ما هي قصة مسلسل لحم غزال ؟ من هم أبطاله ومعاد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل لحم غزال ؟

تدور أحداث مسلسل لحم غزال حول نوع الدرامي الشعبي .

2. من هي بطلة مسلسل لحم غزال ؟

الممثلة غادة عبد الرازق.

3. من هو بطل مسلسل لحم غزال ؟

بطل مسلسلنا هو شريف سلامة.

4. ما هو طاقم عمل لحم غزال ؟

أبطال مسلسلنا هم ( غادة عبد الرازق، شريف سلامة، محمد عادل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم).

5. ما تاريخ عرض مسلسل لحم غزال ؟

تاريخ عرض المسلسل في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل لحم غزال ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على قناة أم بي سي.

مسلسل لحم غزال

النجمة غادة عبد الرازق قررت إعادة تسمية المسلسل الرمضاني القادم إلى “لحم غزال” عام 2021 بدلاً من “دم غزال”حتى لا يحدث التباس مع منى زكي النجمة والممثلة يسرا والفنان محمود عبد المغني في فيلم (المسمى “دم الغزل”)تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين ، حيث تتوجه الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إلى لبنان نهاية الأسبوع الجاري لبدء تصوير مسلسلها الجديد “لحم غزال” ، استعدادًا لموسم الدراما الرمضاني المقبل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل لحم غزال

أبطال المسلسل هم ( غادة عبد الرازق، شريف سلامة، محمد عادل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل لحم غزال والبرومو الرسمي

أعلن أن سينطلق مسلسل “لحم غزال” في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021 ، والعمل سيعرض على قناة أم بي سي.

معلومات عن بطلة مسلسل لحم غزال

غادة عبد الرازق

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق الاستعدادات لمسلسلها الجديد “لحم غزال” لتصوير في ديسمبر المقبل ومن المقرر أن تنافس العمل جادة في ماراثون رمضان المقبل ، تأليف أياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

في البداية أطلق عليه اسم “موسم حساب” ، وتستعد غادة عبد الرازق حاليًا لاستكمال الاستعدادات الأولية للعمل وستبدأ التصوير في لبنان الشهر المقبل.

باقة من ألمع النجوم

شريف سلامة

انضم الفنان الشاب شريف سلامة رسمياً إلى مسلسل “لحم غزال” ويتمتع الممثل المصري الشهير شريف سلامة بموهبة فريدة ومظهر أنيق ، قادر على إظهار موهبته وإمكانياته في عالم الأداء في وقت قصير ، وقد نال مجموعة واسعة من الهيبة ، مما ساعده في مختلف التليفزيونات تم تنفيذ العديد من الأعمال بنجاح في الأعمال والأفلام.

فنانون ينضمون لمسلسل لحم غزال

وفاء عامر

انضمت الفنانة وفاء عامر إلى مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق ، ومن المقرر عرض في رمضان المقبل ، وقعت وفاء عامر ، واكتملت قائمة الأبطال الرئيسيين ومنهم شريف سلامة وعمرو عبد الجليل وميسر ومى سليم.

مسلسل “لحم غزال” هو أول تجربة درامية تجمع غادة عبد الرازق ووفاء عامر ، وهو أيضا أول عمل بين غادة وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل.

مي سليم

انضمت مي سليم بجانب غادة عبد الرازق يصوران “لحم غزال” حسب ما قال المنتج أنور الصباح وسبق أن وقّع المسلسل عمرو عبد الجليل وشريف سلامة على العقد، ويخططون للتصوير في لبنان في الفترة المقبلة.