1. ما هي قصة مسلسل كشف مستعجل ؟
تدور أحداث مسلسل “كشف مستعجل” في إطار لايت كوميدي.
2. من هي بطلة مسلسل كشف مستعجل ؟
الفنانة المتألقة هنادي مهنا.
3. من هو بطل مسلسل كشف مستعجل ؟
الفنان المميز محمد عبد الرحمن.
4. ما هو طاقم عمل كشف مستعجل ؟
الأبطال هم ( محمد عبد الرحمن، ومصطفى ‏‏خاطر، والبطولة النسائية لهنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في البطولة، محمد ‏‏لطفي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل كشف مستعجل ؟
سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم 2023.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كشف مستعجل ؟
المقرر عرضه حصرياً على منصة watch it  في شهر رمضان المقبل.

مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل هنادي مهنا الذي يعرض في رمضان 2023، قصة مسلسل كشف مستعجل مواعيد العرض وابطاله وعدد الحلقات والمزيد من المعلومات في هذا المقال. أبطال مسلسل كشف مستعجل.

قصة مسلسل كشف مستعجل

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول طبيبين نفسيين يمران بالعديد من المواقف الكوميدية، حيث تظهر هنادي مهنا بشخصية عاليا الفتاة الطموحة والتي تحاول جمع المال لتحقيق حلمها بأن تصبح مغنية مشهورة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كشف مستعجل

جدير بالذكر أن مسلسل “كشف مستعجل” بطولة، محمد عبد الرحمن، ومصطفى ‏‏خاطر، والبطولة النسائية لهنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في البطولة، محمد ‏‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، ‏‏أشرف عبد الغفور، ‏وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج “‏kmedia‏” كريم أبو ذكري.

معلومات عن بطل مسلسل كشف مستعجل

أبدى خاطر سعادته بالمشاركة في بطولة العمل، وقال في تصريحات صحفية: “أقدم شخصية جديدة تماما لم أقدمها من قبل، إذ تحمل شخصية يوسف العديد من التحولات الدرامية والنفسية في إطار كوميدي اجتماعي”.

وأضاف خاطر أن فكرة مسلسل “كشف مستعجل” مليئة بكوميديا الموقف، وتحتوى على دراما إنسانية تتكشف تفاصيلها مع مرور الأحداث، وقال: “العمل هو أول عمل من نوعه يميل لدراما الجريمة في إطار كوميدي، وهو ما حمسني للمشاركة به منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو”، وأكمل مصطفى خاطر: “حتى الجرائم التي ترتكب خلال الأحداث جرائه لها كود أخلاقي، ترجع أسبابه لخلفية الشخصية التي أقدمها”.

باقة من ألمع النجوم

قال محمد عبد الرحمن: “مبدأيا ‏‏‏الاسم غريب جدا ولكنه مناسب للشخصية، خاصة أنها شخصية مهزوزة جدا، ‏‏‏ويظل طوال أحداث المسلسل مفعولا به، ويتم استخدامه طوال الوقت في أمور لا ‏‏‏علاقة له بها”، مضيفاً:”العمل مليء بالكوميديا الراقية، ويعتمد كثيرا على ‏‏‏كوميديا الموقف وليس الإفيهات”.

وأشار عبد الرحمن إلى:”ما يميز مسلسل ‏‏‏كشف مستعجل أنه يحتوي لأول مره على الجريمة في إطار كوميدي”، واصفا ‏‏‏العمل بأنه: “كوميديا من نوع خاص وجديد تماما على الدراما المصرية، كما أن كواليس التصوير مليئة بالمحبة بين كافة ‏‏أبطال العمل، الذين ‏تجمعهم صداقة قوية منذ سنوات، متمنيا أن تظهر هذه الأجواء ‏‏في النتيجة النهائية ‏للمسلسل”.

وكشف أن الفنانة ميمي جمال تقدم دور والدته خلال ‏‏الأحداث، كما يقدم ‏الفنان القدير أشرف عبد الغفور دور والده الذي يعاني من ‏‏زهايمر، وهو ما يضعه ‏في مواقف كوميدية كثيرة، وقال: “العلاقة بيني وبين هنادي ‏‏مهنا التي تقدم دور ‏شقيقتي علاقة غريبة جدا، أما علاقتي بإلهام وجدي التي تقدم ‏‏دور زوجتي فهي ‏أكثر غرابة”.‏

تدور أحداث مسلسل “كشف مستعجل” في إطار لايت كوميدي، وسط حالة غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.

أفيش مسلسل كشف مستعجل

 

مسلسل كشف مستعجل

من