دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل كسر عظم ؟ بالتفصيل حصري

قصة مسلسل كسر عظم ومعلومات عنه

1. ما هي قصة مسلسل كسر عظم ؟
يتناول المسلسل قضية هجرة السوريين خارج البلاد و منها الهجرة الي لبنان وقت الحرب و قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان.
2. من هي بطلة مسلسل كسر عظم ؟
الفنانة المميزة نادين تحسين بيك.
3. من هو بطل مسلسل كسر عظم ؟
الفنان المميز محمود نصر.
4. ما هو طاقم عمل كسر عظم ؟
الأبطال هم ( محمود نصر – نادين تحسين بيك – سوزان نجم الدين – يزن السيد – انس طيارة – نانسي خوري – ولاء عزام – وئام الخوص – راما زين العابدين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل كسر عظم ؟
سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كسر عظم ؟
سوف يعرض عبر القنوات الفضائية العربية .

مسلسل كسر عظم

صرحت النجمة رشا شربتجي معبرة عن سعادتها لإنجاز ذلك المجهود الاجتماعي معبرة عن تخوفها في ذات الوقت بعد أن ازدادت التكهنات حتى قبل التأهب للعمل الذي سيبدأ تصويره مستهل كانون الثاني/ يناير الآتي في بيروت ، و سوف يكون جاهزاً للعرض طوال السيزون الرمضاني 2022.

و شددت النجمة الرائعة شربتجي أنها فرحانة بالتعاون مرة أخرىً مع مؤسسة ( كلاكيت ميديا) للتحضير لمسلسل ( كسر عظم) الذي كتبه علي محدد خيّر في تجربته الأولى ، و ستتولى الدكتورة رانيا الجبان معالجته درامياً .

ننتظر من المخرجة الكبيرة شربتجي عودة قوية إلى الدراما الاجتماعية التي اشتهرت بها بشدة هائلة. مثلما تعودنا منها. لتقدم عمل حديث يحمل عنوان (كسر عضم)،.

قصة مسلسل كسر عظم

هو دراما معاصرة و حقيقية من الواقع تتناول و تناقش قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع السوري خلال زمن الحرب التي عاشته سوريا و المعاناة التي يعيشها الشعب السوري خلال فترة الحرب و ما يتعرض له الشباب من خوض الحروب و موت الكثيرين منهم دفاعا عن بلادهم و يتناول المسلسل طبقات المجتمع الثلاثة الموجودة داخل المجتمع السوري و هو طبقات المتنقذة و المتوسطة و ضحايا القاع ، الذين يدفعون حياتهم في الحروب و الفائزين في الحرب هم الامراء اما الضعفاء هم الذين يخسرون حياتهم ليغيش الاخرين في سلام .

كما يتناول المسلسل قضية هجرة السوريين خارج البلاد و منها الهجرة الي لبنان وقت الحرب و قضية الأطفال السوريين مكتومى القيد في لبنان كل هذا و اكثر في إطار درامي شيق و ممتع داخل أحداث المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كسر عظم

يضم مسلسل كسر عظم مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين من لبنان و سوريا و منهم :

( محمود نصر – نادين تحسين بيك – سوزان نجم الدين – يزن السيد – انس طيارة – نانسي خوري – ولاء عزام – وئام الخوص – راما زين العابدين – عبد الرحمن كيالي – نور علي – لين غرة – فادى صبيح). و غيرهم من الفنانين.
و قد اعتذر الفنان فراس إبراهيم عن مشاركته في المسلسل و انسحب فجاة دون أي أسباب – كما اعتذر الفنان السوري ايمن زيدان عن المشاركة في المسلسل .

معلومات عن بطلة مسلسل كسر عظم

الفنانة نور علي هي ممثلة سورية شابة ولدت بسوريا عام 1995 و تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا عام 2018 و لكنها بدأت مشوارها الفني منذ عام 2011 عندما شاركت في مسلسل الولادة من الخاصرة و لكن جاءت شهرتها الحقيقية عندما شاركت في مسلسل وهم عام 2018 و حققت شهرة اكبر عندما شاركت في مسلسل عروس بيروت عام 2019 و جسدت خلاله دور الخادمة دينا .

و من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة الشابة نور علي مسلسل غرابيب سود و مسلسل هوا اصفر و مسلسل عن الهوى و الجوى و مسلسل حرملك و مسلسل طبق الأصل و أخرها مسلسل ع الحلوة و المرة عام 2021 .

باقة من ألمع النجوم

ولد الممثل السوري محمود نصر في مدينة السويداء – جنوب سوريا عام 1983 حصل علي مرحلة الثانوية العامة بمجموع يؤهله الي دخول كلية الهندسة و لكنه تقدم مرتين للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية و دخل المعهد بالفعل علم 2002 و تخرج منه في عام 2006 لحبه الشديد بالتمثيل
كان الفنان محمود نصر متفوق في دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية و دائما يحصل علي المركز  الأول علي الدفعة طوال مدة الدراسة بالمعهد و منحه التفوق في الدراسة منحة دراسية إلى فرنسا لاجتهاده و تميزه .

فنانون ينضمون لمسلسل كسر عظم

تشارك في بطولة مسلسل كسر عضم الفنانة قمر خلف، وهي ممثلة سورية، من مواليد (حلب) 5 يونيو عام 1979. بدأت مسيرتها الفنية بدورها في الجزء الثالث من مسلسل (حمام القيشاني). ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها في الدراما السورية،.كانت: (نزار قباني)، (زمن العار)، (بنات العيلة)، (سلطانه)، (صبايا 2)، ومسلسل (خلف القضبان). تزوجت من الفنان (مُهند قطيش) لتنجب منه ابنتها الاولى (جودي)، لكن بعد سنوات طويلة، انتهى زواجهما بالانفصال، لتتزوج مرة أخرى من الفنان (مهيار خضور) عام 2012 وانجبت منه ابنتها الثانية (ايات).

آبت المخرجة السورية رشا شربتجي إلى الساحة الفنية مكرراً بشدة هائلة على يد مسلسل حارة القبة، لتتسلم بعدها دفة الإخراج في “كسر العظم”. وهذا بعدما تعاقدت شربتجي مع مؤسسة كلاكيت للإنتاج الفني حسبما رصدت منبر تريند على إخراج مسلسل مودرن.

إذ أن رشا شربتجي سوف تقدم عمل لم يدري تفاصيله عقب مع المنتج إياد النجار، وهذا بعدما تأسفت عن إخراج مسلسل “على صفيح مرتفع الحرارة” العام المنصرم. انضم الممثل باسل خياط لأسرة عمل مسلسل “كسر عضم” لأول مرة أسفل منفعة المخرجة رشا شربتجي عن مقال كتبه علي محدد حسَن ومن إصدار مؤسسة “كلاكيت”. ونقل موقع ” اي تي جمهورية سوريا” عن المخرجة رشا شربتجي أن المجهود سوري محض دون مشاركة عربية سيتحدث عن حال السوريين حتى الآن المعركة وكسر العظم الذي تعرضوا له عامتهم بكافة شرائحهم.

أفيش مسلسل كسر عظم

زر الذهاب إلى الأعلى