دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل كرم العلالي ؟ من هم أبطال المسلسل ؟

1. ما هي قصة مسلسل كرم العلالي ؟

تدور أحداث مسلسل كرم العلالي تبدأ الحكاية عندما زارت قرية العلالي (انتصار زهد الحرير) بعد سنوات من المسافة ، وعندما تزوجت مراد الحباب في قرية الكرم قبل أكثر من 25 سنة ، ومن أجل أنصار وأخوها المختار بديع زهد الحرير احتفل بهذه المناسبة العظيمة بالقيمة والقدر.

2. من هي بطلة مسلسل كرم العلالي ؟

الممثلة عبير عيسى.

3. من هو بطل مسلسل كرم العلالي ؟

بطل مسلسلنا هو جميل براهمة .

4. ما هو طاقم عمل كرم العلالي ؟

أبطال مسلسلنا هم ( عبير عيسى ،جميل براهمة ، سهير فهد ، محمد الضمور ، رانيا فهد ، شاكر جابر ، منيا ، عمر الضمور ، كاترين ، محمد الجيزاوي ،ايمان ياسين ، عمر حلمي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل كرم العلالي ؟

تاريخ عرض المسلسل في رمضان المقبل 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كرم العلالي ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل كرم العلالي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل كرم العلالي ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل كرم العلالي ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل كرم العلالي

هو مسلسل قروي تقليدي يحتوي على 30 حلقة لكل حلقة ساعة تقام فعاليات العمل في قريتين ، واحدة تسمى الكرم والأخرى تسمى العلالي ، ولكل قرية قصتها الخاصة ، لكنهما التقيا في العديد من الأحداث الدرامية وتجمعوا في أعمالهم المشتركة.

تبدأ الحكاية عندما زارت قرية العلالي (انتصار زهد الحرير) بعد سنوات من المسافة ، وعندما تزوجت مراد الحباب في قرية الكرم قبل أكثر من 25 سنة ، ومن أجل أنصار وأخوها المختار بديع زهد الحرير احتفل بهذه المناسبة العظيمة بالقيمة والقدر ، لكن انتصار لم تكن وحدها في هذه الزيارة ، لأن شقيق زوجها (عازم الحباب) وشقيقه (شهم الحباب) جاء الابن معا أما بادي فلديه ثلاث بنات ( الكبرى هي فايزة والوسطى هيونهلة و الصغرى هي ليلى).

اكتشف بديع أن انتصار رتبت الزيارة بعناية وحاولت الزواج من أبناء شقيق زوجها (موفق الحباب) لابنة بديع في قرية العلالي لأنها لم تجد بالنسبة لابنة أختها أفضل من ابنة أختها ، تعتقد أن هذين الصبيان هما ابنتا ابنها بادي قد تختار المرأة الأصغر سنًا الزواج من رجل حازم ورجل نبيل ، في حين أن “فايزة” الأكبر سنًا بقليل من الشابين أصيب بديع بخيبة أمل خاصة أن فايزة تعرضت للاضطهاد في قرية العلالي حيث اتهمها الجميع بأنها “حشد شرير” (وجه الهلاك) (نحيفة) ، ولم يقترب منها الجميع ، الأمر الذي دفع بديع للإعلان أعط قطعة أرض لمن يتزوجها ليطلق سراحها.

في قرية العلالي استمرت الزيارة لكن ما حدث هو أن عازم وقع في حب نهلة أما رجل نبيل وقصته مع ليلى كانت مختلفة ليلى رفضتها هي وأخواتها. كما رفضت فكرة الزواج ، ورفضت التغريب والانفصال ، وقررت تدمير خطة الفوز ومنع هذه العلاقة بأي شكل من الأشكال ، ولكن بشكل مفاجئ .

