إريم يوكسل ).

معلومات عن بطلة مسلسل لعبة الحظ التركي

جيمري بايسل هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1999 بمدينة أزمير في تركيا و تخرجت من جامعة ايجى في تركيا و بدأت مشوارها الفني بالتمثيل منذ عام 2014 ، كانت بدايتها الفنية هو ظهورها بأدوار مساعدة و ثانوية بالأعمال الدرامية و أول عمل درامي ظهرت فيه كان مسلسل بعنوان البحر الأخضر ثم شاركت بعدها في مسلسل المجهولين عام 2017 .

و في نفس العام ظهرت بمسلسل بعنوان بايتات عبد الحميد و جاءت شهرتها و انطلاقتها بالفن و التمثيل عندما شاركت في مسلسل رامو عام 2020 و الذي حقق نجاح كبير في تركيا و خارجها وقت عرضه و دبلجته الي اكثر من لغة و حصلت علي أول بطولة مطلقة لها بالأعمال الدرامية عندما شاركت في مسلسل الجانب الأيسر و الذي تم عرضه في بداية عام 2021 ، و يعتبر مسلسل لعبة حظ هو ثاني بطولاتها الدرامية و تجسد خلاله شخصية الفتاة ادا .

باقة من ألمع النجوم

إدريس نيبي تاشكان هو لاعب كرة سلة سابق و ممثل تركى ولد عام 1997 في منطقة بيوغلو بمدينة إسطنبول في تركيا
بدأ الفنان إدريس نيبي تاشكان مشواره الفني منذ عام 2014 عندما شارك في مسلسل تركى بعنوان Magnificent Century القرن الرائع و في عام 2016 شارك في مسلسل الأصدقاء جيدون ” Friends is Good ” و في عام 2017 شارك في المسلسل التركي الشهير فضيلة هانم و بناتها و جسد خلاله شخصية الشاب ياسين و عام 2019 حصل علي البطولة المطلقة الأولي له عندما شارك في مسلسل Özgür Dünya ليقدم في عام 2020 احد الأدوار الرئيسية في مسلسل Zalim Istanbul و أخيرا هو مشاركته في بطولة مسلسل لعبة حظ .

فنانون ينضمون لمسلسل لعبة الحظ التركي

ايتاك ساسماز اسمه بالتركي هو Aytaç Şaşmaz ولد عام 1994 بمنطقة مانيسا – تركيا و هو شقيق الفنان التركي إسماعيل أيجي شاشماز و لديه شقيق اخر اصغر منه و يعتبره بمثابة ابنه لأنه هناك فارق في العمر كبير بينهم و انفصل والده عن والدته بالطلاق و انتقل مع شقيقه الأكبر و امه للعيش في مدينة إسطنبول بحثا عن فرصة للعمل حتى يستطيع تلبية احتياجاته المادية ، كان يعشق الرياضة منذ طفولته و كان يحرص علي حضور معظم المباريات الرياضية التي كانت تقام و كان يعمل خلال دراسته الجامعية ليجد دخل يستطيع الأنفاق علي دراسته .

أفيش مسلسل لعبة الحظ التركي

مسلسل لعبة حظ
مسلسل لعبة حظ

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock