دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل كذبة أبريل ؟ من هم أبطاله ومعاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل كذبة أبريل ؟

تدور أحداث مسلسل كذبة أبريل ينتمى مسلسل كذبة أبريل إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الدرامية المعاصرة و التي يتخللها بعض المواقف الكوميدية بالأحداث مع تناول المسلسل للعديد من المشكلات و القضايا المجتمعية داخل المجتمع الكويتي .

2. من هي بطلة مسلسل كذبة أبريل ؟

الممثلة شيماء علي.

3. من هو بطل مسلسل كذبة أبريل ؟

بطل مسلسلنا هو عبد الله عبد الرضا.

4. ما هو طاقم عمل كذبة أبريل ؟

أبطال مسلسلنا هم ( عبد الله عبد الرضا، شيماء علي، باسمة حمادة، مرام البلوشي، عبد الله التركماني).

5. ما تاريخ عرض مسلسل كذبة أبريل ؟

تاريخ عرض المسلسل موسم رمضان المقبل عام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل كذبة أبريل ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل كذبة أبريل مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل كذبة أبريل ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل كذبة أبريل ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل كذبة أبريل

ينتمى مسلسل كذبة أبريل إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الدرامية المعاصرة و التي يتخللها بعض المواقف الكوميدية بالأحداث مع تناول المسلسل للعديد من المشكلات و القضايا المجتمعية داخل المجتمع الكويتي .

وفي الآونة الأخيرة بدأت الدراما الكويتية تأخذ مكان خاص و مهم بين أنواع الدراما الأخري في الكويت و دول الخليج العربي كله و اصبح لها كثير من الجمهور الذي يتابعها و يشاهدها ، يبدأ فريق عمل و صناع مسلسل كذبة أبريل في تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال شهر يناير لعام 2021 في وسط إجراءات احترازية مشددة لكل فريق العمل للوقاية علي جميع العاملين من فيرس كورونا .

قصة مسلسل كذبة أبريل

بلد المسلسل : الكويت
نوع المسلسل : دراما – اجتماعي
المسلسل من تأليف : عبد الرحمن أشكناني
المسلسل من إخراج : خالد جمال
المسلسل من إنتاج : الفنان عبد الله عبد الرضا
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل كذبة أبريل

الأبطال هم ( عبد الله عبد الرضا، شيماء علي، باسمة حمادة، مرام البلوشي، عبد الله التركماني).

و مجموعة أخرى من الفنانين جارى التعاقد معهم بالفترة الحالية .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل كذبة أبريل والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل كذبة أبريل خلال موسم رمضان المقبل عام 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل كذبة أبريل

شيماء علي

تشارك الفنانة المتميزة شيماء علي في بطولة مسلسل كذبة أبريل مع مجموعة أخرى من الفنانين ، وتعتبر الفنانة شيماء علي هي الفنانة و الممثلة الوحيدة التي استعان بها المنتج و الفنان عبد الله عبد الرضا لتشارك معه في عمليين دراميين متتاليين لأنه يحب دائما لان كل عمل له تفاصيله الخاصة و نجومه المتميزين و لا يفضل تكرار الفنانين و الشخصيات في أعماله الدرامية و الفنية و لكنه وجد بالفنانة شيماء علي دور و شخصية متميزة بالعمل لا يستطيع احد القيام بهذه الشخصية سوى الفنانة شيماء علي لأنها ممثلة محترفة و متمكنة خاصة بعد نجاحها الكبير الذي حققته في موسم رمضان الماضي  و تجسيدها لشخصية “وداد” التي تألقت بها و حققت نجاح كبير جماهيري و نقدي .

باقة من ألمع النجوم

عبد الله عبد الرضا

يشارك الفنان عبد الله عبد الرضا في مسلسل كذبة أبريل كمنتج و ممثل و يقوم فيه بدور البطولة المطلقة و يؤدى الفنان عبد الله عبد الرضا بالمسلسل شخصية مختلفة و جديدة عليه كما صرح و رفض الفنان عبد الله التصريح عن أي تفاصيل خاصة بالشخصية و الدور الذي يؤديه و تفاصيله .

عن عمله كمنتج و ممثل بالأعمال الفنية فقد صرح انه يميل إلي العمل كممثل اكثر من عمله كمنتج و قال الفنان عبد الله عبد الرضا انه يشعر بسعادة كبيرة عندما يقف أمام الكاميرا اكثر من سعادته كمنتج و وقوفه خلف الكاميرا و يحب دائما العمل مع زملائه و شعوره بانه ضمن فريق العمل و في الغالب يستطيع الفنان عبد الله أن يفصل بين عمله كمنتج و بين عمله كممثل
و يقول الفنان عبد الله أيضا انه يشعر بالإبداع و السعادة عندما يكون بالعمل الفني كممثل لأنه يشعر بانه يخرج كل طاقاته السلبية بالتصوير و انه يعيش أجساد و أرواح كل الشخصيات التي يجسدها .

فنانون ينضمون لمسلسل كذبة أبريل

باسمة حمادة

هي ممثلة أردنية تعيش في الكويت و تحسب على الفن في دول الخليج و اسمها بالكامل باسمة عيسى حماد أحمد العمايرة ولدت عام 1961 منطقة شرق ، الكويت و جنسيتها أردنية هي من أب أردني و أم سعودية و تعتبر من أسرة فنية ، حيث أنها شقيقه للممثلات لمياء و هدى حمادة .

درست و تعلمت بعدد من المدارس منها «المدرسة البريطانية» و «مدرسة الجيل الجديد» و «مدرسة النجاح الوطنية» و «مدرسة الأمناء»، و أكملت دراستها الثانوية في «مدرسة فجر الصباح» ، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية»، كما حصلت على البكالوريوس في نظم المعلومات.

دخلت إلي عالم الفن منذ أن كان عمرها 15 عام و ظهرت في برنامج الأطفال «ماما أنيسة» و كانت شهرتها الحقيقية في عام 1976 و كان عمرها وقتها 14 عام .

زر الذهاب إلى الأعلى