دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟ بالتفصيل

قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم حصري

1. ما هي قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟
تنتمي لقصص واقعية و تحمل في أحداثها كثير من المفاجآت الغير متوقعة للمشاهد .
2. من هي بطلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟
الفنانة التركية بيرجى أكالاي.
3. من هو بطل مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟
الفنان التركي أوكتاي كايناركا.
4. ما هو طاقم عمل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟
الأبطال هم ( أوكتاي كايناركا، بيرجى أكالاي، إرين فورديم، إيسيل يوسيسوي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟
من المقرر عرض مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم خلال شهر سبتمبر لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ؟
من المقرر عرض مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم علي قناة ATV التركية .

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

سوف الإعلان مؤخرا عن بداية تصوير المسلسل التركي الجديد لا استطيع التأقلم مع هذا العالم “بن بو جيهانا سيجمازم” و هو من تأليف أليكان يارس و يوسف ريها ألب و من إنتاج جوزيل آدملار و إخراج أونور تان ، و سيتم تصوير المسلسل في اكثر من مكان داخل الجمهوريات التركية و منها مدينة إسطنبول و هو عمل درامي مأخوذ من قصيدة تنتمي لقصص واقعية و تحمل في أحداثها كثير من المفاجآت الغير متوقعة للمشاهد مما يجعله عمل درامي شيق و مثير بالأحداث .

قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

تنتمي لقصص واقعية و تحمل في أحداثها كثير من المفاجآت الغير متوقعة للمشاهد مما يجعله عمل درامي شيق و مثير بالأحداث .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

  • – Oktay Kaynarca \ أوكتاي كايناركا
  • – Birce Akalay \ بيرجى أكالاي
  • – Eren Vurdem \ إرين فورديم
  • – Işıl Yücesoy \ إيسيل يوسيسوي

معلومات عن بطلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

بيرجى أكالاي هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1984 بمدينة إسطنبول في تركيا عندما كان عمرها 4 سنوات انضمت الي فرقة رقص الباليه و ظلت تمارس رقص الباليه حتى بلوغها 16 عام و تركته بسبب تعرضها للإصابة ، حصلت علي المرحلة الثانوية من مدرسة بيرا للفنون الجميلة الثانوية في عام 2003 و في المرحلة الجامعية التحقت في بداية الأمر بجامعة إسطنبول قسم المسرح و لكنها تركت دراستها بها عندما كانت بالصف الثالث و التحقت بعد ذلك المعهد الموسيقي بجامعة حليش للدراسات المسرحية و تخرجت عام 2020 و قامت بالتدريس في قسم المسرح بجامعة حليش و أخذ دورات بالتمثيل للطلاب .

في عام 2004 شاركت بيرجى اكالاى في مسابقة ملكة جمال تركيا و حصلت على المركز الثالث و تم ترشيحها بعدها للمشاركة بمسابقة ملكة جمال أوروبا و وصلت الي النصف نهائي من المسابقة .

باقة من ألمع النجوم

إرين فورديم هو ممثل و مطرب و عازف تركى من مواليد عام 1988 بمدينة قونية – تركيا و ديانته الإسلام ، حصل إرين فورديم علي تعليمه الابتدائي حتى الثانوي من مدارس مدينة قونية ثم انتقل للعيش بمدينة إسطنبول حتى يكمل دراسته الجامعية و التحق بجامعة هالك معهد التمثيل قسم المسرح .

أخذ الفنان إرين فورديم دروس عديدة بالموسيقي و تعلم العزف علي الجيتار بالإضافة الي قيامه بتأليف و غناء العديد من الأغنيات ، في عام 2009 كان الظهور الأول للفنان إرين فورديم علي الشاشة بالأعمال الدرامية و شارك في بطولة مسلسل الحساب Hesaplasma و بعدها شارك في أول فيلم سينمائي له و هو فيلم نو اوفسيت No Ofsayt .

عام 2017 حصل الفنان إرين فورديم علي انطلاقته الفنية في عالم التمثيل و نال علي شهرة واسعة عندما شارك في بطولة مسلسل العهد المعروف و جسد شخصية اتاش اجار و قدم بعدها عدد من الأعمال الفنية من مسلسلات و أفلام كانت تتضمن أحداثها الإثارة و ألأكشن .

فنانون ينضمون لمسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

إيشيل يوجيسوي هي ممثلة و مطربة تركية قديرة من مواليد عام 1945 تخرجت من معهد كونسرفتوار أنقرة الحكومي و بدأت مسيرتها التمثيلية عام 1969 علي المسرح و شاركت بالعديد من العروض المسرحية علي خشبة مسرح المديرية العامة لمسارح الدولة ، بدأت مسيرتها بالغناء عام 1975 و كانت تغنى في البداية بالعديد من النوادي الليلية و الكازينوهات و قامت بطرح 4 أسطوانات غنائية فيما بعد .

في عام 1981 ظهرت الفنانة الكبيرة إيسيل يوسيسوي لأول مرة بالأعمال الفنية كممثلة من خلال تقديمها مسلسل تركى بعنوان ميلكان.

أفيش مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

زر الذهاب إلى الأعلى