ما هي قصة مسلسل كله بالحب ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل كله بالحب ؟

تدور حكاية مسلسل زينة الجديد “كله بالحب” في محيط اجتماعي بشأن الأواصر العائلية والزوجية، خاصة الصلة بين الزوجين عقب الانفصال والخلافات بينهم.

2. من هي بطلة مسلسل كله بالحب ؟

الفنانة زينة.

3. من هو بطل مسلسل كله بالحب ؟

الفنان أحمد صلاح السعدني.

4. ما هو طاقم عمل كله بالحب ؟

الأبطال هم ( صابرين، زينة، أحمد صلاح السعدني، سامر المصري، صالح عبد النبي، يوسف عثمان، ريم البارودي، مصطفى درويش ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل كله بالحب ؟

سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كله بالحب ؟

سوف يعرض المسلسل علي قناة روتانا حصريا .

مسلسل كله بالحب

المسلسل يتحدث عن العلاقات الأسرية وغيرها, للمخرج عصام عبد الحميد. الذي ظهر لأول مرة كمساعد مخرج في مسلسل “العهد”. وقدم فيلم الغسالة ومسلسل أخو ده اللي صار كمخرج منفذ وغيرها من الأعمال.

قصة مسلسل كله بالحب

تدور حكاية مسلسل زينة الجديد “كله بالحب” في محيط اجتماعي بشأن الأواصر العائلية والزوجية، خاصة الصلة بين الزوجين عقب الانفصال والخلافات بينهم ومشكلات فسخ العلاقة الزوجية وغيرها من الحكايات الاجتماعية والعاطفية.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كله بالحب

الأبطال هم ( صابرين، زينة، أحمد صلاح السعدني، سامر المصري، صالح عبد النبي، يوسف عثمان، ريم البارودي، مصطفى درويش ).

معلومات عن بطلة مسلسل كله بالحب

تشارك النجمة زينة لأول مرة في الدراما مع النجم أحمد السعدني في عمل درامي ، إما في السينما فقد شاركت مع النجم احمد السعدني في فيلم المصلحة والنجمين أحمد السقا وأحمد عز ، وفي تقرير صحفي لها قالت أنها تشعر بالسعادة لأنها سوق تشارك في موسم رمضان ، وقالت أن المسلسل ل يناقش قضية اجتماعية مهمة ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد السعدني والفنانة الكبيرة صابرين وعدد من الفنانين الشباب وهي سعيدة جداً بالتعاون معهم .

باقة من ألمع النجوم

احمد السعدني الذي انضم للمسلسل حديثا. على الرغم من انه قد أصدر قرارا أن يبتعد عن الدراما الرمضانية ذاك العام. لكنه لم يتمكن من الذهاب بعيدا عن الشاشات. خاصة إعجابه القوي بالسيناريو. احمد ممثل مصري، صبي في سنة 1979. عمل كممثل لأول مرة على يد مسلسل (رجل في زمن العولمة) مع أبوه صلاح السعدني، ثم مثل طوال الأعوام الآتية في السينما والتليفزيون، ومن أفلامه (مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية)، ومن التمثيليات التي قدمها: (من أطلق الرصاص على هند علام، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله).

فنانون ينضمون لمسلسل كله بالحب

صابرين ممثلة مصرية. ولدت لأسرة معنية بالفن مشهورة بألعاب السيرك. بدأت التمثيل وألعاب الأكروبات والرقص التابع للشرق في طفولتها، ثم حصلت على ليسانس الآداب قسم الفلسفة. بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من حياتها ولذا على يد أدوار ضئيلة. كان لها مساعي متعددة مع الطرب ولذا في سن الثانية عشر، إلا أن تفرغت للتمثيل فعملت في التلفاز في الكثير من التمثيليات منها (هاله والدراويش، سفرية أبو العلا الإنساني، ليلة إعتقال فاطمة، الدنيا وردة بيضاء، وحس أخلاقي أبلة قضت، أم كلثوم، وليالي الحلمية)، من مسرحياتها (حمري جمري، أبناء الشوارع). منحت دور المسابقة الرياضية في مسلسل أم كلثوم في سنة 1999 والذي أدت فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وقد أحرز توفيق ضخم بوقت عرضه، وبعد تقديم ذلك المجهود أصدرت قرار اعتزال الفن، وارتدت غطاء الرأس وقدمت قليل من البرامج الدينية. في سنة 2006 قد عزمت الرجوع لعالم الفن، وهذا بمساهمتها في مسلسل (كشكول لكل مواطن).

مصطفي درويش دوره في المسلسل : يجسد الممثل الموهوب مصطفى درويش في المسلسل شخصية كوميدية وتدعى كراكيبو ويحدث خلال المسلسل الكثير من المواقف والأزمات التي تتسبب بنقلة تغير حياته ، خلال لقاء له عبر عن عن سعادته البالغة بالعمل مع النجم أحمد السعدنى وزينة خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يجمعهما عمل سويا، كما أن العمل مع المخرج عصام عبد الحميد يضيف شيئا جديد لأي فنان خلال تجربته معه.

ولد النجم بتاريخ 11 يناير عام 1980 واسمه الحقيقي مصطفى حسين درويش ، وهو ممثل مصري لديه العديد من الأعمال المتميزة سوء في السينما أو الدراما ، ظهر لأول مرة عام 2011 في فيلم كف القمر مع المخرج خالد يوسف ، حيث أنا اختياره لهذا الدور جاء بالصدفة حيث كان يحضر مع أحد أصدقائه وعرض عليه أن يقوك بأداء دور ضابط شرطة فوافق ، ومن بعدها وبدأت عليه العروض وتوالت عليه الكثير من الأعمال ، الفنان ممطفي درويش يعمل في مجال الاتصالات بجانب التمثيل .