لكن من الغريب أن لا أحد يعتبر أنه عندما يطلب انتصار من “زواج (عازم لليلى) وشهم لنهلة يكون مجنونًا بالتأكيد وهو الغيرة القاتلة تغار منها ، والرجل المحترم مرتبط بحبيب أخيه ، لا يهتم بأي شيء ، فقط يبعدهم عن القرية ، وخلال الحادثة اضطرت انتصار إلى التجدد بسخاء لإعادة مختار موفق معه زوجته هدية لإتمام الزواج وترك الشابين لبديع.

قصة مسلسل كرم العلالي

تبدأ الحكاية عندما زارت قرية العلالي (انتصار زهد الحرير) بعد سنوات من المسافة ، وعندما تزوجت مراد الحباب في قرية الكرم قبل أكثر من 25 سنة ، ومن أجل أنصار وأخوها المختار بديع زهد الحرير احتفل بهذه المناسبة العظيمة بالقيمة والقدر ، لكن انتصار لم تكن وحدها في هذه الزيارة ، لأن شقيق زوجها (عازم الحباب) وشقيقه (شهم الحباب) جاء الابن معا أما بادي فلديه ثلاث بنات ( الكبرى هي فايزة والوسطى هيونهلة و الصغرى هي ليلى).

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كرم العلالي

إنتاج وتوزيع أعمال عصام حجاوي الفنية تبدأ تصوير مسلسل بلاد الأردن كرم العلالي ليعرض في رمضان للكاتبة وفاء بكر والمخرج حسام حجاوي 2021 والعمل يمثل كوكبة نجوم الفن الأردنيين ومنهم عبير عيسى ،جميل براهمة ، سهير فهد ، محمد الضمور ، رانيا فهد ، شاكر جابر ، منيا ، عمر الضمور ، كاترين ، محمد الجيزاوي ،ايمان ياسين ، عمر حلمي .

نجلاء عبدالله ، حسن ابوشعيرة ، تالا الحلو ، رفعت النجار ، داوود جلاجل ، نجلاء سحويل ، انور خليل ، رناد ثلجي ، زيد خليل مصطفى ، وليد الجيزاوي ، سماح جرار ، احمد دهشان ، دينا كيالي ، ربيع زيتون ، رولا ابوخضرة ، مروان عايش ، دانا خوري ، انس القرالة ، ياسمين النجار، شهاب الحجاج ، عبير اللحام ، صلاح الخوالدة ، فاتن حمدان ، اسامة الخوالدة .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل كرم العلالي والبرومو الرسمي

بعد غياب لسنوات طويلة في الدراما الريفية الأردنية ، عادت الدراما للعمل الجديد من مسلسل “كرم العلالي” الذي سيعرض في رمضان المقبل 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل كرم العلالي

الفنانة عبير عيسى

الممثلة القديرة عبير عيسى قالت أن المسلسل تدور حداثه في قرية الكرم والعلالي والقضية التي أثيرت في المسلسل هي دعوة للوحدة بين أهالي القريتين ، ورد فاشل على الفتنة والأكاذيب ، موضحا أنها “كاذبة بناء على حقائق كاذبة” ودعا أيضا إلى أصحاب السلطة “المختارة” يحكمون بشكل عادل بين الناس ويطرحون الأسئلة على الجميع الحقيقة ولا الكذب سمحت لهم بالوقوف إلى جانبهم في الأزمة التي يواجهها المختار ، حتى يتمكنوا من العمل معًا لحماية القريتين من الطموحات الجشعة .

مع الأخذ في الاعتبار وباء كورونا وإجراءات السلامة العامة التي اتبعها فريق العمل ، قال عبير عيسى: “واصلنا العمل منذ أن بدأ الوباء ، وهذا ثالث عمل نقوم به منذ الوباء ولحمد الله لم يصاب احد من زملائنا بهذا الفيروس ونحرص على اتخاذ اجراءات السلامة الشاملة بالكمامات والمعقمات والعزلة الاجتماعية.

وأكد عيسى أن جميع المشاركين في هذا العمل أردنيون ، ووباء كورونا لا يسمح للعرب بالمشاركة لأن الأوضاع العامة صعبة والانتقال بين الدول أصعب.

زر الذهاب إلى الأعلى